{ أعلانات المنتدى }

{الأعلانات الأدارية}
تسطيع أضافة كود HTML أو CSS ليظهر في هذا الجدول من خلال لوحة الادارة > خيارات المنتدى > أعدادات هاك الأعلانات المنظمة من أم سي سوفت > كود الأعلانات الأدارية وغيرها الى ماتريد

التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
نورالدين
"الجهني": أولى حالات الوسم تستقبلها المنطقة الشمالية والمرتفعات الجنوبية والغربية
بقلم : علي بن قحمان القرني
قريبا
« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: رئيس الوزراء العراقي يغادر الرياض (آخر رد :نورالدين)       :: «العمل»: السماح لأمهات وأبناء المواطنين بالعمل في المهن «المسعودة» (آخر رد :نورالدين)       :: السعودية: «الداخلية» تطالب الإلتزام بقانون «منع تغطية الوجه» فى النمسا (آخر رد :نورالدين)       :: المستريح والمستراح منه؟؟؟ (آخر رد :عبق الورد)       :: كُلُّ أُمَّــــــــة رسول الله مُحَمد ﷺ سَيَدْخُلُــــونَ الجَنَّـــــــــةَ إِلَّا مَنْ أَبَى؟؟!!! (آخر رد :عبق الورد)       :: لا تكن لعاناً (آخر رد :عبق الورد)       :: لا تحزن ولا تيأس (1) (آخر رد :عبق الورد)       :: فَمَا ظَنُّكُمْ بِرَبِّ الْعَالَمِينَ (آخر رد :عبق الورد)       :: لا تحزن ولا تيأس (آخر رد :عبق الورد)       :: طريقة عمل مربى الرمان بالصور (آخر رد :عبق الورد)       :: طريقة عمل سلطة الباستا والهوت دوغ والفاصولياء الحمراء (آخر رد :عبق الورد)       :: رولات الكوسة المشوية بالجبنة, كيفية تحضير رولات الكوسة المشوية (آخر رد :عبق الورد)      



منتدى رعد بني بحير قسم يهتم برعد بني بحير وبنشاطه الرياضي والاجتماعي والثقافي

الإهداءات

فريق رعد بني بحير (الملكي) مسيرة ذهب

//الـــــمـــــلــــــكــــــي\\ فريق لكرة القدم أو كما يحلو لعشاقه أن يلقبوه ب(الفريق الملكي( ريال مدريد ) فريق غني عن التعريف يكفي أن تنطق اسمه فتسمع الملاحم البطولية وتعرف الإنجازات التاريخية.

إضافة رد

 
LinkBack أدوات الموضوع

#1  
قديم 09-08-2008, 08:34 PM
علي بن قحمان القرني
علي بن قحمان القرني غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
الاوسمة
كبار الشخصيات 
لوني المفضل Darkgreen
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 فترة الأقامة : 3341 يوم
 أخر زيارة : 10-22-2017 (11:45 PM)
 العمر : 45
 الإقامة : جده
 المشاركات : 10,019 [ + ]
 التقييم : 1195
 معدل التقييم : علي بن قحمان القرني لديه الكثير مما يفتخر بهعلي بن قحمان القرني لديه الكثير مما يفتخر بهعلي بن قحمان القرني لديه الكثير مما يفتخر بهعلي بن قحمان القرني لديه الكثير مما يفتخر بهعلي بن قحمان القرني لديه الكثير مما يفتخر بهعلي بن قحمان القرني لديه الكثير مما يفتخر بهعلي بن قحمان القرني لديه الكثير مما يفتخر بهعلي بن قحمان القرني لديه الكثير مما يفتخر بهعلي بن قحمان القرني لديه الكثير مما يفتخر به
بيانات اضافيه [ + ]

الاوسمة

افتراضي فريق رعد بني بحير (الملكي) مسيرة ذهب



//الـــــمـــــلــــــكــــــي\\

فريق لكرة القدم أو كما يحلو لعشاقه أن يلقبوه ب(الفريق الملكي( ريال مدريد )
فريق غني عن التعريف يكفي أن تنطق اسمه فتسمع الملاحم البطولية وتعرف الإنجازات التاريخية. فمن منا لا يعرف هذا الفريق ؟


((((((((ماقبل البداية))))))))
كانت قرى (الفائجة-حضرة-الفرع-الريان-السويد....) منبع للنجوم ولكن لم يكن هناك من يقف خلف هؤلاء النجوم ويقدمها للجمهور لذلك كان الاحتراف الخارجي هو الطريقة المثلى لإبراز هذه المواهب
وكان رواد هذا الاحتراف (دخيل مسفر و جابر ذاكر) فوقعوا عقد احترافي مع فريق ( سهيم) والذي كان يحمل مسميات كثيرة في كل دورة منها (سانتوس واي سي ميلان والسهم) وكانت معظم هذه الدورات تقام في محافظة المخواة -نظرآ لأن الدورات في العرضيتين كانت دورات داخلية ولاترقى للمستوى المطلوب- ولكن فريق سهيم مازال يعاني من ضعف في جميع الخطوط لذلك تم تدعيم الفريق بكوكبة من النجوم في مقدمتهم (حمدان عثمان- سعد أحمد......) حتى وصل عدد المحترفين إلى تسعة لاعبين كلهم من قرى وتحققت على أيديهم 3 بطولات ولكنها بمسمى ( سهيم).

€€€€€€€€€€€€

(((((((((عهد جديد)))))))))

كان لاحتراف اللاعبين خارجيآ أكبر الأثر في الارتقاء بالمستوى العام للكره في منطقتنا.
ولكن كان لابد من تسخير هذه المواهب لخدمة الكرة في بني بحير والمحافظة على هذه المجهودات وعدم هدرها في الخارج.
إن تنظيم الفرق والمشاركة بها خارجيآ ليست بالمهمة السهلة ولكن (لكل زمن رجاله) وكل عقبة تجد من يذللها , ولم يكن لهذه العقبة سوى رجل واحد ألا وهو (موسى مسفر سعد) .

€€€€€€€€€€€€

((((((بطولة افتتاحية))))))

*أسس (موسى) أول فريق عام 1407 تحت مسمى (شباب بني بحير ) وكانت المشاركة الأولى في دورة غارضه.
*نظرآ لكثرة النجوم والمواهب ارتأى القائمون على الفريق المشاركة بفريقين .كان الفريق الثاني -الرديف- برعاية (مؤسسة العاصمي) لذلك سمي بفريق (المؤسسة) وقدم عروض قوية أوصلته إلى نصف النهائي. وانتهى مشوار هذا الفريق من حيث ابتدأ وتم تعليق مشاركة الفريق الرديف إلى إشعار آخر.
*أبهر(شباب بني بحير ) الجميع وخطف الكأس الأولى واضعآ قدمه على عتبة البطولات لتكون غارضه المحطة الأولى لميلاد نجم جديد في سماء البطولات . فريق ولد عملاقآ منذ ميلاده. فريق التهم الأخضر واليابس وبدأ يضرب كالإعصار ويجرف كالطوفان.
€€€€€€€€€€€€

((((((بطولة التأكيد)))))))

*في العام التالي 1410 شارك (شباب بني بحير ) في دورة جديدة أقيمت على ملعبين (غارضه و نمره) برئاسة الأستاذ (موسى مسفر) والذي استحق لقب (الرئيس المؤسس) ولم يمهل الفرق المشاركة كثيرآ واكتسح الجميع سائرآ نحو اللقب الثاني الذي أحرزه عن جدارة واستحقاق وأصبح اسم شبحآ لكل الفرق في العرضية الشمالية.
*بعد النجاح الذي حققه (موسى مسفر) كان لابد للفارس أن يترجل فترك القيادة لرئيس جديد بعد أن قدم فريقآ يصعب أن يهزم وبعد أن أرسى قواعد وأسس متينة سار على خطاها كل من خلفه وبعد أن عرف جمهور العرضية الشمالية بأسياد العرضيتين.
*كان من أهم مايميز هذه المرحلة هو تأسيس الفريق والمشاركة به وتعريف الجمهور به, وهذا أمر يحسب ل(موسى مسفر) ناهيك عن تحقيق بطولتين خارجية بدون خسارة أو تعادل.

€€€€€€€€€€€€

((((((بطولة ورئيسين))))))

*استلم الرئيس (عبدالله أحمد جودالله-فله-) فريق مرصع بالنجوم وفريق لم يخذل جمهوره في مناسبتين سابقتين. ولكن الرئيس كان لديه رؤى خاصة واتجاه جديد, فرأى أن الفريق أصبح جاهزآ لخوض بطولات من العيار الثقيل إذ أن بطولات العرضية الشمالية لم تعد من اهتماماته ولا ترقى لمستواه . وكانت هذه الخطوة غير مسبوقة وتجربة جديدة ومغامرة خطيرة إذ أن خسارة الفريق تعني انتكاستة ولن يعرف الجمهور سوى الرئيس الجديد, ولكن ( فله) كان واثقآ من قراره وقبل التحدي الصعب.
* في عام 1411زحف شباب بني بحير تجاه (المخواة) بكوكبة من النجوم الطامحين نحو لقب من نوع جديد.
كانت دورات المخواة تختلف اختلافآ كليآ عن دورات العرضية الشمالية من حيث الحضور والجمهور والمستوى والتنظيم....لذلك رأى الرئيس أن بطولة من هذا النوع يلزمها استعداد خاص ومدروس فبدأ بتطبيق قواعد جديدة وأنظمة حديثة على الفريق كان أهمها (النوم المبكر) ولكن هذا الأمر لم يعجب اللاعبين وبدأوا بنوع من التمرد الخفي في التمارين التي سبقت البطولة.
*دخل الفريق البطولة بمعنويات متدنية نظرآ للكبت الذي واجهوه من الرئيس -على حد قولهم-وخرج الفريق من المباراة الأولى بالتعادل.
*في عرف الرياضة والرياضيين فإن التعادل في المبارايات الافتتاحية مؤشر جيد. ولكن هذا العرف غير مقنع لعشاق الفريق من لاعبين وجمهور إذ أن الفريق لم يخسر أو يتعادل في البطولتين السابقتين. كان هذا التعادل بمثابة (القشة التي قصمت ظهر البعير) فقام بعض اللاعبين المؤثرين في الفريق -وعلى خلفية التشدد من الرئاسة- بعقد اجتماع خاص ومقفل بعد المباراة مباشرة وأسفر الاجتماع عن انقلاب على الرئيس محاولين خلعه ولكن الرئيس فاجأهم بالاستقالة وتسليم مهام الرئاسة لشخص يثق به وبإمكاناته ألا وهو الأستاذ (عبدالله مسفر).الرئيس الذي قاد الرعد لأول بطولة خارج العرضيتين.
*ياللعجب فريق يحاول الإطاحة بالرئيس بسبب التعادل والجمهور يبارك هذه الخطوة الجرئية. في حين أن كل الفرق وعلى مختلف المستويات تبارك التعادل. هل هو الغرور ام أنه التمرد؟ وللإجابة عن هذا السؤال نقول: لاهذا ولا ذاك إنها الكبرياء إنها الثقة إنها العظمة هكذا كان فريق لا يرضى بأنصاف الحلول ولا يرتضي سوى الفوز, وكم نتمنى أن تعود هذه الروح والقوة للفريق.
*واجه الفريق الكثير من الخصوم القوية والعنيدة
ولكن اللاعبين كانوا على مستوى الحدث وأكدوا جدارتهم ليكونوا سفراء للعرضية . وحقق الفوز تلو الفوز بأربعة وخمسة و وصلت الجرأة بالرئيس وبعد ضمان التأهل أن يلعب بطريقة ثلاثة أربعة ثلاثة وحقق الفريق فوزا تاريخيا ب14 هدف.. واتجه الفريق نحو الكأس لمقابلة فريق الجوهر ذلك الذي استعد للنهائي استعدادا خاصا وفعلآ تحققت البطولة الغالية وسط دهشة المنظمين وفرحة الجمهور بفريقهم الذي حقق بطولة ثالثة وغالية.
*لم ينس اللاعبون أو الرئيس جهود الرئيس السابق (فله) -والذي بدوره لم يتخل عن الفريق بل كان أول الحاضرين والداعمين للفريق- فكان ذلك اليوم يوم الوفاء وقدموا الكأس كهدية للرئيس السابق(فله) كعرفان بالجميل.


