التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
قريبا
لأهالي محافظة العُرضيات.. ‏استبيان.. من مركز روح الإصرار للرعاية والتأهيل
بقلم : علي بن قحمان القرني
الرهيب
« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: لأهالي محافظة العُرضيات.. ‏استبيان.. من مركز روح الإصرار للرعاية والتأهيل (آخر رد :علي بن قحمان القرني)       :: ضبط الانوثة (آخر رد :الرهيب)       :: 📚 رحيق القراءه (آخر رد :الرهيب)       :: 🔥 *أبرز الوظائف الحكومية المتاحة للرجال والنساء*: (آخر رد :الرهيب)       :: *💫 #علمتني_آية 💫* (آخر رد :الرهيب)       :: تنبهات للنساء عند الصلاة جماعة ومع قرب شهر رمضان هناك بعض الملاحظات (آخر رد :الرهيب)       :: تدبر جديدة من كوكب بنات ..😍 لنستعد بها لشهر القرآن ❤️للنساء فقط (آخر رد :الرهيب)       :: ❖ فضفضة حافظ ..💜☁️ (آخر رد :الرهيب)       :: مجموعات حفـظ القــرآن الكريم والعلـوم الشرعيـة *للأطفـــــــــــال* (آخر رد :الرهيب)       :: تهنئة — " حامد احمد محسن الـ محسون" مديرا لشوؤن الموارد البشرية بمنطقة مكة المكرمة (آخر رد :الرهيب)       :: تنويه… " حازم البحيري" يقتصر احياء حفل زواجنا على الشعراء( عايض ين خفير -صالح بن عزيز- رمضان المنتشري- زين البحيري) فقط والمعذرة من الجميع (آخر رد :الرهيب)       :: ✍ خواطر جميله (آخر رد :الرهيب)      



كاس العالم 2014 قسم خاص بكل ما يتعلق بكاس العالم 2014 في البرازيل

الإهداءات

فوزا تاريخي لاسبانيون

الف مليوووووووووون مبروووووووووووووووووووك للماتدورر الاسباني أحرز المنتخب الإسباني لقب كأس العالم للمرة الأولى في تاريخه بعد أن أحرز فوزا قاتلا على نظيره الهولندي بهدف نظيف في الوقت الإضافي

إضافة رد

 
LinkBack أدوات الموضوع

قديم 07-12-2010, 07:15 AM   #1
 
الصورة الرمزية الجارح الذابح
 

الجارح الذابح سوف تصبح مشهورا في وقت قريب بما فيه الكفاية
Icon11 فوزا تاريخي لاسبانيون

الف مليوووووووووون مبروووووووووووووووووووك للماتدورر الاسباني [IMG]http://****************/images/smilies/small/Empowered.gif[/IMG][IMG]http://****************/images/smilies/small/winner_first.gif[/IMG][IMG]http://****************/images/smilies/small/Congratulating1.gif[/IMG]




أحرز المنتخب الإسباني لقب كأس العالم للمرة الأولى في تاريخه بعد أن أحرز فوزا قاتلا على نظيره الهولندي بهدف نظيف في الوقت الإضافي للمباراة النهائية التي جمعت الفريقين يوم الأحد.

