{ أعلانات المنتدى }

{الأعلانات الأدارية}
تسطيع أضافة كود HTML أو CSS ليظهر في هذا الجدول من خلال لوحة الادارة > خيارات المنتدى > أعدادات هاك الأعلانات المنظمة من أم سي سوفت > كود الأعلانات الأدارية وغيرها الى ماتريد

التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
قريبا
تشجير " الفائجة" بمركز قنونا بـ 200شتلة
بقلم : علي بن قحمان القرني
قريبا
« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: تشجير " الفائجة" بمركز قنونا بـ 200شتلة (آخر رد :علي بن قحمان القرني)       :: زيارة صاحب السمو الملكي الامير سعود بن عبدالمحسن للعرضيات 1409هـ (آخر رد :علي بن قحمان القرني)       :: أبناء " علي محمد بن صبحية" يشعرونكم بزواج ابنهم "عوض" في 1442/6/15 (آخر رد :علي بن قحمان القرني)       :: الاستاذ" جابر ذاكر" يودع إمامة وخطابة جامع الفائجة بعد 23 عاماً (آخر رد :علي بن قحمان القرني)       :: باليوتيوب... زواج الشاب " حسين فراج حسن ال سعيد" (آخر رد :علي بن قحمان القرني)       :: جميع الكتب الدراسية الفصل الثاني1442هـ بصيغة (pdf) (آخر رد :علي بن قحمان القرني)       :: الى رحمة الله زوجة " عالي مشرف الغامدي"الاولى والصلاة والدفن بعد صلاة الجمعه (آخر رد :علي بن قحمان القرني)       :: بالصور ...حفل زواج " محمد احمد احمد ال محسون " في مدينة جدة (آخر رد :abuzeed)       :: إنشاء لجنة اصدقاء المجلس البلدي في بلدية العرضية الشمالية" التفاصيل بالداخل" (آخر رد :علي بن قحمان القرني)       :: الاستاذ" سالم علي سالم ال سعيد" يتبرع بكليتة لوالدتة وينهي معاناتها (آخر رد :علي بن قحمان القرني)       :: " احمد احمد ال محسون " يشعركم بزواج ابنه "محمد" في 1442/5/29هـ (آخر رد :علي بن قحمان القرني)       :: تهنئة ... حصول " عبدالله عوض عبدالله البحيري" على البكالوريوس من الكلية الجامعية بالقنفذة (آخر رد :علي بن قحمان القرني)      



مملكة حواء يختص بالمرأه العربية و اساليبها بالحياة و من عاداتها

الإهداءات

دليلك لاختيار مفارش النوم

تواجه الكثير من السيدات العديد من المعوقات حين الرغبة في شراء للسرير وذلك بسبب خبرتهم المحدودة أو خشية الوقوع كفريسة للغش التُجاري واقتناء أنواع رديئة بأسعار مُبالغ فيها، ولكن لا

إضافة رد

 
LinkBack أدوات الموضوع

#1  
قديم 12-19-2020, 02:29 AM
مروةمحمدمحمد
مروةمحمدمحمد غير متواجد حالياً
لوني المفضل ظپط§ط±ط؛
 رقم العضوية : 48135
 تاريخ التسجيل : Jun 2012
 فترة الأقامة : 3133 يوم
 أخر زيارة : 12-19-2020 (02:29 AM)
 المشاركات : 97 [ + ]
 التقييم : 50
 معدل التقييم : مروةمحمدمحمد سوف تصبح مشهورا في وقت قريب بما فيه الكفاية
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي دليلك لاختيار مفارش النوم



تواجه الكثير من السيدات العديد من المعوقات حين الرغبة في شراء مفارش للسرير وذلك بسبب خبرتهم المحدودة أو خشية الوقوع كفريسة للغش التُجاري واقتناء أنواع رديئة بأسعار مُبالغ فيها، ولكن لا داعي لمزيد من القلق والحيرة من هذا الشأن فنحن نمُدّ لكِ يد العون ونُقدم أهم نصائح لشراء اطقم مفارش السرير كي تتمكنِ من الانتقاء الأجود من حيث المواصفات والسعر والخامة إضافة إلى مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية ما عليكِ سوى مُطالعة السطور القادمة.