tvdr vu] fkd fpdv (hglg;d) lsdvm `if hglg;d





رد مع اقتباس
قديم 09-08-2008, 08:37 PM   #2
علي بن قحمان القرني


الصورة الرمزية علي بن قحمان القرني
علي بن قحمان القرني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 العمر : 45
 أخر زيارة : 10-22-2017 (11:45 PM)
 المشاركات : 10,019 [ + ]
 التقييم :  1195
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkgreen

الاوسمة

افتراضي



تابع
*بعد أن حقق الرئيس(عبدالله مسفر) بطولة جديدة .وبعد ان أكمل المهمة ونجح في إدارة الفريق بطريقته الخاصة, فضل أن يترك الفريق بعد أن نقل الفريق نقلة نوعية وأصبح اسم(شباب بني بحير) يتردد في المخواة بعد أن تخطى الحدود الجغرافية للعرضية ٠٠٠٠. ويعتبر الأستاذ (عبدالله مسفر) من الشخصيات الرياضية التي لاتنسى و يعتبر نقطة الاتفاق عند جميع أنصار الفريق وهو وجه السعد و لايزال يحتفظ بمكانته في الفريق والصخرة التي تتحطم عليها كل المشاكل ولا يكاد يرأس الفريق أي رئيس حتى يلتقي به ويتشاور معه ويستفيد من خبراته.وتجده قريبا من اللاعبين محبوبا منهم له وضعه الخاص فهو رئيس أعضاء الشرف الذي يتواجد في كل مناسبة بحكمته وتوجيهاته التي تدل على رقيه..
*كان أهم مايميز هذه المرحلة هو المشاركة في بطولات خارج العرضية. وإصرار وحماس اللاعبين على التأكيد للجميع بأنهم نجوم من ذهب ولا يرضون بسوى الذهب.
((((((بطولة الدوري))))))

*حتى لايظن البعض أن (فله) كان حجر عثرة في طريق البطولات, أثبت للجميع أنه رئيس ناجح ومن طراز نادر. فقد عاد لرئاسة الفريق في بطولة جديدة عام 1412 والتي أقيمت في الغبراء.
*لم ترق البطولة لمستوى الفريق الذي اعتاد على الذهب. ولكن لعدم وجود بطولات أخرى قرر الفريق المشاركة كنوع من الاستمرارية والتواصل مع الجمهور .
*لم يجد (شباب بني بحير) صعوبة تذكر في هذه البطولة والتي كانت بنظام الدوري(النقاط) واكتسح كل الفرق محققآ البطولة الرابعة على التوالي بأقل مجهود.
*كان من أهم مايميز هذه المرحلة هو عودة الرئيس السابق(فله)والذي طبق الاحتراف قبل أن تطبقه أنديتنا فكان رجلا عمليا حازما تهمه مصلحة الفريق ونجح في ماكان يخطط له ومازال يقف مع الفريق بحضوره الدائم والذي له تأثيره الإيجابي على الفريق.. من ميزات هذه المرحلة استمرار النجاح في الفريق. والتأكيد على أن مصلحة الفريق أهم
من الخلافات الشخصية.

€€€€€€€€€€€€

((((((تتويج دون بطولة)))))

*في هذا العام حقق (شباب بني بحير) انجازآ غير مسبوق متمثلآ في حصوله على جائزة أفضل فريق في محافظة القنفذة مقدمة من محافظ القنفذة متقدمآ على جميع فرق المحافظة(من الليث إلى محايل على اعتبار مشاركة فرق من محايل والليث في دورات مقامة في المحافظة) وهذا يدل على الشعبية الجارفة التي حققها الفريق في أقل من 4سنوات.

€€€€€€€€€€€€

((((((البطولة الأقوى))))))

*نظمت المخواة عام1413 بطولة تعد من أقوى البطولات وأكثرها إثارة وندية على الإطلاق,صاحبها استعداد قوي لفرق محافظة المخواة والتي اشتركت بأكثر من3فرق قوية لتضمن عدم خروج اللقب كما حصل في المرة السابقة وشاركت أنديه من (الباحة وبلجرشي) مثل نادي (غامد)وحتى يزيد المنظمون من قوة الدورة كان لابد من دعوة الفريق حامل اللقب (شباب بني بحير) وحتى يأخذوا بثأرهم من هذا الفريق الذي أذاقهم المر في الدورة السابقة.
*زحف حامل اللقب نحو المخواة يتقدمهم الرئيس الشاب(عبدالله موسى-رحمه الله وأسكنه فسيح جناته-) -وبتواجد شرفي وجماهيري- مصطحبا معه أعظم لاعبين عرفهم تاريخ الفريق -والذين سنتحدث عنهم لاحقآ-
*استعدت فرق المخواة استعدادآ قويا وشاركت بأكثر من3فرق قوية كل منها يريد أن يطيح ب(شباب بني بحير).
كان طموح كل فريق أن يهزم (شباب بني بحير) فلعب أول فرق المخواة (الجوه) مع (شباب بني بحير) في الدور التمهيدي ولكن الفريق البحيري أجهز عليهم مبكرآ متأهلآ إلى الدور النصف النهائي مرافقا(3)فرق من المخواة.
في الدور نصف النهائي تقابل (شباب بني بحير) مع فريق (الوداد) من المخواة والذي يعد من اقوى الفرق المشاركه وكان الجميع يتوقع فوزه ولكن (شباب بني بحير) أكدوا للجميع مدى جاهزيتهم ودخلوا المباراة بقوة ولقنوا (الوداد) درس في فنون الكرة وضربوا بكل قوة وأجهزوا على الضحية الثانية للمخواه بأربعة أهداف نظيفة تفنن في إحرازها (دخيل ورفاقه) معلنين تأهلهم بجدارة للنهائي. وعاد الجمهور يردد (أربعه شلوا الوداد والوداد ماشلها) .
تقابل (شباب بني بحير) مع ممثل المخواة الأقوى فريق
(الجوهر) والذي استعد للنهائي بقوة مدعمآ فريقه بلاعبين جدد أحضرهم خصيصآ للنهائي بعد أن عرف قوة(شباب بني بحير) والذي زادت شعبيته في المخواة لدرجة أن محلات (المنجلي) الرياضية بالمخواة قدمت له الطقم الرياضي كنوع من الدعاية.وكأول الفرق التي ترعاها شركات أومؤسسات مقابل الدعاية لها..
كانت المباراه قويه ومن العيار الثقيل وكان الفريق البحيري مسيطرآ على المباراة رغم قوة الخصم وعامل الأرض والجمهور بالإضافة إلى (التحكيم) الذي كان منحازآ بشكل صريح مع الفريق المضيف مصممآ على إهداء البطوله لة وعانى الفريق البحيري الأمرين طوال المباراة جراء الظلم الواضح من الحكام وأيقن (شباب بني بحير) إصرار الفريق المضيف على إحراز البطوله بالطرق المشروعة أو غير المشروعة ولكن ذلك زادهم عزيمة وإصرار وقوة وواصلوا المباراة رغم الظلم.
واقتربت المباراة من صافرة النهاية متجهة صوب ضربات الترجيح مما جعل المدرب(محمد دحسان) يطلب من الحارس الاحتياطي(عوض سالم) والذي تميز في ضربات الترجيح الاستعداد للنزول بدلآ من (عكاش) وفي الدقيقة
(90)تحصل الفريق البحيري على خطأ من منتصف الملعب أصر على لعبه على غير العادة(جابر ذاكر) لأن الضربات الثابتة تخصص الكابتن دخيل ونادرا ماينفذ جابر والذي أسكن الكرة في سقف المرمى وسط دهشة لاعبي وجمهور وحكام المباراة وفرحة عارمة للجمهور البحيري وحاول الحكم ان يعادل المباراة بعد أن أضاف (10)دقائق كانت قابلة للزيادة لولا حلول الظلام ولكن كان لابد للمباراة ان تصل للنهايه معلنة فوز (شباب بني بحير) بالكأس الغالية والبطولة الخامسة على التوالي. اتجه الفريق والجمهور إلى قصر الاحتفالات بالمخواة لاستلام الكأس من محافظ المخواة ثم عاد إلى الفائجة حيث كانت الاحتفالات الصاخبة في انتظاره وتجمع محبي الفريق في(السوق) وكانت ليلة لاتنسى وأقيمت عرضة كبيرة بمناسبة الفوز وسهر الجمهور إلى الصباح محتفلآ بأغلى كأس.
*كان أهم مايميز هذه المرحلة هو تأكيد تفوقه وإحراز أغلى بطولة.أيضا وجود رابطة للفريق يترأسها (جمعان بن بحيري) الذي تميز بطربوشه الأحمر و معه (حسين أحمد) الذي تميز بجرأته وبأهازيجه التي لم تنس إلى الآن مثل(جبرتي جبرتي.. فرتك ياجبرتي.. سحب ياجبرتي).. وكان الرئيس يستأجر لهم حافلتين وكانت الأهازيج الجميلة تزيد من جمال الفريق وجعلت الكثير من المتابعين يحضرون للاستمتاع بإبداعات النجوم وبهذا الجمهور العظيم.


