{ أعلانات المنتدى }

{الأعلانات الأدارية}
تسطيع أضافة كود HTML أو CSS ليظهر في هذا الجدول من خلال لوحة الادارة > خيارات المنتدى > أعدادات هاك الأعلانات المنظمة من أم سي سوفت > كود الأعلانات الأدارية وغيرها الى ماتريد

التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
نورالدين
مصادر: تؤكد لإلغاء إدخال رقم الهوية لشحن بطاقة الاتصال
بقلم : علي بن قحمان القرني
قريبا
« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: أفضل 8 هواتف أندرويد بعام 2017 حتى الآن (آخر رد :عبق الورد)       :: الهواتف الذكية التي تم إطلاقها في عام 2017 (آخر رد :عبق الورد)       :: كاميرا هاتف iPhone 8 Plus لها رؤية سينمائية (آخر رد :عبق الورد)       :: "الزعيم" يحبط الباطن بهدف الدقائق الأخيرة (آخر رد :علي بن قحمان القرني)       :: "تنمية العرضية الشمالية" تطلق خمس دورات تطبيقية ومهارية في اختبار القدرات" لمرحلة الثانوية للبنات (آخر رد :علي بن قحمان القرني)       :: "الراقي" يحسم "ديربي جدة" بثلاثية .. ويرتقي للصدارة (آخر رد :علي بن قحمان القرني)       :: مصادر: تؤكد لإلغاء إدخال رقم الهوية لشحن بطاقة الاتصال (آخر رد :نورالدين)       :: "ديربي مثير" يجمع الأهلي بالاتحاد.. والهلال يخشى تميُّز الباطن (آخر رد :نورالدين)       :: مركز إبيان إلأجتماعي يستضيف مساء اليوم" الملتقى النسائي الدعوي" والدعوة عامة للنساء (آخر رد :نورالدين)       :: الفضول قتل القطة وذبح العجوز (آخر رد :عبق الورد)       :: ابحث عن مصور لسوق حباشة وماحوله (آخر رد :م . سيف)       :: اعتماد مقر محكمة العرضيات العامة في المعقص . (آخر رد :نورالدين)      



وادي قنونى بني بحير بلقرن الفوتوغرافي قسم يهتم بصور ومناظر وادي قنونا وبلاد بني بحير بلقرن فقط

الإهداءات

"سد وادي يبه" غموض 8 سنوات ومازال في البدايات

في زيارة لعدسة موقع بني بحير يوم الاثنين1438/2/28هـ لسد وادي يبة حيث التقطت صورا للسد الواقع في مركز جمعة ربيعة المقاطرة .. وتبلغ سعة السد بعد الانجاز نحو 80 مليون

إضافة رد

 
LinkBack أدوات الموضوع

#1  
قديم 12-03-2016, 10:29 PM
علي بن قحمان القرني
علي بن قحمان القرني غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
الاوسمة
كبار الشخصيات 
لوني المفضل Darkgreen
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 فترة الأقامة : 3339 يوم
 أخر زيارة : 10-21-2017 (11:04 PM)
 العمر : 45
 الإقامة : جده
 المشاركات : 10,018 [ + ]
 التقييم : 1195
 معدل التقييم : علي بن قحمان القرني لديه الكثير مما يفتخر بهعلي بن قحمان القرني لديه الكثير مما يفتخر بهعلي بن قحمان القرني لديه الكثير مما يفتخر بهعلي بن قحمان القرني لديه الكثير مما يفتخر بهعلي بن قحمان القرني لديه الكثير مما يفتخر بهعلي بن قحمان القرني لديه الكثير مما يفتخر بهعلي بن قحمان القرني لديه الكثير مما يفتخر بهعلي بن قحمان القرني لديه الكثير مما يفتخر بهعلي بن قحمان القرني لديه الكثير مما يفتخر به
بيانات اضافيه [ + ]

الاوسمة

افتراضي "سد وادي يبه" غموض 8 سنوات ومازال في البدايات



"سد وادي يبه" غموض سنوات hgh93252.jpg

في زيارة لعدسة موقع بني بحير يوم الاثنين1438/2/28هـ لسد وادي يبة
حيث التقطت صورا للسد الواقع في مركز جمعة ربيعة المقاطرة ..
وتبلغ سعة السد بعد الانجاز نحو 80 مليون متراً مكعباً من المياه ، حيث أنه يقع على أكبر أودية تهامة ضخاً لمياه السيول
التي تجري باستمرار مع هطول الأمطار على المنطقة ، وتبلغ قيمة المشروع المالية نحو 100 مليون ريال..
نترككم مع الصور وايضاً التعليق .....

