{ أعلانات المنتدى }

{الأعلانات الأدارية}
تسطيع أضافة كود HTML أو CSS ليظهر في هذا الجدول من خلال لوحة الادارة > خيارات المنتدى > أعدادات هاك الأعلانات المنظمة من أم سي سوفت > كود الأعلانات الأدارية وغيرها الى ماتريد

التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
قريبا
يحدث الآن ... هطول امطار متوسطة على مركز قنونا
بقلم : علي بن قحمان القرني
قريبا
« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: تقلبات جوية تشهدها بعض مناطق المملكة تبداء من الجمعه (آخر رد :علي بن قحمان القرني)       :: يحدث الآن ... هطول امطار متوسطة على مركز قنونا (آخر رد :علي بن قحمان القرني)       :: الى رحمة الله " معيض بن بيشي القرني" والصلاة عصراً في جامع الفاروق بقرية عفاس (آخر رد :الرهيب)       :: بالصور ... الحفل الترحيبي لرئيس مركز قنونا من قبيلة بني بحير وبحضور محافظ العرضيات (آخر رد :الرهيب)       :: "حمدان عطية علي ال مريّع " منوماً في عسكري جده على اثر حادث تعرض له (آخر رد :علي بن قحمان القرني)       :: الشيخ حربان ... الشركة المنفذة تعاود عملها في سوق ربوع بني بحير. والانتهاء قريباً (آخر رد :علي بن قحمان القرني)       :: اجرى .." احمد بن مخاسر القرني" عمليه لإزالة المياة البيضاء بمدينة الرياض (آخر رد :الرهيب)       :: تهنئة...بترقية" علي عوض ضيف الله القرني" الى رتبة رئيس رقباء (آخر رد :الرهيب)       :: الى كهرباء السعوديه ... اهالي مركز قنونا انقطاع التيار الكهربائي وقت الامطار معاناة أزليه (آخر رد :الرهيب)       :: هطول امطار غزيره على مركز قنونا هذا المساء 1441/3/14 (آخر رد :الرهيب)       :: رئيس مركز قنونا " القرني " في ضيافة بني بحير وبحضور محافظ العرضيات "الشريف" (آخر رد :الرهيب)       :: علاج الجلطة الدماغية و الشلل النصفي (آخر رد :مستقر)      



منتدى القلم الخاص بخفق الورق ورحابة الحرف نرتقي إلى أكوان الرحابة .. قصه ، فلسفة ، خواطر - من كتاباتك الشخصية فقط

الإهداءات

أما أكون أو لا أكون (الجزء السادس من أستوقفتني 6)

الجزء السادس مو الجزء السابع (أنا خربط ونسيت ) قصدي للأخوان اللي أرسلت لهم على الخاص .. القصة في جزئها السادس .. صمت مدوي .. سكت

إضافة رد

 
LinkBack أدوات الموضوع

#1  
قديم 03-28-2010, 02:17 PM
غصن التوت
مشرف منتدى القلم الخاص سابقا
غصن التوت غير متواجد حالياً
لوني المفضل ظپط§ط±ط؛
 رقم العضوية : 518
 تاريخ التسجيل : Apr 2009
 فترة الأقامة : 3867 يوم
 أخر زيارة : 10-29-2017 (03:30 PM)
 العمر : 35
 المشاركات : 3,439 [ + ]
 التقييم : 1983
 معدل التقييم : غصن التوت له مستقبل باهرغصن التوت له مستقبل باهرغصن التوت له مستقبل باهرغصن التوت له مستقبل باهرغصن التوت له مستقبل باهرغصن التوت له مستقبل باهرغصن التوت له مستقبل باهرغصن التوت له مستقبل باهرغصن التوت له مستقبل باهرغصن التوت له مستقبل باهرغصن التوت له مستقبل باهر
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي أما أكون أو لا أكون (الجزء السادس من أستوقفتني 6)



الجزء السادس مو الجزء السابع (أنا خربط ونسيت )
قصدي للأخوان اللي أرسلت لهم على الخاص ..



القصة في جزئها السادس ..


صمت مدوي .. سكت جوالي ..ماعاد فيه رسالة جديدة ولا أتصال من ظاهر ولا حتى موجود .. قلت في نفسي والله هذا الهدوء اللي يسبق العاصفة .. رحت شغلت النت كتبت القصة في جزئها الخامس ..ذكرت كل الأحداث شغلت المقاطع المسجلة وكتبتها في القصة ومسحتها من الجوال بعد مانزلت الجزء الخامس الماضي ..