 


رد مع اقتباس
قديم 09-08-2008, 08:39 PM   #3
علي بن قحمان القرني


الصورة الرمزية علي بن قحمان القرني
علي بن قحمان القرني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 العمر : 45
 أخر زيارة : 10-22-2017 (11:45 PM)
 المشاركات : 10,019 [ + ]
 التقييم :  1195
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkgreen

الاوسمة

افتراضي



تاا بع

(((((((بطولة مسلوبة)))))))

نعم هكذا نسميها فقد سلبت منا بطولة كنا قاب قوسين أو أدنى من تحقيقها.
*في عام1415 تم افتتاح ملعب جديد في(آل كثير) وبهذه المناسبة تم تنظيم دورة كبرى دعيت لها أكثر فرق المنطقة ,ولم يسبق أن اجتمعت فرق بهذا الكم في بطولة من قبل .
وكان لابد من دعوة الفريق الذي سطع نجمه في العرضية والمخواة (شباب بني بحير) والذي سطر ابداعاته على ملاعب المخواة ومن قبلها ملاعب العرضية. وكان لابد ل(شباب بني بحير) أن يمتعوا جمهور العرضية الجنوبية وينثروا ابداعاتهم هناك كما فعلوا من قبل في المخواة.
*دخل (شباب بني بحير) متعطشا لبطولة جديدة حيث أنه لم يلعب عام1414ودخل البطولة باستعداد غير مسبوق حيث أن نجوم الفريق كانوا مشاركين في دورة داخلية -لم تكتمل- واتجه صوب (آل كثير) ساعيآ نحو بطولة جديدة وما إن بدأت البطولة اتضح مدى جدية الفريق البحيري في الحصول على اللقب وبدأ يضرب بقوة إلى أن وصل إلى آخر مباراة في الدور التمهيدي والتي جمعته مع الفريق المنظم (آل كثير) والذي كان يطمع في الفوز ولكن الفريق البحيري حطم آماله وكسر مجاديفه بخماسية لاتنسى أنهت آماله وألغت وجوده ووجود الدورة كاملة حيث ألغيت هذه البطولة لأنها حسمت مبكرآ في نظر المتابعين في صالح(شباب بني بحير)..الفريق من وجهة نظر المتابعين كان يعج بالنجوم في دكة الاحتياط منهم الأسطورة حمدان وجمعاندو والذي بدأ الانطلاقة من هذه الدورة وسرعان ماأصبح نجم الفريق ومحبوب الجماهير..وكذلك محمد عبدالله والذي كانت تتكسر عنده هجمات المنافسين وتنطلق من قدميه مقدمات أهداف الفريق..أيضا المدافع المتمكن حمود علي والذي أستبشرت الجماهير خيرا بوجوده وكانت ترى فيه صالح النعيمة لكن ظروف دراسته وظروف خاصة به كانت سببا في خسارة موهبة فذة..فكل الاحتياطين نجوم فما بالك بمنهم داخل الميدان..أحد اللاعبين ومن النجوم الكبار قال:كنت أشارك أساسي ولي وزني في الفريق ولكن كنت أنا وزملائي داخل الملعب نرى في الاحتياط منهم أفضل منا نحن الأساسين ولكن نحن أخذنا فرصتنا وثبتنا أقدامنا.. وهم كانوا راضين بالاحتياط لوجود كوكبة من النجوم ..
*لم يميز هذه الدوره الشيء الكثير سوى انتقال الفريق البحيري للعرضية الجنوبية لينثر ابداعاته ويمتع جمهوره
كما أمتع من قبل في الشمالية والمخواة.

€€€€€€€€€€€€

((((((الجيل الذهبي))))))

خمس سنوات وخمس بطولات وسجل خال من الخسارة . هكذا كان (شباب بني بحير). وقد تحدثنا في ما مضى عن الرؤساء وأغفلنا عامدين اللاعبين لكي نفرد لهم موضوعآ خاصا بهم.
€€€€€€€€€€€€
(((((الجيل الذهبي1)))))
*ولو أردنا الحديث عن اللاعبين فلن نوفيهم حقهم ولكننا سنلقي الضوء على بعضهم مع الاعتذار لمن لم يذكر اسمه سهوآ.
*أسماء كثيرة سطعت في سماء البطولات البحيرية من عام 1409إلى عام1415
وكان الفريق يعاني نعم يعاني أشد المعاناة من كثرة النجوم ولك ان تتخيل أن (مارادونا العرضيتين-حمدان باشه) كان لاعب احتياطي في دورة آل كثير. ومن أشهر اللاعبين:
1(دخيل مسفر) كابتن الفريق وأشهر من ارتدى الرقم8 لاعب وسط .أبدع
في تنفيذ الضربات الثابتة والتمريرات القاتله.تميز بالدقة في التمرير والتسديد المركز .رفع الكؤوس من كل مكان من المخواة إلى نمرةو....
2(جابر ذاكر) أشهر من ارتدى الرقم9مهاجم لن تنجب الملاعب مثله أبدع في المراوغة وتسحيب المدافعين أشبه مايكون بتسحيب (ماجد عبدالله)وهذه ليست مجاملة بل حقيقة يعرفها كل من عاصره.
ذاع صيته في العرضيتين والمخواة. وأصبح اسطورة يتغنى بها عشاق المستديرة.بحركة واحدة يجندل بمدافعين وثلاثة في دفعة واحدة..
3(حمدان عثمان) أشهر من ارتدى رقم11 مهاجم سريع من طراز نادر جدآ جدآ جدآ أبدع في المراوغة وفي الألعاب الهوائية رغم قصر قامته إلا أنه كان لا يجارى ولايقف في طريقه أي مدافع.أفضل جناح أيمن يخترق الدفاعات المتكتلة بانسيابية وبسرعة وبمهارة تحكم بالكرة مذهلة إنه الزئبقي.
4(سعد المطوع)حمل الرقم10 لاعب الوسط المبدع رغم قصر قامته ولكنه تميز بتمريرات أكثر من رائعه..اشتهر بتوزيع اللعب يمينا ويسارا بفضل استدارته السريعة بالكرة وهذه الحركة التصقت بسعد وميزته عن غيره
5(عبدالله سملان)أشهر من حمل الرقم 5مدافع صلب وصمام أمان الفريق.اعتزل مبكرآ بسبب إصابة في الركبة.عندما يصل إليه المهاجم فالجميع وبصوت واحد يطمئنون:خلاص وصل عبدالله.
6(شعمل)أشهر مدافع مر على (شباب بني بحير) امتاز بالسرعة الفائقة واللياقة العالية وتغطية أخطر المهاجمين.يقول شعمل :كنت أترك المهاجم يستلم الكرة ويتجه للباب وبعد ذلك ألحق به وأفتك منه الكرة..وبالفعل كان يفعلها بفضل إمكاناته الدفاعية الهائلة..
7(محمد العاصمي) أشهر من ارتدى الرقم2الظهير الأيمن الطائر وأصغر لاعب في الفريق اشتهر بطلعاته الهجومية وتغطيته الدفاعية.اعتزل مبكرآ بسبب إصابة في الرباط الصليبي.
8(عكاش) أشهر من وقف في المرمى البحيري وحامي عرين الفريق رغم قصر قامته إلا أنه كان مصدر أمان وحارس من طراز نادر قل أن تجد شبيه له.
9(عليش)أشهر من ارتدى الرقم15مهاجم قناص سريع ويسجل من أنصاف الفرص. تميز بالسرعة الفائقة والألعاب الهوائية كان يشكل مع حمدان عثمان ثنائي مرعب لا يمكن إيقافه..يقول عنه الكابتن دخيل: عندما يكون الوسط في أسوأ حالاته والمهاجمين غير موفقين نجد أن عليش هو المنقذ ويقتنص الهدف في الوقت المناسب..
10 أحمد مروان مدافع ذكي وسريع جدا شارك الفريق في تحقيق بطولتين.
*كانت هذه نبذه مختصرة عن لاعبين عشنا معهم أسعد اللحظات وأدخلوا البسمة على شفاهنا وأمتعونا كثيرآ. وبسببهم عشقنا كرة القدم. وأدمنا ملاعبها. وبتنا نتحدث بلغة الكؤوس. نصبح على البطولات ونمسي على الإنجازات. نتوسد الهجمات ونلتحف الأهداف. نرتشف الخطط ونقتات الفرص. وحدوا ميولنا. وعرفوا بإسمنا. وكتبوا لنا تاريخا مشرفا بماء الذهب. وعزفوا لنا لحن البطولات وسيموفينيات الأفراح. ورفعوا أسهمنا للقاصي والداني. وأكسبونا حب الأباعد قبل الأقارب. درسوا الأطفال ولقنوا الشباب وثقفوا الكبار مهارات الكرة. أصبحوا رموزآ خالدة في ذاكرة المجتمع. تغنت بأسمائهم شفاه الجميع. جرعونا حب كرة القدم عنوة بملاعق الذهب فأصبحنا مدمنين بطولات. وعشاق إنجازات. ومتيمين بالأهداف. سهرنا نحتفل ببطولة تلو بطولة. حتى أصبحنا نسأل عن الإجازات ليس حبآ في الراحة بل حبآ في الدورات. قطعنا المسافات الطوال خلفهم لنحتفل بجديد الإنجازات. كانوا الحديث في البيوت والمقاهي والطرقات. لا تجد من يتحدث في حديث غير حديث الذهب والكؤوس. فاضت الملاعب باللاعبين حتى أمتلأت الشوارع والحارات. لاتمر بشارع إلا وتجد من يداعب الكرة هناك. ولا تتخطى منزلآ إلا وتسمع ركل الكرة هناك. وأن تلتقي بهذه الأساطير هذا هدفك وكل مناك. لم يكن هناك فارق بين صغير أو كبير. متعلم أو جاهل فالكل لديهم انتماء واحد وكيان واحد يسمى (شباب بني بحير.)




 


رد مع اقتباس
قديم 09-08-2008, 08:42 PM   #4
علي بن قحمان القرني


الصورة الرمزية علي بن قحمان القرني
علي بن قحمان القرني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 العمر : 45
 أخر زيارة : 10-22-2017 (11:45 PM)
 المشاركات : 10,019 [ + ]
 التقييم :  1195
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkgreen

الاوسمة

افتراضي



تابع

(((((((أول خسارة)))))))

كانت آخر بطولة حصل عليها (شباب بني بحير) عام1413 إذ أنه لم تقم بطوله عام1414 والغيت بطولة عام1415 وقد اثر هذا الغياب كثيرآ على مستوى الفريق وتدنت معنوياته.
*بعد الغاء دورة آل كثير نظمت(الريان) دورة مصغرة أشبه ماتكون بدورة داخلية بين فرق قرى بني بحير وشارك فيها بعض فرق المنطقة.
وأراد بعض اللاعبين صغار السن أن يشاركوا في هذه الدورة رغم اعتراضات لاعبي الخبرة ولكنهم رضخوا أخيرآ لحماس اللاعبين. وشارك فريق منهك خائر القوى. تقسم الى ثلاثة فرق هي (الريان والفرع وبني بحير) وفقد الفريق أكثر من ثلثي عناصره. وشارك بفريق هزيل بدون رئاسه. ولم يقدم الفريق ما يشفع له ليتابعه الجمهور. ووصل الى المباراة النهائيه بشق الأنفس ولعب مباراة ضعيفة هزم فيها هزيمة أطاحت بالفريق البطل. وكانت هذه البطوله نهاية العصر الذهبي ل(شباب بني بحير) بل وللأسم الذي ظل طوال السنوات السابقه مرعب للخصوم وحاصد للبطولات.
*أهم مايميز هذه الفتره انها شهدت أول خساره ل(شباب بني بحير).
ومشاركة أكثر من فريق مما أفقدها البطوله.