نصائح لشراء اطقم مفارش السرير
هل سئمتِ من شراء مفارش سرير ذو مستوى متدني؟ لا عليك إليك عدة نصائح وأُسس هامة تُمكنك من انتقاء الأفضل، وتتمثل فيما يلي:
جودة الخامة

في بادئ الأمر عليكِ انتقاء خامة ذو جودة عالية وتُفضل أن تكون من الخامات القطنية 100% ، والابتعاد تمامًا عن الأنواع التي بها نسب عالية من البوليستر.

يُفضل اختيار المفارش المصنوعة من الصوف أو مشتقاته بالتحديد في فصل الشتاء من أجل الحصول على الدفء المطلوب.

بالنسبة للخامات الأُخرى ومنها الستان والحرير فهي مُلائمة جدًا لتكون مفارش خارجية للزينة.

المفارش ذو الخامات المُتداخلة والتي تمزج بين القطن ونسب بسيطة للغاية من الألياف الصناعية تتسم بثبتها إضافة إلى أمها تُصبح من الأنواع التي يتم تنظيفها بسهولة شديدة على عكس المفارش القطنية التي تحتفظ بالبقع ويصعب التخلص منها.

التنوع

عدم الثبات في اختيار نوع واحد او شكل واحد فقط، بل عليكِ التنوع في اختياراتك سواء من حيث التصاميم فعليكِ اختيار الأكثر عصرية، أو من حيث الخامة كي تتلائم مع التغيرات الجوية بين الحين والآخر.

ونُشير بأن التنوع في الأشكال والألوان يمنحكِ شعور رائع جدًا ويُضفي على غُرفتك مظهر جديد أكثر رُقي ورقة، لذا عليكِ التباعد بين الفترات التي تقومين فيها بجولات تسوقية من أجل التمكن من شراء تصاميم جديدة تواكب أحدث صيحات الموضة.

الألوان المُلائمة

الحرص على انتقاء المفارش ذو الألوان الثابتة وذلك لأن أكثر الأمور التي تجعلكِ تنزعجين من شكل المفرش وتُضيع أناقته هو أن يُصبح ذو لون باهت.

بإمكانك التعرف على إذا كان ذو لون ثابت من خلال مسك جُزء من المفرش وفركه لبضع دقائق فإذا لاحظتِ وجود بعض اللون على أصابعك فهذا يدل على بهتان اللون.

من أكثر الأقمشة التي تحتفظ بثيات اللون لفترة طويلة من الوقت الأورجانزا والدانتيل والساتان.

حجم المفرش

كلما كان حجم المفرش متناسب مع حجم السرير أصبح أكثر ثباتًا وأناقة، ففي حالة اختيار مفرش بحجم صغير مع سرير ذو مساحة كبيرة فيُصبح اقل ثباتًا ويقلل من الشكل الجمالي للغرفة.

نوع المفرش

عليكِ أولًا وقبل الشروع في شراء مفارش للسرير تحديد الغرض المرجو منها وذلك مئات التصاميم والأصناف فمثلًا المفارش الوبرية لا تصلح للاستخدام في فصل الصيف، وأيضًا المفارش الخارجية المزودة بنقشات وتطريزات متعددة لا تصلح للنوم عليها مُباشرة، فلكل عرض فكرة شرائية مختلفة.



نصائح لشراء اطقم مفارش السرير للعروس
عزيزتي العروس القادمة سوف نُقدم لكِ نصائح هامة يتعين عليكِ اتباعها حين شراء مفارش السرير، وتتمثل فيما يلي:

عليك اختيار أنواع متنوعة من مفارش شتوية السرير وعدم التقيد بألوان مُحددة أو تصاميم بعينها، ولكن لابد من اختيار تشكيلات مختلفة كي تتلائم مع التغيرات المناخية الصيفية والشتوية، وأيضًا التنوع في المقاسات لتتناسب مع سرير غرفة الاطفال وغرفة النوم.