هز صمتي المدوي أذان المغرب قمت وذهبت لدورة المياة لأتوضأ تذكرت أن غداً هو الجمعه وملابسي يبيلها غسيل رحت عبيت الغسالة مويه ووضعت الصابون والكلوركس ..وجمعت ملابسي وشغلت الغسالة ورحت للمسجد ..في الطريق خرج أبو نورة من بيته أتجه لخرابه بجوار المسجد مقابل بيته بضبط ..بيت مافيه حياة مجرد نخيل ماتت مع الزمن وبقيت واقفت تقول هاأنا كنت هنا .. قلت من باب اللقافة بسوي فيه مقلب وأنا وقتها أفكر في عم عبدالرحمن وعبدالرحمن وأم عبدالرحمن ,, أخرجت الجوال من جيبي وأتصلت على 999 رقم الشرطة .. رد علي العسكري في الشرطة


قلت له : كيف حالكم ..
قال طيبين .. تفضل ياخوي ..
قلت : أبي أبلغ عن أبو نورة تعرفونه ..؟
قال : أكيد وش عنده بعد
قلت : دخل البيت الخرابة اللي مقابل بيته وشفته يحمل شيء في يده وأخاف أنه خراااب ولا شيء وحبيت أبلغ ..
قال : من المبلّغ ..
قلـت : معك علي القرني وأخذ رقم جوالي .. وسكر ..

قلت : والله ووقعته يبو نورة ومحد سمى عليك.. دخلت المسجد مبسوط للأخر ..ماحولي أحد ..صليت وطلعت .. إلآ وسفتي حق الدورية شغال وثلاثه عساكر موجودين.. ويمسكون أبو نورة ويتنتف لكن مسكوه .. وركبوه الدورية قدام عيني .. وأنا رحت للبيت .. على طول على الحمام أنشف ثيابي لأنها كثيرة وأبي أنشفها عشان أوديها للمغسلة أكويها قبل ما تبدأ مباراة النصر والوصل الإماراتي .. شوي وأنا مشغل الماء لآآآآآخر شيء ومنسجم أنشف في ثيابي ..ولا أسمع صوت دق من تحت رجلي شكل الهندي يدق بعصا أو مكنسة عشان ينبهني أني أغرقته صحت وقلت (مامعك إلآ أذا وصل بس أصبر أصبر قربنا ) طبعاً ما سمعني ولا راح يفهمني ..! (( المشكلة أن في شق في جوانب دورة المياة الظاهر المويه أول ما نشغلها تنزل من هالشقوق الله يكرمكم )).. والرسول أوصى بسابع جار بس وش أسوي لك .. مارديت وطلعت فوق السطح أنشر الغسيلات على قول السواريه.. إلآ والجرس يدق قلت هذا أكيد واح من الشباب عشان المباراة ولا هالهندي .. نزلت مسرع أبي أفتح لأني وحيد لحالي وولد خالتي نااايم مابيصحى إلآ الساعة 8:30 على المباراة .. قلت : طيب طيب جايك وكنت أردد الهمه الهمة الهمه ..يانصر والموعد اللقمة ..وفتحت الباب إلآ وأبو نورة ..قلت : مرحبا وش تبغى ( قلت في بالي أنعل ام الواسطة فكوك على طووول ) قال : شف ومن الآخر أنت الوحيد إللي شافني وأنا داخل الخرابة أنت اللي بلغ عليه الشرطة .. قلت : يا أبن الحلال ما بلغت عليك ومن متى أعرفك ولا لي أحتكاك بك .. قال : أنا أعرفكم كلكم ضدي ما تبغوني أعيش .. قلت : قل لا إله إلآ الله ما أحد حولك يبن الحلال ((عقله ممسوح )).. وش فيك .. قال : يا أخي في ناس ما تبيني في ناس بلغت علي أني عندي حبوب وشراب فالخرابة وأنا والله كنت شايل باقي رز ودجاج ووديته لقطاوة صغار هناك (أنا من قال قطاوة قفلن معي لأنها وجه شأم عليه) قلت : هدي ممكن كان يظن أن في يدك خراب ولا شيء وأتصل بالشرطه بس تفضل تفضل طيب ما يصير توقف ع الباب ..(وبيني وبين نفسي والله آآآسف طلعته فيك خير بس مع الحيوانات ) قال : لا أنا مشغول ما أبي أتفضل .. وقفى وراح .. شوي وبقفل الباب إلآ ورزاق الهندي يدفه ويدق .. رجعت قلت ممكن أبو نورة يبي يتفضل (والله يبطي عظم ما دخل الشقة يهبلي فيها خرابن ) رجعت قال رزاق : السلام عليكم .. قلت هلا وااااااااا الله .. قال : واجد موية يجي لازم شوي شوي مويه .. قلت : وش أسوي هذا مدير حق بيت لازم سوي تصليح حق صبه حمام .. قال : واجد موية يجي ..قلت : دريت بس مذا أعبابك..وش أسم أنته وت أز يور نيم .. قال : نيم رزاق .. قلت ونعم يا رزاق : هذا موبايل مدير بيت خلي يجي شوف وش مشكلة .. قال : واجد موية يجي مدااام أنا واجد تعبان .. قلت : طيب مافي مشكلة بس أنا وش أسوي .. قال : مافي موية مرة تاني وبدأ يأشر ويهدد .. قلت : إيه إيه هذا بيت أنا أنا مسؤل .. قال : هذا كلام مافي كويس أنا كلام مدير .. قلت : يارجال أنقلع ..وسكرت الباب بقوة .. وسمعته يوتوت ويبربر شكله با ينعل ولا شيء .. رجعت للسطح أستكمل نشر الغسيلات .. وبعد ما خلصت رح وشغلت الماء في دورة المياة ودخلت أتفرج للتلفزيون وقلت أما اللحين (الماء يا رزاق الماء) دخلت أخذت جوالي شيكت عليه منقطع عنه من قبل المغرب..