€€€€€€€€€€€€


(((((((خسارة جديدة)))))))


*شارك فريق(شباب بني بحير) في دورة أقيمت في (ثريبان)في اجازة الحج بعد أن اعتزل معظم لاعبي الفريق الأول. وشارك أيضآ الفريق الرديف بمسمى (المستقبل) بالتنسيق مع الفريق الأول والذي كان يرأسه(أحمد صالح) فيما رأس الفريق الرديف(محمد حسين) وكان واضح مدى الإنسجام والتكاتف بين الفريقين انعكس ايجابيآ على مستوى الفريقين علمآ أن (المستقبل)خرج من نصف النهائي بضربات الترجيح فيما خسر (شباب بني بحير) البطولة أمام الفريق المنظم(ثريبان) أيضا بالركلات وبتحكيم عانى منه الفريق .
*ميز هذه البطوله اشتراك فريقين وخساره جديده ل(شباب بني بحير). ولكن في المقابل كسبنا اسماء جديده كانت النواه الرئيسية للفريق الأول فيما بعد.
وبنهاية هذه البطولة طوى الفريق المرحلة الأولى من مشواره.

€€€€€€€€€€€€


((((((((اسم جديد))))))))


*اعتزل بعد دورة(ثريبان) بعض لاعبي(شباب بني بحير) والجيل الذهبي والذي تخصص في بطولات الشمالية والمخواه. ولكن الفريق البحيري بمن حضر.
*اجريت الكثير من الخطوات بعد خسارة البطولة كان أهمها:
استلام (محمد حسين)الرئاسة. والذي غير خريطة البطولات وعكس بوصلة الإنجازات البحيرية تجاه الجنوب الى العرضية الجنوبية. وكانت الخطوة الثانية هي تغيير مسمى الفريق من شباب بني بحيرالى (رعد بني بحير) .
*كانت هذه الخطوة غير مسبوقة وواجهت الكثير من الاعتراضات. لأنها تطمس اسم الفريق وتغيبه عن جمهوره. ولكن الرئيس أصر على موقفه مراهنا على ان الجمهور سيذكر هذا الاسم كثيرآ. و بعد
اجتماعات مع أعضاء الشرف تم الاتفاق بشكل جماعي على ان يتغير اسم الفريق الى الرعد.و يكون
امتداداً للفريق البحيري..
*التغيير كان في المسمى فقط الا ان الفريق البحيري استمر في نهجه و انجازاته.


€€€€€€€€€€€€


((((((بطولة جنوبية)))))))


*شهد عام1417أول مشاركة بالمسمى الجديد للفريق(رعد بني بحير)
وشارك للمره الثانية في العرضية الجنوبية بعد دورة آل كثير الملغاة وثريبان الظالمة.
*نظمت (ثريبان)بطولة رمضانية شارك فيها الكثير من الفرق القوية.
اشترك الفريق باسم جديد هو (رعد بني بحير)
* استعان الرئيس بالمدرب الداهيه(محمد دحسان) والذي سطع نجمه في آل كثير ومن قبلها المخواه.استطاع محمد دحسان صناعة فريق جديد وكون توليفة رائعة أعتمد فيها على روح الشباب وعلى اسماء جديده. اثبت الفريق البحيري ان الروح أهم من المسميات. وأنه مهما تغير الإسم فسيبقى دائمآ معقل للبطولات وقلعة للإنجازات. واستطاع (رعد بني بحير)أن يكتسح الفريق تلو الآخر مواصلآ سيره نحو الكأس .
*زف الفريق رئيسه الجديد بكأس جديده بنكهة جنوبية جديدة بعد ان اطاح وأخذ بثأره من الفريق المنظم (ثريبان) بالهدف الذهبي والذي احرزه (مارادونا العرضيتين). لنحتفل بكأس جديدة بعد غياب مرير عن البطولات. ورقصت قرى بني بحير ابتهاجآ بهذه البطولة الى الفجر والتي جاءت متعسره بعد اجهاض 3بطولات.
*أهم ما يميز هذه الفتره
هو العودة مجددآ لبوابة البطولات بعد غياب دام طويلآ
ومن منطقة جديده.
وتغيير اسم الفريق الى (رعد بني بحير).


€€€€€€€€€€€€

((((((بطولة السيطرة))))))

*أرادت ثريبان إضافة بطولة جديدة لخزينتها ومجاراة (رعد بني بحير) حيث ان البطولتين الأخيرتين ذهبت مناصفة بينهما. لذلك نظمت دورة رمضانية في عام1418
وشارك فيها (رعد بني بحير) بالفريق حامل اللقب برئاسة جديده بقيادة(مسفر عبده) ومدرب الإنجازات (محمد دحسان) وكان الفريق مبدعآ جدآ ولكن لوح الرئيس بورقة الانسحاب بعد التحكيم المنحاز لثريبان في التمهيدي بعد أن تقدم الفريق على ثريبان برباعية ولكن تعادل ثريبان بمباركة التحكيم وأمام ذلك أصر الشيخ عبدالرحمن بن وهاس على الفريق بإكمال الدورة فما كان منه إلا أن يتحدث مع الأستاذ أحمد مسفر(دحسان)رحمه الله وأسكنه فسيح جناته( مدير إدارة التعليم بمحافظة القنفذة-صاحب أيادي بيضاء على بني بحير رجالا ونساء صغارا وكبارا-سندا للمحتاجين وذخرا للضعفاء-ماأتاه أحدا طالبا شفاعته إلا تلقاه بترحاب وحب واقفا معه شرط ألا تجلب هذه الشفاعة الضرر لأحد..رجل عظيم بما وهبه الله من عقل ومن طموحه وكفاحه وتحديه ومن رحم التحدي يولد العظماء-أفعاله تتحدث عنه-كسب احترام وحب الجميع ليس من بني بحير فقط بل من كل مكان من القنفذة والقوز وحلي و.و..وما أجمل الحديث عنه لأنه عن رجل المواقف عن كريم شهم متمسك بالقيم والمثل العليا سائلين ربنا أن يسكنه الفردوس الأعلى) وعندما يتدخل الأستاذ أحمد فلن تجد إلا الاستجابة من الجميع وعاد الملكي وسطر ابداعاته على ملاعب ثريبان حتى وصل الى المباراة النهائية مقابلآ الفريق المضيف(ثريبان) وللمرة الثالثة على التوالي في المباراة الختامية. ورغم ظلم التحكيم الذي حاول اهداء البطولة ل(ثريبان) الا أن الهداف(حسين عطيه) خطف الهدف الذهبي ليجرع (ثريبان) مرارة الحسرة والخسارة الثانيه على أرضه. ورقصت قرى بني بحير رقصة الفوز أحتفالآ بالكأس الجنوبية الثانيه مؤكدآ سيطرته على بطولات(ثريبان).
*كانت هذه البطولة البداية لنجوم الفريق علي بركات وأحمد غرم الله وسعيد صالح...

€€€€€€€€€€€€

((((عودة الى الشمالية))))

*بعد ان فرض(رعد بني بحير) اسمه على الساحه الجنوبية عاد من جديد تجاه العرضية الشمالية. وكانت هذه المره في العوامر حيث أقيمت هناك دورة رمضانية
وشارك الفريق هذه المرة برئاسة (حسني) .
*واجه الفريق الكثير من المشاكل قبل بداية الدورة. ولكن الرئيس نجح في السيطرة عليها مؤقتا ووفر المناخ الملائم للفريق مما ساعده على تقديم مستوى رائع حصد على أثره بطولة غالية تضاف إلى رصيد الفريق.ويومها كان الثنائي جمعان وحسين في أوج تألقهما فجندلا دفاعات المنافسين حتى أن الفريق افتقد لمارادونا بني بحير بسبب إصابته بالعنقز في دور الأربعة ولكن شارك زملائه في النهائي مضحيا بصحته من أجل الرعد .. واحتفل الفريق برئيسهم وزفوه الى بيته في مشهد جديد على الإحتفالات السابقه.
*ميز هذه الفتره العودة الى بطولات الشمالية.
وبدأ ظهور المشاكل وإن غطت عليه البطولة واجلته الكأس لدورة اخرى.


 


رد مع اقتباس
قديم 09-08-2008, 08:45 PM   #5
علي بن قحمان القرني


الصورة الرمزية علي بن قحمان القرني
علي بن قحمان القرني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 العمر : 45
 أخر زيارة : 10-22-2017 (11:45 PM)
 المشاركات : 10,019 [ + ]
 التقييم :  1195
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkgreen

الاوسمة

افتراضي



تابع


( ( نحس نمرة و آل كثير))
*بعد دورة العوامر شارك الفريق بنفس الأسماء والرئيس حسني في الدورة الصيفية 1420 في نمرة و وصل للنهائي بالرغم من أن عدد اللاعبين 13 فقط لاغير وتقدمت غارضة في النهائي بهدفين واستطاع جمعان وحمدان أن يلحقا بالتعادل إلى أن ذهبت المباراة للركلات وخسر الفريق ..

* نظمت (آل كثير) دورة رمضانية وتلقى الفريق دعوة رسمية من اللجنة المنظمة في رمضان عام 1423 وأتجه الرئيس(مسفر عبده) بفريقين أطلق عليهما (رعد بني بحير -أ- و -ب-)
وخسر الفريقان البطوله ولم يقدما ماهو مأمول منهما مودعين البطولة مبكرآ مخلفين وراءهم مشاكل وخلافات كبيره استمرت طويلا.
*أهم مافي هذه الفترة هو تواصل خسارة البطولات عند المشاركة بفريقين. وبداية ظهور المشاكل والخلافات.
ولكن كانت هذه الدورة بداية انطلاق بعض نجوم الفريق الحالي منهم عبدالمجيد وأحمد بركات وماجد وكذلك عودة ذاكر للمشاركة بعد إصابته في الركبة.
€€€€€€€€€€€€

((((((دورة الصداقه))))))

*شارك الفريق للمرة الثانية في دورة الصداقة صيف 1421. وتسلم (مروان محمد) زمام الأمور وتولى رئاسة الفريق وعمل جاهدآ في الخروج بالفريق من دوامة الخسارة ومن قبلها دوامة الخلافات ونجح فعلآ في تخطي المشاكل وقرب وجهات النظر. وقدم فريقا كبيرا تميز بكرة رائعة أوصلته للمباراة النهائية ولكن الحظ وقف ضده وخسر بطولة كان الأجدر بها.وكانت الخسارة بالركلات مرة أخرى
*أهم ماميز هذه المرحله هي تقريب وجهات النظر بين اللاعبين واخراجهم من المشاكل التي كانوا يعانون منها. وتقديم مستوى مرضي رغم خسارة البطولة.
%وبهذه الدورة يختتم الفريق مرحلة اخرى ويبدأ مرحلة ثالثة حزينة.