وسجل لاعب الوسط الإسباني أندريس إنييستا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 127 في المباراة التي أقيمت على ملعب "سوكر سيتي" بمدينة جوهانسبرج.
وبذلك جمع المنتخب الإسباني بين لقبي كأس الأمم الأوروبية الذي أحرزه في النمسا وسويسرا قبل عامين واللقب العالمي، الذي أصبح به الفريق الثامن الذي ينضم إلى نادي الفائزين بالبطولة.
بدأت المباراة بتحفظ دفاعي بين المنتخبين، وغلب التوتر على أداء الفريق الهولندي الذي ارتكب عدة مخالفات خشنة على لاعبي إسبانيا، لم يحتسب الحكم الإنجليزي هوارد ويب سوى نصفها.
جاء أول ملمح للخطورة بعد مرور خمس دقائق من ضربة رأسية رائعة للظهير الأيمن المتقدم سرخيو راموس أنقذها الحارس العملاق مارتن ستيكلنبرج بصعوبة وارتدت إلى المدافع الآخر المتقدم جيرارد بيكيه، شتتها الدفاع.
بدت إسبانيا أكثر سيطرة على الكرة وأفضل انتشارا، ولم تفعل هولندا عمليا شيئا حتى الدقيقة الثامنة عندما تلقى ديرك كاوت كرة من خطأ دفاعي وسدد كرة ضعيفة في يد كاسياس.
ظلت الكرة في أرجل لاعبي إسبانيا، وتقدم راموس المتألق من الجانب الأيمن ومر ببراعة إلا أنه سدد دون تركيز ليشتتها الدفاع، وتسفر الركنية عن وصول الكرة إلى ديفيد فيا الذي سدد في الشباك من الخارج.
ازدادت الخشونة وأشهر ويب بطاقته الصفراء في أقل من دقيقتين لروبن فان بيرسي للخشونة مع الظهير الأيسر خوان كابديفيلا وللمدافع المخضرم كارليس بويول مع الجناح أريين روبن.
بدأ لاعبو هولندا في تثبيت أقدامهم على أرض الملعب دون خطورة على مرمى كاسياس، ومع انتصاف الشوط جاء إنذاران آخران متتاليان لكل من مارك فان بوميل للخشونة مع أندريس إنييستا ولراموس مع كاوت.
هدأت المباراة كثيرا وغلب الطابع التكتيكي على أداء الفريقين خاصة من جانب هولندا التي سعت لتحييد طريقة اللعب الإسبانية التي تعتمد على الانتشار، وتواصلت إنذارات الخشونة وكانت البطاقة الصفراء الخامسة من نصيب العنيف نايجل دي يونج الذي ضرب بقدمه تشابي ألونسو، ولم يعد الحكم الكرة كالعادة إلى بوسكيتس الذي اعتدى على روبن.
كادت هولندا تسجل بطريقة غريبة من ضربة حرة من منتصف الملعب لعبت بسرعة رغم علاج بويول ويتألق كاسياس في الإبعاد إلى ركنية لكنه ينظر إلى لاعبي هولندا بغضب، ليصلح فان بيرسي الخطأ الأخلاقي ويمرر الركنية إلى حارس الماتادور.
ويخطيء المدافع الهولندي المتقدم يوريس ماتيسن في التعامل مع كرة داخل منطقة جزاء، وترد إسبانيا قبل نهاية الشوط بسبع دقائق من تسديدة لبدرو مرت بجوار القائم الهولندي الأيمن.
يطلق تشابي ألونسو تسديدة بعيدة المدى من ضربة حرة قرب منتصف الملعب إلى خارج المرمى.
وفي الوقت بدل الضائع يتمكن روبن من إطلاق تسديدة من الجانب الأيمن، يبعدها كاسياس ببراعة إلى ركنية في أخطر فرص المنتخب البرتقالي, انطلق الشوط الثاني دون تغيير في أي من الفريقين، وكاد بويول أن يكرر إنجازه أمام ألمانيا برأسية من ضربة ركنية أيضا، لكن الكرة مرت عرضية أخفق كابديفيلا في اللحاق به.