رسالة في جوالي من أم عبدالرحمن ..!

تقول : ( أنت السبب لو طلقني ظاهر ..)

أنفض ظهري .. وأندوشت وخفت وقلت وش أسوي طيب .. ممكن هددها ولا شيء حاولت أستوعب الرسالة إللي مالها داعي هذي .. مافهمتها .. قلت أتصل ولا أحاول أفهمها الوضع في رسالة .. ولا ألتزم الصمت وأسكت .. وخلي الأقدار لبكرة الجمعه لما يرجعون من الرياض وأشوف أخرتها مع ظاهر هذا .. قرأت الرسالة أبي أتأكد هل أم عبدالرحمن هي أللي أرسلتها .. (والله هيه) حاولت أعبر عن شيء في داخلي وأقول لها ( أني أنا حبيت فعل الخير وأنتي السبب برسالتك) بس قلت صعبه أزود مواجعها (بيني وبين خاطري إلآ تسنعن تنفكين من ظاهر زوج الهبه ) بس برضو حسيت أني لازم أتحرك مدامها خاربه أخربها وش عندنا في هالدنيا ..والله لا ولد ولا تلد والمستقبل مر من جنبي وسلم علي ولا رديت..! ولا زال مجهول يعني مابفصل من وظيفه حكومية ولا حاجة بس خربها والله بيعين ومابينساني.. مر في بالي قول الشيخ علي بن عبدالخالق القرني الشيخ البليغ وهو يقول (الأناه الأناه جديره بالإصابة وكسب الكرامة والتوقف والتوقف للوقوف حتى تهدأ العاصفة لتمشي دون غبش وترى دون عمش ) فقلت : أصبر يا علي الأناه الأناه .. قلت يارجال بتصل بأم عبدالرحمن واللي يصير يصير .. فقررت الأتصال :

دقيت طوووووط طوووووووط

فتح الخط مافي صوت ,,!
أنا : اللووووو السلام عليكم ..
سمعت صوت أم عبدالرحمن الخفيف يقول هذا عمك علي صديقك..
قال عبدالرحمن : ألووو هلا علي ..
قلت : ياعمري أنته وش أخبارك ..
قال : عمي ضربني عشان علمته ..
قلت : يا قلبي أنا والله لأضربه عشانك بس أنت لا تخاف ..قلي وش أخبارك ..
قال : طيب وأمي تسلم عليك ..
قلت : الله يسلمك ويسلمها سلملي عليها ..
قال : طيب (ماما صديقي علي يسلم عليك )
قال : تقول شكراً ..
قلت : خبرني عنك وش أخبارك ومتى راح ترجعون (بيني وبين نفسي أقعدوا عندكم )
قال : عمي يقول مستعجل بكرة بنصلي الجمعة وبمنشي ..
قلت : حياكم الله (قلت في خاطري يعني تبيني أشيل هم عمك من الظهر ) حياكم الله حبيبي
قال : علي عمي ما يحبك وجلس يتكلم عليك ..
قلت : لا تخاااف وأنا معك وتراني زيك فااااضي وماورايه شيء ..
قال ضاحكنا : الله يخليك لنا .. (وحسيت هالكلمة أنها منقوله لأنه قال هاه شكله ماسمعها صح من أمه)
قلت : طيب حبيبي المدرسة تنتظرك ..