€€€€€€€€€€€€
((((الجيل الذهبي2))))
سنلقي الضوء على ابرز اللاعبين في المرحلة الثانيه
آملين أن نوفيهم بعض حقهم.
1حمدان باشه(مارادونا العرضيتين)لاعب الوسط المبدع وأشهر من حمل الرقم10 أفضل لاعب انجبته ملاعب العرضيتين ولن تنجب مثله يعتبر اسطورة لكرة القدم.ومثال يحتذى به في الإنضباط والأخلاق العالية. برز في المراوغه والمهارات الفردية والتمريرات الذهبية والضربات الثابته والعاب الهواء والتسديدات القوية ويملك مخزون عالي من اللياقه وووووو..... باختصار كان الأبرز في كل شي..مثال للاعب الراقي والقيادي المؤثر والعاشق للفريق ويعتبر أكثر اللاعبين تواجدا مع الفريق لفترة لاتقل عن عشر سنوات وكان طيلة تلك الفترة متألقا حقق العديد من الإنجازات مع الفريق وكذلك إنجازاته الشخصية العديدة.
2جمعان خيران: حمل الرقم9 هداف بالفطره حصل على لقب الهداف3مرات وأكثر لاعبي الفريق تهديفآ أمتاز بالمراوغه واستغلال الفرص.كان جمعان يأتي بحركات جديدة في المراوغة ويطبق حركة المروحة لرونالدو بإتقان وأجاد فنيات أوكوشا و أمتع وأطرب وفوق ذلك كان له دوره القوي جدا خارج الملعب فهو الأحرص على الفريق يحترق من أجله ولقبه جمعاندو
3محزي:لاعب المحور وحامل الرقم8 أشتهر في عصره بأنه أفضل محور. امتاز بالتغطية الدفاعية والتمريرات المتقنه وتنظيم الهجمات. كان أول من برز في هذا المركز وأصبح مثالآ يحتذى.يغذي اللاعبين من روحه العالية فتراه شديد الحماس والإصرار إنه لاعب نادر وماهر وفنان.
4حسين عطية:مهاجم قناص وهداف لايمكن ايقافه حمل الرقم11 ذاع صيته كمهاجم بارز. أمتاز بالمراوغة والحس التهديفي الرائع بالأضافة الى أخلاقه العالية.يمتلك عقلية تهديفية متميزة يعرف أين يتمركز وكيف يهز الشباك هداف بالفطرة.
5شربتلي:مهاجم أكثر من رائع بعد ان كان يلعب (ظهير) حمل الرقم15أمتاز بالتسديدات القوية والمراوغة الناجحه وقدرة تهديفية كبيره.برز في عدة خانات وكان لايتحدث كثيرا لكن أهدافه تتحدث عنه
6سرحان صالح:لاعب الوسط الأنيق والقتالي حمل الرقم8 أمتاز بالروح القتالية والمهارات الفردية العالية والقدرة التهديفية من الضربات الثابته. حمل شارة القيادة بعد(حمدان باشه).
7أحمد علي:مدافع صلب وصمام أمان امتاز بالتغطية الدفاعية.وإجادته اللعب بالقدمين بنفس التركيز.
8 حسن جمعان مدافع متميز بسرعته وشجاعته ورأسياته القوية تميز بروحه المرحة وبسهولة نرفزته خارج الملعب ولكن داخل الملعب تجده هادئا..
9 بالخير منصور: قلب الدفاع الذي تألق إبان فترة تألق عبدالله سليمان فلقب به للتشابه الكبير بينهم في الأداء والبنية الجسمانية الرياضية والجميع يتذكر مداعبته لحارس غارضة بعد تسديده الركلة الترجيحية بنجاح في نهائي 1420.
10 عطية علي: حارس من فصيلة الكبار تجد الكرة تبحث عنه داخل للمرمى وذلك بفضل تمركزه الجيد وتحركه السريع وقراءته لفكر المهاجم اعتزل عام 1418 .
11 حمود مسعود: لاعب لن تنساه ملاعبنا وقل أن تنجب مثله تميز بقتالية وروح عالية وخلق رفيع ظل طوال مشاركته لاعبا مؤثرا وقائدا دفاعيا محنكا.
12 سالم بحيري: من أصغر اللاعبين الذين لعبوا للفريق الأول ومن أول مرة شارك أساسيا وأكثر اللاعبين فدائية وحماسا.تعرض للإصابة التي حرمت الفريق منه مبكرا.
13 محمد الشيخي(بن علوة)
على الطريقة الأوروبية يلعب بقدمه اليمنى ولكنه خانته الأساسية ظهير أيسر!! لكنه أبدع وتميز برأسياته التي لاتصد وارتقائه الخيالي .
14 علي سالم(السميري)
الحارس الطائر كان الجمهور يتمنى أن تأتي الكرة على مرمى الرعد لثقتهم فيه ولأنهم يريدون الاستمتاع بصداته وطيرانه.
15 أحمد فارس(الصحراوي)
المتابعون للفريق يدركون قيمة هذا اللاعب الذي أبدع في الظهير وفي الوسط الأيمن تجده يشكل جناحا هجوميا خطيرا.

16 عبدالله جمعان:المحور الذي سجل هدفا مقصيا من خارج الثمانية عشر ويعتبر من أجمل أهداف الفريق طوال تاريخه وكان الهدف في مباراة مهمة مما زاد من حلاوته..أيضا عبدالله لديه قدرة على صنع الأهداف بالرغم من خانته(المحور).
16 حسن أحمد: مدافع أجاد اللعب في جميع خانات الدفاع من مساك إلى ليبرو إلى ظهير وكان يضحي من أجل الفريق رغم حظه العاثر مع الإصابات التي حرمت الفريق من مدافع من فئة النجوم.
18 عيسى أحمد ظهير عصري محب للفريق بصورة قل أن تجدها كان يتميز بالتوجيهات والاختراقات..
€€€€€€€€€€€€

(مشاركات متفرقة 1419-1426)
*لن نظلم اللاعبين ولن نعفيهم من الإخفاق فكانوا يعانون من عدم وجود رئيس متحمس للرئاسة فكانوا قبل كل دورة ينشدون كل شخصية رياضية ليقنعوه باستلام الرئاسة وكان جمعان وحمدان والبقية يعانون من رفض الجميع للرئاسة.
*نشير إلى أن مشاركات الفريق قلت خلال هذه الفترة بسبب انقطاع دورات المخواة لأن الملعب أصبح مقرا للمعسكر الكشفي وكذلك توقفت دورات ثريبان لأن الملعب ألغي وتحول إلى سوق شعبي..ولم يتبق إلا دورتين في آل كثير وملعب نمرة ولكن اشتهرت دورة آل كثير بالتنظيم السيء والتحكيم الأسوأ وطريق سيء جدا حتى أن الجمهور تضجر من الذهاب إلى هناك بسبب هذه المعاناة..أما دورة نمرة فكانت لاتقام كل سنة لظروف العمل التي تحكم منظمها الأستاذ جابر السهيمي ورغم ذلك شارك الفريق في دورتين و وصل للنهائي في كلتيهما وكانت الخسارة فيهما بركلات الترجيح..
*خسارة بطولة (نمرة) كانت الشرارة التي اشعلت النار الخابية تحت الرماد. وتأزم الوضع كثيرآ واشتعلت المشاكل في الفريق وأنتشرت حتى أصبح من الصعب السيطرة عليها.
مما نتج عن ذلك:
*التهرب من الرئاسة.
*الإبتعاد عن التدريب.
*هجرة اللاعبين للخارج.
*ابتعاد الجمهور.
وتحت هذه الظروف ابتعد الفريق مايقارب خمس سنوات عن البطولات.
وتشتت اللاعبون وفضلوا ان يلعبوا كمحترفين في فرق أخرى. وضاعت البطولات وقلت المشاركات لكنهم شاركوا الفرق الأخرى بل ساهموا بشكل كبير في تحقيقهم للإنجازات .
وكانت هذه المرحلة تشير إلى أن الفريق قد توقف أو شبه متوقف إذا ذكرنا أن مشاركاته خلال الأربع سنوات الأخيرة باستثناء دورات المعقص قد لاتصل إلى أربع مشاركات للأسباب التي ذكرت سابقا..ولكي نثبت علو كعب لاعبينا ونبريء ساحة اللاعبين من اتهام البعض لهم بأنهم السبب وضعف إمكاناتهم مقارنة بالجيلين السابقين هي السبب فردهم كان بتحقيق إنجازات لفرق أخرى مما جعل الجميع يصفق لهم ويسعى لكسب توقيعهم لفرقهم وأصبح الاحتياطي في الرعد أساسيا في أي فريق آخر وهذا دليل على أن الاحتياطي في مستوى الأساسي في الرعد :
*(حمدان,جمعان,سرحان,بوهميش,حسن جمعان)تحقيق كأس غارضة مع فريق الصبغان وباكتساح جميع الفرق وشارك سعيد صالح وحسين عطية في نفس الدورة مع فاجة و غاب اللاعبان عن دور الأربعة بسبب تعارض المباراة مع نهائي داخلي في ملعب دحسان.
*(حمدان, جمعان,محمد عطية) ساهموا بأهدافهم وبمستواهم في تحقيق الغبراء البطولة الوحيدة في تاريخه على مستوى الفريق الأول.وهي دورة الصداقة في نمرة وكان جمعان قد سجل هدفين في دور الأربعة ليقودهم للنهائي.
*(حسين عطية,سعيد صالح,سعد العاصمي,بركات وعبادل)مع نسيم آل طارق وساهموا بقوة في فك عقدة آل طارق في تحقيق البطولة التي استعصت عليهم وهم منظميها وأبدع عبادل في الركلات وكان حسين هداف الدورة وسجل سعيد هدفي الفوز في دور الأربعة وكانت آخر دورة للنجم بركات شفاه الله..ووصلوا معهم لنهائي آخر وخسروا بالركلات.
*(سعيد صالح,أحمد سرحان) بطولة مع فاجة وشاركهم سعيد في دور الأربعة والنهائي فقط وسجل في نصف النهائي في مرمى العملاق فيصل حسين هدف التعادل وحسم ركلات الترجيح ثم في لقاء النهائي سجل الهدف بتسديدة زاحفة في شباك العملاق الآخر خضر الزهراني.
*(بركات,طراش,عبادل) أبدعوا مع ثريبان وقادوا الفريق الا تحقيق الكأس.
*(حمدان,سرحان,سعيد,عبدالمجيد,جابر سعد) أبدعوا مع الغبراء وتناوب حمدان وسعيد على تسجيل 13 هدف للفريق وحصل الرائع حسن بكري على هداف الدورة بفارق هدف عن نجمنا سعيد الذي أحرز 9 أهداف.
*(أحمد غرم الله,حسين عطية,ماجد العاصمي,أحمد بركات)
مع آل كثير وارتقوا بمستوى الفريق وقدموا مبارايات لاتنسى.
*(سعيد صالح,حسين عطية,بركات وعبادل ومحمد عطية )مع النجوم من قرن قريش ووصلوا للنهائي وهي المرة الوحيدة في تاريخ الفريق وكانت الخسارة بالركلات..
*(سعيد صالح وعبدالمجيد وذاكر وأحمد بركات وأحمد غرم الله) مع نجوم منجية من حلي هذا الفريق الذي تجمعه مع الرعد توأمة وهي ناجحة ومرضية من الطرفين فحققوا معهم دوري السلامة ودوري كياد ومازال الاحتراف مستمرا.
*(سعيد صالح,ناصر حميد) مع ريال مدريد وأشهر فريق في القنفذة وتوقفت مشاركة سعيد لهم لارتباطه بكلمة شرف مع نجوم منجية ولثقته بأن رئيس الريال المحاضر الأستاذ محمد الصلبي سيقدر موقفه وفعلا فهذا الرئيس الراقي والرياضي الأبرز في المنطقة قد أعطى سعيد الحرية في الذهاب والعودة للفريق متى ماأراد ذلك.
*والحديث يطول عن احتراف نجوم الملكي وقد نحتاج لمجلدات للكتابة عن احتراف لاعبي الملكي حتى أن بعض الدورات يصل فيها عدد لاعبينا مع الفرق الأخرى إلى أكثر من عشرين لاعبا ونجوم الرعد طوال مسيرة احترافهم كانوا عنوانا للتميز في الأداء والروح الرياضية ويشهد جميع الرياضين المنصفين أن أغلب إنجازات فرق المنطقة كان للاعبينا دورا واضحا أو نصيب الأسد في تحقيقها.