عند اختيار مفارش الزينة عليكِ مراعاة مُلائمتها مع ألوان وديكورات الغرفة مع مراعاة عدم المُبالغة في شكل أو تصميم المفرش لأن البساطة من العوامل الأساسية التي تجعل من غرفتك ذو رُقي وفخامة.

عليكِ التمييز بين المفارش الخارجية البارزة ذو التصاميم والنقشات والمفارش الداخلية، لذا يتعين عليكِ الانتباه جيدًا للفارق بين النوعين وأن يتمتع النوع الداخلي بالثبات والنعومة ليُمنحكِ نوم هادئ لصباح أكثر حيوية.

لابد من مُراعاه الغرض المنوط من المفرش فمثلًا مفارش ليلة الدخلة لابد أن تكون من التصاميم المواكبة لأحدث صيحات الموضة وأن تتماشى مع ألوان الغرفة وديكوراتها.

عند اختيار المفارش الصيفية لابد من اختيار الأنواع القطنية الخفيفة التي تمنح الجسم الرطوبة المطلوبة على عكس المفارش الشتوية التي يتم اختيارها من الصوف أو الفايبر للحصول على تدفئة مثالية.

افضل انواع اقمشة مفارش السرير

نطرح لكم فيما يلي أفضل انواع أقمشة مفارش السرير الواجب عليكِ الانتقاء بينهم، وهي كالتالي:

المفارش القطنية

من الأنواع المثالية جدًا والتي يهواها الكثيرين فحقًا تستحق ما نالت عليه من لقب الأفضلية، لذا تتسم بتكلفته المُرتفعة.

تتسم المفارش المصنوعة من الخامات القطنية بكونها أكثر الأنواع من حيث المتانة والنعومة والجودة.

من أكثر الأقطان جودة القطن المصري يليه القُطن الأمريكي.

المفارش الحرير

تتسم بمدى فخامتها ورُقي تصاميمها، فضلًا عما تمنحه للغرفة من لمسة ديكورية أكثر أناقة ورُقي.

ما يشوبها فقط هو ارتفاع تكلفتها المالية، إضافة إلى أنها تتطلب عناية فائقة في عمليات التنظيف.

مفارش الصوف

ترأست على رأس قوائم مفارش السرير، وتُعد من الأنواع المُلائمة جدًا مع فصل الشتاء لمنح الغرفة جو من الدفء، فضلًا عن سهولة تنظيفها وأسعارها المُعتدلة.

الخامات المتداخلة

وهي من الخامات الرائعة وتُعد خيارك الأفضل لكونها تجمع بين مزايا الأنواع المذكورة أعلاه إضافة إلى تصميمها ذو الرقي وأسعار المُلائمة والتي تُعد في متناول يد الجميع.



عزيزتي قدمنا لكِ أبرز نصائح لشراء اطقم مفارش السرير والتي تُيسر عليكِ اتباعها والاهتمام بها جيدًا حين الشروع في اقتناء مفارش سرير جديدة لمنزلك، فمن الآن وصاعدًا سيُصبح اقتناء الأنواع الجيدة من الأمور السهلة للغاية.


]gdg; ghojdhv lthva hgk,l





رد مع اقتباس

إضافة رد





الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اسرار لاختيار ملابس طفلك كنزارا مملكة حواء 3 04-25-2014 04:27 PM
مفارش سفرة 2014 روعة زيزى الكول مملكة حواء 0 02-04-2014 05:18 PM
مفارش vip شذى الجنوب فراشات بحيريه 6 03-11-2012 05:52 PM
وزارة التربية والتعليم تدعو 5792 مرشحة للوظائف التعليمية بمختلف مناطق المملكة لاختيار دحوم المواضيع العامة 5 09-24-2011 12:00 AM
هنا دليلك لشراء لاب توب عون البحيري الحاسب الآلي 3 10-20-2009 10:29 PM

Rss  Rss 2.0  Html  Xml  Sitemap  دليل المنتديات


الساعة الآن 01:12 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
ارشفة ودعم SALEM ALSHMRANI
F.T.G.Y 3.0 BY: D-sAb.NeT © 2011
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات بني بحير بلقرن

This Forum Is Using MCSofts.CoM's Ads System By : Memo90


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75