سمعت خرافيشن وتقفل الخط في وجهي ( إيه إيه ..! عمك ظاهر وين بتغدي عنهو متعودين تقفلون في وجيه الناس)
فجأة جاء رسالة تقول ( آسفه بس ظاهر جاء وقفلت عشان لا يسوي مشكلة)

كتبت رسالة وقلت : (طيب ليه تحمليني مسؤلية طلاقك ووش السالفه هذا تهديد ولا طلاق فعلي)

ردت برسالة وقالت : ( كان يهدد ويقول العصر أن الطلاق أحسن وسيلة لحل المشكلة هذي)
كتبت رسالة وقت ( بس أحس أنك مو خااايفه من طلاق)
ردت وقالت : ( إللي كاتبه الله بيصير غصب عن الجميع)
كتبت رسالة وقلت : ( ما ندري وش ربنا كااااتب بس أنتبهي لعبدالرحمن )
ردت وقالت : ( في نفسي شيء ودي أقوووووووله )

رديت وقلت : (فضلاً اتصل بي ,Please call me+966556------ STC..easier life ) في إشارة إلى أنهو خلص رصيدي وما أقدر أرد على رسالتها هالحين حتى أشحن ..

ردت وقالت (خلاص بعدين بقول لك وآسفه ودي أحول لك بس لما أشحن بحولك )


قلت : خير وجاي محد يصرفه أهم شيء فوق الخمسين .. هههههههه


رجع الجرس يدق ..! قلت أكيد هذا رزاق لأن الموية نسيتها وأنا أتصل بعبدالرحمن وأرسل لأمه .. رحت وقفت الموية ونزلت وأصيّح طيب طيب جايك جايك .. فتحت الباب (لاون هوه أبرجال رزاق) وثيابه فيها ماء ويمد بجواله ويقول : كلام كلام ..

أخذت الجوال من يده

وقلت : ألووووو هلا ..
قال المتصل :هلا أخوي علي أنا صاحب البيت علي العبدالله ..
قلت : هلا عم علي وش أخبارك ..
قال : هالهندي ناخوك يقول الموية تنزل عليه وأغرقته ..
قلت : ياعم والله مو بيدي الصبه شوي فيها شقوق وتعال وشوفها بنفسك .. قال : ياولدي هذا جار ويقول تغرقونه كل يوم ..
قلت : ياعم حنا نسبح ونغسل ملابسنا ونستعمل دورة المياة يعني مستحيل أننا نتركها وين تبغانا نتسبح فسطوووح ..
قال : لا يولدي وأنا بكرة بجي وبجيب عمال معي يصلحونها ..
قلت : خلاص ..
قال : حطلي المفتاح فوق علبة الجرس ..
قلت أبشر أبشر ياعم علي .
.
قفلت الجوال .. وقلت هك أقصد رزاق .. قال : إيش كلام هوه .. قلت : توكل على الله .. قال : هذا موية واااااا (سكرت في وجهه الباب) وبدى صويته يضعف مويه واااجد وااااجد يجي .. ودخلت الشقه ومهرول أبي أشوف قلت أمكن جاء في جوالي رسالة منا ولا منا ..

حصلت رسالة واحده وفتحتها وحصلتها من واحد من شباب الديرة يقول : ( أرسل لي تردد أبو ظبي الرياضية ) أرسلت له التردد..

وبعد نهاية المباراة حقت النصر والوصل ولعشقي للأصفران الاتحاد والنصر كنت مبسوط .. إلآ والعم ظاهر الظاهر أنه نصراوي وأنشغل عني كل هالفترة ..
يتصل .. يتصل .. قلت دونكن مذا يبغى اللحين ..

رديت ..

وقلت : هلا والله ..
قال : مرحبا ..
قلت : تفضل عسى النفوس هديت وأنا أخوك ..
قال : أنت وين بيتك ..
قلت : عسى ما شر وليه تسأل عن بيتنا..
قال : أبي أجيك بكرة بعد العصر ..
قلت : يا مرحبا ..بيتي في أخر الشارع غرب بيتكم عند الباب الأحمر,,
قاطعني وقال : تعرف بيتنا بعد ..
قلت : لا بس أشوف عبدالرحمن يدخل ويخرج منه ..بعدين أنا حبيت أفعل خير ..
قال : خلاص خلاص بكرة أفعل خير ..