يتعرض تشابي ألونسو للدفع داخل منطقة الجزاء لكن الحكم يشير باستمرار اللعب، قبل أن يكرر روبن كرته التي باتت معتادة بالتقدم من الجانب الأيمن ثم التسديد من بالقدم اليسرى في يد الحارس.
ينال القائد الهولندي جيوفاني فان برونكهورست بطاقة صفراء لإعاقة راموس من مكان رائع، ويتصدى للضربة الحرة الرائعة تشابي تمر بجوار القائم الأيسر، قبل أن يوجه بطاقة أخرى لجون هيتينجا للاعتداء على ديفيد فيا.
بعد مرور ربع الساعة يأتي التغيير الأول من الجانب الإسباني حيث يدفع المدير الفني فيسنتي ديل بوسكي بالجناح الأيمن خيسوس نافاس بدلا من بدرو.
يهدر روبن أخطر فرص اللقاء على الإطلاق بعد أن انفرد بالحارس الإسباني إلا أن كرته تصطدم بالقدم اليمنى للأخير وتتحول إلى ركنية.
ينال كابديفيلا إنذارا لعرقلة فان بيرسي مع انتصاف الشوط الثاني، قبل أن ينطلق نافاس من الجانب الأيمن ويمرر عرضية يخطيء الدفاع الهولندي في التعامل معها لتصل إلى فيا الذي يسدد إلا أن الحارس الهولندي يشتت في توقيت قاتل.
يشارك إليرو إليا بدلا من ديرك كاوت في أول تغييرات المدير الفني الهولندي برت فان مارفيك
يطلق فيا تسديدتين متتاليتين تذهب الأولى فوق العارضة، وتتحول الثانية إلى ركنية كادت تسفر عن الهدف الإسباني الأول لكن رأسية سرخيو راموس جاءت أقوى من اللازم فوق العارضة.
قبل عشر دقائق من النهاية يخترق إنييستا منطقة الجزاء، إلا أن المدافع ماتيسن ينقذ الكرة ببراعة، ويكرر روبن الخطأ حيث ينفرد مجددا بعد أن تقدم في سباق سرعة على بويول، إلا أنه يتأخر ليمسك كاسياس بالكرة، وينال الجناح الهولندي إنذارا للاعتراض بعد أن طالب بركلة جزاء على اعتبار أن قلب دفاع برشلونة جذبه من قميصه.
قبل ثلاث دقائق من النهاية يخرج تشابي ألونسو تاركا موقعه لسيسك فابريجاس، وسط سيطرة إسبانية على الأداء في الدقائق الأخيرة أملا في إنهاء المباراة في الوقت الأصلي دون جدوى.
بدأت الشوط الثالث بمطالبات إسبانية باحتساب ركلة جزاء لمصلحة تشافي إلا أن الحكم يكتفي بركنية، وتأتي فرصة إسبانيا توقع قلوب الهولنديين مع انفراد لفابريجاس إلا أن الحارس ستيكلنبرج يبعد الخطورة، ويشارك رافائيل فان دير فارت بدلا من دي يونج.
بعد ثماني دقائق من الوقت الإضافي، ينقذ المخضرم فان برونكهورست انفرادا كاملا لإنييستا الذي كان يتمتع بمساندة من فيا، قبل دقيقتين من أخطر الفرص من تسديدة لنافاس تصطدم بالصدفة بقدم أحد المدافعين وتلمس الشباك من الخارج، وينطلق سيسك ببراعة قبل أن يسدد بجوار القائم اليمنى.
يشارك إديسون برافهيد بدلا من القائد فان برونكهورست في آخر التغييرات الهولندية قبل نهاية الوقت الإضافي الأول.
مع بداية الشوط الإضافي الثاني يشارك فرناندو توريس بدلا من فيا، وبعد أربع دقائق أخرى يشهر الحكم الإنجليزي البطاقة الصفراء الثانية ثم الحمراء في وجه المدافع الهولندي هيتينجا بعد أن اعتبر أنه عرقل إنييستا على حدود منطقة الجزاء، ولم تستغل الضربة الحرة، قبل أن ينال الظهير الأيمن الهولندي جريجوري فان دير فيل بطاقة صفراء للخشونة مع إنييستا أيضا.
سجل إنييستا (ق127) هدف المباراة الوحيد من انفراد بالمرمى الهولندي لتتقدم إسبانيا بهدف