€€€€€€€€€€€€


 


رد مع اقتباس
قديم 09-08-2008, 08:46 PM   #6
علي بن قحمان القرني


الصورة الرمزية علي بن قحمان القرني
علي بن قحمان القرني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 العمر : 45
 أخر زيارة : 10-22-2017 (11:45 PM)
 المشاركات : 10,019 [ + ]
 التقييم :  1195
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkgreen

الاوسمة

افتراضي



تابع

(((((محاولة التصحيح)))))

*في عام 1425 نظمت (آل طارق) بطولة صيفية شارك فيها (رعد بني بحير) برئاسة (فيصل خطف) وكما يقول المثل(ابن الوز عوام) فقد كان مثل والده رئيسآ ناجحآ وأبدع الفريق رغم خسارته للبطولة وخروجه من المربع من عميد شمران الذي كان يضم نجوم من ثريبان وآل كثير والكديس بالإضافة لشمران وخسر الفريق بثلاثة مقابل هدفين وترك فيصل بصمته على الفريق.
*اهم ماميز هذه المرحله الاستعانه بمحترف من خارج المنطقه الا وهو الحارس المبدع(سعد عطيه) والذي حصل على أفضل حارس في الدورة.


€€€€€€€€€€€€


(((((((عودة الذهب)))))))


*نظمت آل طارق دورة صيفية في نهاية عام1426 تحت مسمى (الملتقى الصيفي الأول) وشارك (رعد بني بحير)برئاسة (علي العاصمي) كما شارك فريق آخر تحت مسمى(حارة الخزان الذي سمي فيما بعد بالمستقبل ).
*شارك الفريقان نظرآ لأن الخلافات السابقه مازالت مستمرة بل وصلت الى ذروتها.
وواجه الفريق الأول الكثير من العقبات والنقص الذي لازمه الى المباراة النهائية وتحت هذه الظروف تم الإستعانة بمحترفين من (حلي)والذي جمعته توأمة مع الفريق البحيري.
*لم يكن هناك استعداد جيد للمشاركة فاستقبل القائد حمدان في منزله الرئيس علي واللاعب سعيد صالح وكانت ليلة أول مباراة وضد الخالدية الفريق المنظم والجاهز والطامح للقب في الأخير اتخذ القرار بالمشاركة وتزداد الظروف سوءا باعتذار سعد الغامدي عن الحراسة ولكن إصرار الرعد لايمكن تخيله وفي الملعب تقدم الخالدية بهدفين مبكرين ولكن الرعد عادل النتيجة ليعود بعد المباراة لترتيب أوراقه واستدعاء لاعبيه ذاكر وعبدالمجيد وطراش وعبادل..وفي ديربي المنطقة تقدم ثريبان أربعة واحد ولكن نجومنا لايبرزون إلا تحت الضغط وكان الجميع يتخوف من نتيجة تاريخية على يد هواش وخالد الشهري ورفاقهما لكن أثبت الرعد بالرغم من ظروفه التي يصعب الاستهانة بها أنه الأفضل فعادل اللاعبون النتيجة وسجل سعيد صالح يومها هاتريك لا ينسى.ثم كان اللقاء الأخير ضد عميد شمران بطل الدورة الماضية والفريق مطالب بالفوز ولا غير الفوز للتأهل لنصف النهائي من هذه المجموعة الحديدية وحسم الأبطال المباراة بثلاثية ليتأهلوا لملاقاة ثاني المجموعة.
*دافع (رعد بني بحير) بقوة وهاجم بكل ضراوة مجندل بالخصوم حتى وصل الى نصف النهائي ليقابل (حارة الخزان) في مباراة دراماتيكية شهدت أحداث غريبة.مباراة بدأت في الفائجه قبل يومين من بدايتها في آل طارق.كان عبادل في غير يومه ودخل شباكه هدفين سهلين أثرت على سير المباراة ثم استعجل الحكم في إشهار البطاقة الحمراء في وجه نجم الفريق عبدالمجيد.ولكن انتفض الفريق وأبدع سرحان وقلب الملكي النتيجة بالرغم من النقص بطريقة لايجيدها إلا الكبار فقط ثم أبدع القناص وعلى طريقة خاله جابر وكرة مرتدة يستلمها من بقبل المنتصف ليسجل هدفا على الطريقة الماجدية
واستطاع تجاوز المباراة وبرباعية مواصلآ زحفه نحو اللقب ليقابل (الغبراء) والمدعم بسبعة محترفين في المباراة الختامية.. ليفوز عليهم ويلحقهم بالسابقين وشهدت المباراة إصابة النجم محمد عمر ويومها تألق الجميع وتميز مدرب الفريق بتغييراته الناجحة وسجل ذاكر و محمد طراش وخطف العملاق عبادل ركلة الترجيح الأخيرة لمدافع الغبراء بيده اليمنى بالرغم من معاناته من فك كتفه الأيمن ولكن من أجل الملكي لم يشعر بها إلا بعد فرحة الكأس . ويرقص الجمهور فرحآ ببطوله جديدة بعد غياب دام خمس سنوات. وتعم الفرحة الجمهور المتعطش والذي لن يرتوي من البطولات مهما بلغ عددها ويرقص طربآ في مشاهد احتفالية قل أن تجدها عند فريق غير (الرعد) ليؤكد (رعد بني بحير) أن الذهب لايصدأ. وأنه يعود متى شاء للبطولات ومن أوسع ابوابها.
*ياله من فريق عظيم٠٠٠ فريق تاريخه ذهب٠٠٠ نجومه يعشقون الذهب ومروضين للذهب٠٠٠ رؤساؤه مثاليون واعون إنهم يتعاملون باحترافية في مختلف الظروف٠٠٠ جمهوره من كل حدب وصوب تجدهم مشجعين مساندين فريقهم تهمهم مصلحته وأهم مايميزهم أنهم حلاوة الفريق فالآخرون يحضرون للاستمتاع بهذا الجمهور الراقي والوفي لم نجدهم يختلقون المشاكل ولم تصدر منهم يوما إساءة لأحد وحتى لم نسمع شكوى بحقهم من المنظمين بل كان جمهورنا هو أفضل جمهور في كل دورة نشارك بها ٠٠٠ إذا فالفريق الكبير حتما له رئيس كبير وحتما له نجوم من العيار الثقيل وحتما له جمهور راقي وجمهور كبير وبالتأكيد تحكي بطولاته عنه وهذه المعادلة لاتكتمل إلا مع رعد بني بحير وهذه حقيقة مثبتة و واقع معاش وليست من باب المكابرة ولسنا مكابرون إن قلنا أن الرعد يفوق أندية في الممتاز مستوى وجمهور ونجوم وشخصيات رياضية وتاريخ وخزينة مليئة بالذهب٠٠٠
*امتازت هذه المرحلة بعودة البطل الى مكانه الطبيعي (المركز الأول) بعد غياب 5سنوات.وكذلك استلام الرئيس الذهبي للمهمة التي تخلى عنها الجميع وفعلا نجح أبو عماد في إعادة هيبة الفريق واحتواء جميع الخلافات من أجل الرعد والمقربون منه يؤكدون أنه سيحطم الأرقام نظير مجهوداته وخططه التي لاتقف عند دورة أو دورتين بل من النوعية بعيدة المدى ويمتلك شعبية جارفة عند محبي الفريق.
.


€€€€€€€€€€€€


(((((دورتين ضائعة)))))


*افتتح المجمع القروي بالعرضيتين عام 1426 ملعب جديد في المعقص وقف خلف انجازه المبدع (ابراهيم المنتشري) واقيمت دورة رمضانية شارك فيها (رعد بني بحير)بفريقه الأول فيما شارك أيضآ (المستقبل)و(صقور العبادلة) وأثر اشتراك 3فرق بالاضافة الى (الغبراء)والتي استقلت عن الرعد عام1421سلبآ على الفريق مما افقده اللقب وخرج من الدور النصف النهائي مودعآ البطولة على ايدي (كواسر ثريبان) والذين حصلوا على اللقب فيما بعد.لكن الفريق تخطى آل طارق وفاجة والغريب وقدم مستويات أكثر من رائعة وتقدم في نصف النهائي على الكواسر لكن الحكم تغاضى عن طرد حارس ثريبان عندما مسك عبدالمجيد بيده واحتسبها جزائية فقط بالرغم من أن القانون صريح أضف إلى ذلك بعض الأخطاء من المدرب وخطئين من الدفاع..والمشاركة كانت مشرفة.