وسبقته هالمرة وسكرت في وجهه لأني عااارف أنه حااان وقتها وبيقفل في وجهي .. والله وجهي تسطر من الزر الأحمر وأذني راحت فيها من طوط طوط طوط ..
قلت وش يبغى هذا خلني أقوم أشحن وأرسل لأم عبدالرحمن وأسألها وش في نيتها .. كان ناوي على شر أجهز قطله معي فوق السطح أنزلها وأحطها عند الباب ..ورحت أخذت بطاقة شحن وشحنت (بأبو عشرة) نصها راح لخدمة كممممل .. وأرسلت رسالة وقلت فيها ( أختي ظاهر أتصل ويسأل عن البيت وودي أدري وش في خاطره عشان أخذ أحتياطي ..)
ردت بعد عشرة دقايق وقالت ( أنتبه من ظاهر وحاول تقابله في محل فيه ناس عشان لا صار شيء يفرقون بينكم )
رديت وكتبت ( لا تخافي وأنا أسأل مو من خوف بس لأخذ الحيطه والحذر ) بيني وبين نفسي (عهدلك يا ظاهر بقطلة سدرن معي فوق ابسطح كان تاعن تيه وتاك)

وعلى طول طلعت فوق السطح ونزلت العجره (القطله) ..وحطيتها ورى الباب .. وطلت فوق وسهرت مع الشباب وسويت العشاء اللي سبق ونزلته في المنتدى في قسم مطبخ حواء ..وأنتظرت لمسلسل (صرخة حجر) عشان أتابع حلقاته كلها .. وتذكرت سالفة أم عبدالرحمن وأن في نفسها شيء ودها تقوله لي .. قلت أرسل لها ولا لا أرسل ..؟ وأخاف أن ظاهر يقرأ الرسالة وبكرة يجي بمسدس ولا شيء ويذبحني .. قلت يا رجال خلها لبكرة ولا حتى هي ترسل وش في خاطرها .. وصليت الفجر بعدها رقد ..



يوم الجمعه مشكلة خليل ومشكلتي مع ظاااهر والقطله ..


رحت صليت الجمعه وأنا راجح رحت البقالة أخذ سكر وموية للبيت ..خرمان شاي .. وفجأة قبل ما أدخل إلآ والصراخ والعالم متجمعين إلآ والهندي راعي البقاله يتخاصم مع واحد وتضاربوا وبجنب هالواحد خليلو .. قلت أكيد يعرفه خليل .. دخلت في السالفه عرض بما أني أعرف خليل ..وخليل عرفني أول ما دخلت وبدأت أهدي في الرجال وقل عسى ما شر ووش السالفه .. قال لي : هالهندي ولد الكلب يبي يسرق ولد أختي .. قلت كيف وش صار .. قال الولد دخل عشان يشتري وأعطاه الفلوس قبل ما يأخذ أغراضه.. قلت وأنت ياخليل وين حطيت الفلوس ..قال : هنا بين كراتين العلق والحلاوة .. قلبنا أنا والهندي مافي فايده .. قلت : متأكد ياخليل .. قال : والله (قاطعته) وقلت : لاتحلف .. (( وبيني وبين خاطري أوووو ربي سهلن عندك ياخليل..)) سألت كم الفلوس طيب .. قال : خليل عشرة ,, قلت : طيب الولد أخذ الأغراض ولا باقي .. قال خاله : موجوده جابها في البيت بس الهندي طرده لين الباب لو ما خرجت كان ضربه هالكلب .. قلت : طيب هدي نفسك .. وقربت من أذن خال خليلو وقلت طيب فتش جيوب خليل .. على طول دنق وفتش جيوبه وحصل العشرة في جيبه .. وأعطى خليلو واحد طراااااق صك أذنه .. وأعطاها الهندي وأخذ خليل وراح للبيت .. أوووني ضحكت على خليل ..


رحت للبيت وفتحت جوالي ممكن تسألون ليه أخلي جوالي بالعادة في البيت .. أنا ما أحب أحمل شيء في جيبي حتى البوك حق الفلوس ما أشتريه أأخذ فلوسي بس والبطاقه في جيبي .. وأخليه فالبيت .. فتحت الجوال وحصلت 4 رسائل واحد من أم عبدالرحمن والباقي خااااصه جداً.. أهم شيء فتحت رسالة أم عبدالرحمن كتبت : ( حنا بنمشي بعد الظهر .. ) قلت في خاطري الله يحيكم والله يحيي ظاهر على أبخاطر أبطيب ..