"سد وادي يبه" غموض سنوات brh93112.jpg

"سد وادي يبه" غموض سنوات 94c93112.jpg

"سد وادي يبه" غموض سنوات nsd93112.jpg

"سد وادي يبه" غموض سنوات ewc93112.jpg

"سد وادي يبه" غموض سنوات 9ch93112.jpg

"سد وادي يبه" غموض سنوات icx93112.jpg

"سد وادي يبه" غموض سنوات gsd93112.jpg

"سد وادي يبه" غموض سنوات s3u93112.jpg

"سد وادي يبه" غموض سنوات xw493112.jpg

"سد وادي يبه" غموض سنوات ywq93252.jpg

"سد وادي يبه" غموض سنوات mth93252.jpg

"سد وادي يبه" غموض سنوات f2u93252.jpg


"s] ,h]d dfi" yl,q 8 sk,hj ,lh.hg td hgf]hdhj s] ,h]d dfi uNzq





رد مع اقتباس
قديم 12-04-2016, 07:37 PM   #2
abuzeed


الصورة الرمزية abuzeed
abuzeed غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12
 تاريخ التسجيل :  Sep 2008
 أخر زيارة : 10-13-2017 (11:24 PM)
 المشاركات : 15,186 [ + ]
 التقييم :  650
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 SMS ~
الهي لا تعذبني فإني *** مقر بالذي قد كان مني
لوني المفضل : Darkgreen

الاوسمة

افتراضي رد: "سد وادي يبه" غموض 8 سنوات ومازال في البدايات



يقول المثل ما يبطئ السيل إلا من كبره


 


رد مع اقتباس
قديم 12-04-2016, 11:29 PM   #3
الرهيب


الصورة الرمزية الرهيب
الرهيب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 50
 تاريخ التسجيل :  Oct 2008
 أخر زيارة : 10-19-2017 (02:50 PM)
 المشاركات : 22,332 [ + ]
 التقييم :  674
لوني المفضل : ظپط§ط±ط؛

الاوسمة

افتراضي رد: "سد وادي يبه" غموض 8 سنوات ومازال في البدايات



مشكور والله يعطيك العافيه يامديرنا
على هذا الاطلاع والمتابعه
ومجهودات تشكر عليها
فلك مني كل الشكر والتقدير


 


رد مع اقتباس

إضافة رد





الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
"وادي قنونا" جمال الطبيعة بعدسة " محمد القرني" علي بن قحمان القرني وادي قنونى بني بحير بلقرن الفوتوغرافي 0 02-18-2017 01:03 AM
مبادرة الطالبة "منار صالح الحارثي" بمدرسة وادي قنونا لمعلمتها" رحمة القرني" علي بن قحمان القرني مدارس بني بحيربلقرن والعرضيتين 2 12-13-2016 03:06 PM
شاهد.. أفراد "طوارئ مكة" يؤدون الصلاة بعد مهمة "وادي نعمان" علي بن قحمان القرني ملتقى الصحافه والاعلام 1 05-05-2016 07:52 PM
أنباء عن غريقين بـ"وادي الخيطان" في "العرضيات" علي بن قحمان القرني قسم الوفيات والتعازي 5 08-20-2013 01:06 PM

Rss  Rss 2.0  Html  Xml  Sitemap  دليل المنتديات


الساعة الآن 04:10 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
ارشفة ودعم SALEM ALSHMRANI
F.T.G.Y 3.0 BY: D-sAb.NeT © 2011
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات بني بحير بلقرن

This Forum Is Using MCSofts.CoM's Ads System By : Memo90


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75