*وفي نفس العام اقامت (المعقص)بطولة في اجازة الحج. شارك فيها (رعد بني بحير) برئاسة (علي العاصمي) والذي حاول جاهدآ وبمجهود جبار إعادة تشكيل فريق موحد تحت مسمى (رعد بني بحير).
*خسر الفريق البطولة ولكنه كسب حب الجمهور بعد اتحاده في فريق واحد.وخسارته كانت بعد أن تقدم في الشوط الأول بهدفين لكن التحكيم وكعادته أهدى لهم هدفا من تسلل واضح يقول عنه ظفير(الذي كان متسللا):لم أصدق أن الحكم لم يطلق صافرته ووقفت قليلا متفاجئا وسددت.ثم بعد ذلك يحتسب الحكم ركلة جزاء من صنع خياله فتعادل الفريقان وقام الحكم بطرد عبدالمجيد قبل الركلات للضغط على الفريق وبالفعل حصل ماأرادوا وخسر الرعد بالركلات..ولو أن ماحدث من حكام اللقاء ضد الخصم لكانت جماهيرهم مارست فوضاها المعهودة..لكنه الملكي الراقي بإدارته ولاعبيه وجمهوره الواعي..ودع الفريق وكان الرضا من الجميع نظرا لأحداث المباراة المسلوبة..
*وفي هذه البطولة اطلق على الفريق لقب لا يستحقه غيره لقب استحقه عن جداره وهو (الفريق الملكي).

€€€€€€€€€€€€


 


رد مع اقتباس
قديم 09-08-2008, 08:48 PM   #7
علي بن قحمان القرني


الصورة الرمزية علي بن قحمان القرني
علي بن قحمان القرني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 العمر : 45
 أخر زيارة : 10-22-2017 (11:45 PM)
 المشاركات : 10,019 [ + ]
 التقييم :  1195
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkgreen

الاوسمة

افتراضي



((((الأولمبي يضرب بقوة))))


*شارك (رعد بني بحير) في بطولة جديدة تحت 20سنة برئاسة (علي العاصمي) وبقيادة المدرب الدكتور(سعيد صالح) ونثر الأخضر الصغير ابداعاته وأبهر الجميع بمستواه الذي تجاوز مستوى الفرق الأخرى بمراحل كثيره واستطاع خطف الالباب قبل الأنظار وأسر بحبه عشاق كرة القدم.خطف فريق الوصل حارس الفريق وكذلك فعل فريق التاج مع المهاجم الصاعد إبراهيم سعد والذي كان يعول عليه مدرب الفريق كثيرا واكتسح الرعد فريق بلحارث بهدفين ثم خسر من غارضة المدججة بكتيبة محترفين من أربع فرق أو خمس دعمت فريق غارضة ولكن لم يوفق اللاعبون في التسجيل وخطف فريق غارضة الهدف بعد استقبال لاعبهم للكرة بيده ونلتمس العذر لحكم اللقاء الأستاذ راجح لضعف الإنارة.ثم كانت مباراة المصير مع الوصل الذي سيطر على المباراة لأنه يمتلك مجموعة متجانسة متمرسة على الدورات ونجح نجم الفريق عطية عبدالله في تسجيل هدف التعادل والتأهل لدور الأربعة لمقابلة فريق فاجة وتميز الفريق بتكتيك خاص لكل مباراة ولم يدخل مرمانا إلا هدفين ووصل اللقاء للركلات وتقدم سمير وأضاع وكذلك فعل محمد سرحان ولكن الأخطبوط الزيلعي صد ثلاث ركلات وصعدنا للنهائي للثأر من غارضة يقول مدرب الفريق:عندما خسرنا من غارضة بهدف اجتمعت مع اللاعبين بعد المباراة وأكدت لهم من خلال خبرتي أن فريق غارضة سيتأهل للنهائي وسنقول كلمتنا ونذيقهم الخسارة ونخطف اللقب..قبل اللقاء الاتصالات من كل مكان محبين للفريق يطالبون المدرب بتدعيم الفريق بمحترفين لأن غارضة مدججة بالمحترفين بالإضافة إلى سلطان جابر المهاجم الكبير ولكن كان رد سعيد بأنه يثق في الفريق وتمنى من المتصلين الحضور للاحتفال سويا..مدرب غارضة يعلن تحديه لما يمتلكه فريقه من محترفين ويقول إذا لم أفز بأكثر من ستة فلا أعتبره فوز..لكنه معذور لأنه لايعرف الرعد هذا الفريق الذي لديه القدرة على التعامل مع لقاءات الحسم..الرئيس يهيء اللاعبين والمدرب وضع اللمسات الأخيرة على التشكيلة وطريقة اللعب وبالفعل نثر نجوم الأخضر الفنون وسطروا إبداعا وأمتعوا وأطربوا وارتبك الخصم الذي توقع أنه سيلاقي خصما مستسلما وبالرغم من الإصابات إلا أن الفريق كان أقرب للتسجيل لولا ملازمة الحظ للخصم وتصل المباراة للركلات ويهدر سمير ومحمد أول ركلتين مرة أخرى ولكن عاد الزيلعي للتألق ومن ثم يحسم القائد سعيد علي البطولة للأخضر الملكي واحتفلت الجماهير الغفيرة بالبطولة والتي حققها على حساب(غارضة)
وزفت فريقها زفة الفرح والتي اعتادت عليها كثيرآ. ولكن هذه المره من خلال (الرعد الاولمبي).
*امتازت هذه المرحلة -وأن كانت قصيره- بتأكيد الفريق الملكي علي مدى قوته وهيبته على مختلف الأعمار وتأكيد تفوقه على اقرانه في القرى الأخرى.
كما أكد صلابة القاعدة البحيرية.
*على اثر هذه البطولة حصل علي العاصمي على لقب (الرئيس الذهبي).
€€€€€€€€€€€€
(((((الجيل الذهبي3)))))
*سنلقي الضوء هنا على أبرز اللاعبين في المرحلة الثالثه والأخيرة راجين أن نوفق في الحديث عنهم.
*نظرآ لأن المرحلة2 و3 كانت متقاربه فقد واجهنا صعوبة في تقسيم اللاعبين على المرحلتين مثل(سرحان) كابتن الفريق حاليآ والذي كتبناه في الجيل الثاني علمآ أنه مازال يلعب بل انه في قمة مستواه حاليآ.
لذلك فأن التقسيم كان صعبآ ولكننا اجتهدنا بدون أن تكون هناك معايير دقيقه للتقسيم كما أنه ولكثرة النجوم اقتصرنا على ذكر من لعب في أكثر من دورة.
*أبرز اللاعبين في هذه الفتره:
1سعيد صالح:أو الدكتور لاعب قل أن تجد مثله في حماسه وروحه مهاجم خطير وهداف أكثر من رائع أمتاز بقدم قوية لاتخطيء الشباك وبمراوغات ناجحه وبصناعة الأهداف والضربات الثابتة وقبل كل هذا امتاز بحبه الكبير للفريق وخوفه عليه. استفاد من خبرته الكروية في قيادة الفريق الأولمبي كمدرب ناجح محققآ بطولة غالية..يسعى بكل عقلية احترافية للارتقاء بالفريق.
2أحمد غرم الله:لاعب وسط من طراز عالمي تجده في كل مكان من الملعب رغم صغر سنه الا أنه يعتبر اللاعب الأقدم في الفريق أمتاز بقدم قوية ولياقه عالية وروح قتالية.
3علي بركات: صانع العاب مبدع جدآ جدآ يبهرك بمهاراته العالية وقراءته للعب. وتمريراته القاتله. وامكاناته الفردية العالية والقدرة التهديفية القوية.
4أحمد بركات ابورزق:يراه الكثيرين من النقاد أفضل لاعب حاليآ في العرضيتين. لاعب مبدع في كل المراكز خاصة المحور إذ يتميز بالموازنة بين مهامه الدفاعية والهجومية .وابدع في صناعة اللعب خلف المهاجمين.
5ذاكر:أو كما يطلق عليه (القناص) وهو اسمى على مسمى. مهاجم يعرف أقصر الطرق للمرمى أمتاز بالمراوغة والسرعة العالية واالحس العالي للتهديف.
6ماجد: الظهير الطائر انقطع3سنوات عن الكرة بسبب اصابة الرباط الصليبي ولكنه عاد بقوة أمتاز بالطلعات الهجومية والتغطية الدفاعية المتميزه.
7عبدالمجيد:مهاجم أكثر من رائع وهداف لايشق له غبار يتميز بالسرعه والبنية القوية وتسديدات محكمه لاتخطئ المرمى.
8عبادل: حارس نادي الوطني. الأخطبوط والذي أعاد للحراسة هيبتها حارس قوي جدآ يهابه كل المهاجمين ومن أفضل الحراس الذين مروا على الفريق.وقوفه في المرمى يخوف فالعادة جرت أن يخشى الحارس المهاجمين لكن مع عبادل انعكس الوضع تماما لأنه عبادل الذي يتصدى لأصعب الكرات بطريقة سهلة تجعل المهاجم يلعب بعيدا عن المرمى لكي لايحرج مع جمهوره.
9محمد طراش:لاعب نادي الفيصلي لاعب وسط مهاري جدآ ويجيد قراءة اللعب يتميز بتمريرات متقنة واختراقات مذهلة أسلوبه في المراوغة يختلف عن بقية اللاعبين فهو رايق وهادي جدا تشعر بأنه يداعب الكرة بحرفنة حضر مع الفريق مرة واحدة وكان فآل خير على الرعد بل وسجل هدفا لاتنساه الجماهير البحيرية وأبدع في التمرير..
10ناصر حميد:الحارس المتألق جدآ وأفضل حارس حاليآ في المنطقة.
11محمد عطية:المدافع الصلب وصمام أمان الفريق أمتاز بتغطية أخطر المهاجمين يلعب في جميع المراكز الخلفية.
12علي سيف:ظهير عصري أمتاز بطلعاته الهجومية والالعاب الهوائية خطير جدآ وهداف بالضربات الرئسية.
13حازم علي:لاعب الوسط الأنيق وذو الأداء الممتع. يمتاز بمهارات عاليه.
14سعيد بدوي:لاعب الوسط ذو امكانات عالية.يمتاز بتمريرات قاتلة واختراقات رائعة.يجيد اللعب كرأس حربة تقليدي ويبدع في هذه الخانة.
15 محمد دخيل مدافع شارك الرعد في بطولتين فأبدع وتألق وكان محل ثقة الجميع.
16 جابر سعد/شارك الرعد مرة واحدة فقط وبالرغم من انقطاعه عن الكرة إلا أن جابر استطاع خطف النجومية من الجميع فحصل على أحسن لاعب في مباراة الفريق ضد فاجة وتعرض لإصابته أثرت على أدائه في بقية المبارايات.
17 سعود العاصمي: مدافع موهوب يتميز بالتغطية الدفاعية والالعاب الهوائية ومراقبة المهاجمين والهدوء الممزوج بالحماس.
18 سعيد متعب لاعب انضم حديثا للرعد جوكر الفريق صاحب عرضيات تقول مين يسجلني.
19 سعد العاصمي مدافع كبير ويمتلك صفات المدافعين العمالقة ابتعد بسبب ظروف العمل في الأفلاج .ومازال الرعد ينتظر منه الكثير لأن لديه القدرة على تأكيد نجوميته.
20علي بن سعيد: لاعب الظهير الايسر لاعب صغير في جسمه صغير في عمره ولكنه كبير جدآ في لعبه كبير في عقليته الكروية الناجحة يتميز بانطلاقات هجومية وتغطية دفاعية وتسديدات قوية وحماس منقطع النظير.
21بدوي سعيد: مدافع صلب شارك الفريق في العديد من البطولات كان شغله الشاغل استمرارية الفريق لاعب مبدع امتاز بالالعاب الهوائية والتغطية المحكمة.
22 سعد عبدالله: لاعب المحور الذي يجيد بكل براعة قطع الكرات ومن شابه أخاه فما ظلم فسعد لديه الكثير للرعد لقيادته للبطولات كأخيه أمحزي.
23 عبدالله صالح (كندي) قفز فوق النجوم وتخطاهم عندما حصل على جائزة أحسن لاعب في دورة رمضانية داخلية يتميز بحركته الدائبة والسريعة والتمركز الجيد في خانته مما يمكنه من قطع الكرات وإراحة الدفاع.
€€€€€€€€€€€€