واليكم صور من التتويج



فوزا تاريخي لاسبانيون x610.jpg



فوزا تاريخي لاسبانيون x610.jpg



فوزا تاريخي لاسبانيون 610x.jpg



فوزا تاريخي لاسبانيون x610.jpg



فوزا تاريخي لاسبانيون capt.a14605d59f2149a79b524edfeba4b444-a14605d59f2149a79b524edfeba4b444-0.jpg



فوزا تاريخي لاسبانيون 610x.jpg



فوزا تاريخي لاسبانيون 610x.jpg



فوزا تاريخي لاسبانيون 610x.jpg



فوزا تاريخي لاسبانيون x610.jpg








وهذا رابط للهدف الذي حسم نتيجة المباراه





t,.h jhvdod ghsfhkd,k




الجارح الذابح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-12-2010, 04:47 PM   #2
 
الصورة الرمزية النمر المقنع
 

النمر المقنع سوف تصبح مشهورا في وقت قريب بما فيه الكفاية
افتراضي

يستاهل المتدور الاسباني واكتسح اغلب الجوائز وهوه الفريق الاول عالمين من 3اعوام واتوقع ان يفوز تشافي بجائزة افضل لاعب في العالم



النمر المقنع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-13-2010, 03:02 AM   #3
 
الصورة الرمزية الجارح الذابح
 

الجارح الذابح سوف تصبح مشهورا في وقت قريب بما فيه الكفاية
افتراضي

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة




الجارح الذابح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-13-2010, 03:24 AM   #4
 
الصورة الرمزية ابومشعل
 

ابومشعل سوف تصبح مشهورا في وقت قريب بما فيه الكفاية
افتراضي

لايوجد فريق بالبطوله عطفا على الاداء يستحق القب الا اسبانيا يستاهلون القب..

تقبل مروري ايه الرياضي البارع..



ابومشعل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-13-2010, 03:43 PM   #5
 
الصورة الرمزية ابوبدر
افتراضي

الف الف مبروك لكل اسباني على الكأس الغالي واشكر اخي الجارح الذابح على الصور الجميله



ابوبدر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-13-2010, 05:45 PM   #6
 
الصورة الرمزية الجارح الذابح
 

الجارح الذابح سوف تصبح مشهورا في وقت قريب بما فيه الكفاية
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابومشعل مشاهدة المشاركة
لايوجد فريق بالبطوله عطفا على الاداء يستحق القب الا اسبانيا يستاهلون القب..

تقبل مروري ايه الرياضي البارع..

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



الجارح الذابح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-13-2010, 05:46 PM   #7
 
الصورة الرمزية الجارح الذابح
 

الجارح الذابح سوف تصبح مشهورا في وقت قريب بما فيه الكفاية
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوبدر مشاهدة المشاركة
الف الف مبروك لكل اسباني على الكأس الغالي واشكر اخي الجارح الذابح على الصور الجميله
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



الجارح الذابح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد





الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ريفر بلايت: هبوط تاريخي إلى الجحيم أبو سراب منتدى الاستاذ/دخيل مسفر(رحمه الله) الرياضي 0 06-27-2011 10:46 PM
رونالدو في طريقة لتسجيل رقم تاريخي مع ريال مدريد مجيدي9 منتدى الاستاذ/دخيل مسفر(رحمه الله) الرياضي 4 06-03-2011 09:59 PM
تشيلي تحقق فوزا صعبا على سويسرا وتتصدر المجموعة الجارح الذابح كاس العالم 2014 0 06-21-2010 10:40 PM
دبي تفتتح أعلى برج في العالم بشكل تاريخي :: قيديو :: أغليكـ المواضيع العامة 1 01-07-2010 05:00 PM
الاتصالات السعودية اليوم السبت عن إطلاق عرض تاريخي محمــــد الهواتف المحمولة و الإتصالات 5 11-22-2009 12:03 PM

Rss  Rss 2.0  Html  Xml  Sitemap  دليل المنتديات


الساعة الآن 09:29 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
ارشفة ودعم SALEM ALSHMRANI
F.T.G.Y 3.0 BY: D-sAb.NeT © 2011
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات بني بحير بلقرن

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75