((((((الجيل القادم))))))

الجيل الذي نعتمد عليه مستقبلآ هو فريق أبهر الجميع بإمكاناته العاليه.
هو الفريق الحاصل على البطولة مؤخرآ. هو (أولمبي رعد بني بحير).هو:
1حامد الكابتن:بيتر تشيك
2سمير:سونج
3عبدالله صالح أحمد:ماركيز
4محمد سرحان:آشلي كول
5عطيه:كافو
6بركات صالح:اكسافي
7سعيد علي:ريكلمي
8عبدالعزيز:جيرارد
9طارق:بيكهام
10صالح:توريس
11علي محسن:ديكو
12علي صالح:لمبارد
13بركات بوبو:شفنشتايجر
14حميد محمد:انيلكا
15علي عطية:ميسي
16أحمد عطيه:نيدفد
17عبده فارس:تورام
18محمد سعد:كانافارو
19مبارك:إيتو
20حسان:ليزارازو


 


رد مع اقتباس
قديم 09-08-2008, 08:49 PM   #8
علي بن قحمان القرني


الصورة الرمزية علي بن قحمان القرني
علي بن قحمان القرني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 العمر : 45
 أخر زيارة : 10-22-2017 (11:45 PM)
 المشاركات : 10,019 [ + ]
 التقييم :  1195
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkgreen

الاوسمة

افتراضي



تابع


**الاحتراف**
شهدت الدورات في السنوات الأخيرة تنافسا مثيرا بين الفرق لجلب أفضل اللاعبين لتدعيم صفوفها ولقد كان الرعد مقلا في هذا الجانب لكثرة النجوم في الفريق ولكن تحت ظروف الإصابات وتعذر مشاركة بعض اللاعبين لارتباطهم بالعمل كان لابد من تدعيم الفريق بمحترفين هذا ونشير إلى أن الرعد يكتفي بثلاثة محترفين في الدورة كحد أقصى وقد تجده بدون محترفين إذا تواجد جميع اللاعبين في حين أن بعض الفرق تشارك في الدورات بما لايقل عن سبعة محترفين لمجابهة الرعد ونجومه..والمتعارف عليه عالميا أن اللاعب الفذ لابد وأن يلعب لفريق كبير والعكس فالفريق الكبير والعظيم لا يضم محترفين من نوعية أنصاف اللاعبين..والنجم الكبير يحتاج لفريق كبير وهذا ماحدث فالملكي استعان بأفضل لاعبي المحافظة فمحترفيه من فئة النجوم الكبار..وهؤلاء النجوم تألقوا وأبدعوا وأطربوا الجميع لما يمتلكونه من قدرات هائلة ولأنهم وجدوا نجوم في الرعد تساعد أي لاعب على تقديم مالديه من إمكانات وكذلك لأنهم وجدوا اسما عريقا(رعد بني بحير) الذي يلقب بالملكي لخصوصيته وتميزه في كل شيء(نجوم,إدارة ورئاسة راقية,جماهير عاشقة,بطولات, تاريخ عريق...إلخ) ويلقبونه بالزعيم لتزعمه سجل البطولات ويلقبونه بالعميد لعراقته ولأنه سباق في التأسيس ويلقبونه بالراقي لأنك أمام تحفة جمالية متكاملة وشامخة فنا وخلقا ورقي و وعي قل أن تجده..يعجز اللسان عن وصف الرعد كما عجز عن وصف نجومه ورؤسائه وهاهو الآن يقف محتارا عندما أردنا أن نصف نجومه المحترفين فهم بلا شك من فئة أعظم لاعبي المحافظة وكل الفرق تحلم بمشاركتهم في فرقهم فكما تحلم الفرق وتتمنى تواجد زيدان أو رونالدو أو رونالدينهو أو هنري أو بوفون فهذا حال الفرق هنا فمحترفي الرعد كانوا الأبرز والأروع والأعظم واللاعب الكبير لايذهب إلى فريق مغمور بل لابد له من فريق كبير يحتضنه لينثر إبداعاته من خلال تواجده بين كوكبة من النجوم والآن سنأتي بذكر المحترفين الذين زادوا الملكي جمالا وروعة ولن ينساهم جمهور الرعد لما قدموه من مستويات ولفنهم ولأخلاقهم وإخلاصهم وتفانيهم في خدمة الفريق وهذا دليل نجوميتهم...هذا ونفخر ونعتز لانضمام هؤلاء النجوم للرعد ويظل الوفاء سمة الأبطال والنجوم الكبار( وهم أهل له )وقائمة المبدعين سنذكرها حسب أسبقية المشاركة مع الرعد مثمنين ومقدرين مجهوداتهم مع الاعتذار لهم عن عدم ذكر سمات كل فرد منهم وعذرنا أن كل نجم منهم نحتاج لمجلدات للكتابة عنه ولكننا أحببناهم كحبنا لنجوم الرعد ووثقنا تاريخهم ونحتناه في قلوبنا فهم جزء من تاريخ الرعد الذهبي واللاعبون هم:
(سعد الغامدي(حارس المرمى) ,نافع العلوي(قلب الدفاع), محمد عمر(محور),محمد هضبان(قلب الدفاع), عبدالله الكديسي(وسط أيسر),علي المحمودي(حارس المرمى),خليل الشيخي(ظهير أيسر),أحمد الزيلعي(حارس المرمى ),محمد سعيد(مهاجم),حمزة مجدوع(وسط أيمن).
*@*@*@*@*@*@*
وسنأتي بذكر لاعبي الفريق الحالي:
حراسة المرمى:
عبادل,ناصر,سعيد عكاش,حامد
الدفاع:
جابرسعد,سعود,محمد دخيل,أحمد حولي,سمير,عبدالله صالح,محمد سعد,سعيد متعب,ماجد,عطية,محمد سرحان,علي سيف,سعد العاصمي,علي بن سعيد ,حسان,أمحزي.محمد عطية.
الوسط:
سرحان,بو رزق,كندي,بركات صالح,عبدالعزيز,سعيد علي,سعيد صالح,حازم,حمدان باشه, علي بركات,أحمد غرم الله,علي صالح,طارق,علي محسن,محمد طراش,أحمد عطية,علي عطية,سعد عبدالله,عكزان,بدوي علي,عبده فارس.سعيد بدوي.
الهجوم:
ذاكر,عبدالمجيد,جمعان,حسين, عوض سعد,إبراهيم,صالح عبدالله ,مبارك,بركات بوبو,حميد.
((( تأكيد الأفضلية)))
*طوال مشاركات الرعد وباختلاف الظروف لم يحدث أن خرج الرعد من الدور التمهيدي من تاريخ تأسيس الفريق1409 إلى 1427 وهي سابقة لاتجدها عند أي فريق آخر..
* لم يحدث أن خسر الرعد نهائي في الأشواط الأصلية بل كانت كلها بالركلات..
*أثبت الرعد أنه الأفضل وبشهادة الجميع كان أفضل فريق في الموسم الماضي فقد شارك في أربع بطولات وحقق اثنتين وخسر اثنتين بعد أن وصل لدور الأربعة ودور الثمانية وكان خروجه مشرفا ومستغربا..وفي كرة القدم استحالة أن تجد فريق يحقق جميع البطولات التي يشارك فيها لأن الفرق الأخرى لها طموحها وحرصها على تحقيق البطولات لذا فإن الرعد هو الفريق الوحيد الذي حقق بطولتين وكان تواجده في البطولات وحضوره مبهرا..لكن محبي الرعد يريدون من الفريق انتزاع كل بطولة يشارك فيها الرعد وهذا حقهم لأن الملكي قادر على تحقيق آمالهم لكن لابد أن يلتمس الجمهور العذر للاعبين الذين أبدعوا وفرضوا سيطرتهم لكن نؤكد أن هناك منافسين لديهم آمالهم.. والفريق يتحسن ويتطور وفوق ذلك أثبت علو كعبه البطولي..ونشير إلى أننا في عصر الاحتراف إذ تجد الفرق تعتمد على تقوية خانات الضعف لديها وهذا الاحتراف جعل الفرق الأخرى تطمح في هزيمة الرعد ولكن الملكي بأبنائه قد قهر الخصوم وتبقى أن نوضح أن الفريق يستدعي محترفين في حالة الإصابات الكثيرة أو عدم وجود اللاعبين للسفر أو العمل..وأملنا أن يكون اجتهادنا هذا ينال رضاكم والقادم أحلى بإذن الله مع التخطيط والإصرار٠٠٠٠مع الملكي٠٠٠٠//////////////////////////
مع تحيات:رابطة عشاق الرعد الملكي.(أبو عبدالإله*أبو نايف)
حرر بتاريخ:14/2/1427هـ


 


رد مع اقتباس

إضافة رد





الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لاعب فريق رعد بني بحير/ مجيدي يتعرض لحادث علي بن قحمان القرني اخبار الحوادث والمرضى 12 12-29-2012 10:59 PM
مسيرة رعد بني بحير في كل البطولات أبو عماد منتدى رعد بني بحير 7 03-28-2012 02:04 AM
لقاء فريق رعد بني بحير مع فاجا ودياً علي بن قحمان القرني منتدى رعد بني بحير 9 03-23-2011 03:12 AM
فريق الشامل (بنى بحير) يضرب بيد من حديد الوتر السادس منتدى الرياضة البحيرية 7 08-28-2009 06:00 PM
فريق الشامل(بني بحير) ودورة قلوة المحترف منتدى الرياضة البحيرية 4 08-25-2009 05:54 AM

Rss  Rss 2.0  Html  Xml  Sitemap  دليل المنتديات


الساعة الآن 06:24 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
ارشفة ودعم SALEM ALSHMRANI
F.T.G.Y 3.0 BY: D-sAb.NeT © 2011
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات بني بحير بلقرن

This Forum Is Using MCSofts.CoM's Ads System By : Memo90


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75