رحت تغديت وأنتظرت لين الساعة 4:36 دقيقة .. جاتني رسالة ثانيه من أم عبدالرحمن تقول ( حنا وصلنا وظاهر أخذ الولد وجايينك .. ) قلت : في نفسي قامن يابوعالي ألليه ماتهرجين من بدري.. نزلت للباب وأنتظرت متى بيدق .. دق البااااااب ..


فتحت ..

ظاااااااااااااااااااااااااااااهر قدامي


(أمحق من وجهه ..! عاد من زينه وش جاااابرك عليه يا أم عبدالرحمن)

خرجت من الباب سلمت عليه وناظرني بنظره خبيثة ..ودنقت على عبد الرحمن أسلم عليه ..وما دريت وما دريت إلآ بضربة قوية على رأسي من يد ظاهر الله يكسرها وتمسكت بأكتاف عبدالرحمن ورجعت على ظاهر بس ما أبصر يقول المثل الأولات الروابح .. وصرت دااايخ وتماسكنا وطيحتوه غصبا بالله وما أمداني أضرب إلآ تجمعوا جيرانا وفك بيننا وأنا دااايخ وراسي ثقيل ثقيل ما أشوف وأدخل البيت وأخذ العجرة القطلة وفكروا الناس أني دخلت معد بخرج ..!! ولكن فاجأتهم بعد ما بعضهم بدأ يمشي وكان ظاهر يجمع شماغه وانا الشيطان بين عيوني وأقبلت عنده بسرعة بس ...! جاء واحد بسرعة وأعترضني من الفراعه وفرع بيننا من جديد وكان ظاهر متسنعن بس أخطن والله ياغشها في قلبي .. وقعد أصارخ عليه ولكن واحد من الجيران أخذه فسيارته وراحوا .. وأنا منقهر .. وطلعت بسرعة لجوالي اللي خليته عند عتبة الصالة ودقيت عليه وطلعت السطح عشان لأ احد يسمعني ورد ..

قلت : تعال أذا أنت رجال تعال ياكلب ..
قال : الأيام بيننا أنا أوريك ..
قلت : والله لولا غدرك بي ما تمكنت يا حيوان بس أنا أوريك تخليني أسلم على عبدالرحمن وتضربني ولكن المرة الجاي بسكين ياكلب أوريك أنا من أكون ..
قال : أذلف أذلف وقفل في وجهي ..

وأثناء الاتصال أتصلت أم عبدالرحمن الظاهر عبدالرحمن راح قال لها وكانت أنتظار بس مارديت..

نزلت من السطح غسلت وأخذت بنادول لأن راسي بينفجر والله مو يد يد ظاااهر والله طوبه ..

نزلت وكأن ما صار شيء رغم الصراخ بس ما أحد سمع من الشباب إللي كانوا موجودين في الشقة وقتها.. ما سمع الصراخ إلآ واحد بس كان في غرفة النوم يتصل بأهله .. وأول ما شافني سألني وش فيك وش فيها زراير ثوبك مقطعه ..(ليكون أنت راعي أبدكه ذا تاعن تحت )..قلت أبشرك أنا .. قال : وليه ما تقول يا أخي ومن ضاااربك وحنا سوا ليه..؟.. قلت : خلاص أنتهت بسيطه والله.. ولا تقول لجابر إي شيء ..تراه موجود في المجلس ..قال لا يكون أكثر من واحد ..قلت : لا بس أمفراعة هم اللي وسخوا ثوبي ..

أتصلت أم عبدالرحمن من جديد قال خويي ..ممكن هو خلنا نزل ونضاربوه .. قلت لا لا هذا واحد ثاني ..


فالجزء السابق : يقول أبو عماد ياليته كان معي وأنا أقول ياليتك صده لك واحد والله تدوخ (وتكره روحك)..

دخلت غرفت النوم وغيرت ملابسي وأسمع الجوال يدق رديت ..
قلت : هلا ..
قالت أم عبدالرحمن : هاه طمني (قالتها بخوووف ..)
قلت : سلامات سلامات بس طمنيني على عبدالرحمن لايكون جاه شيء ..
قالت : بخير بس جالس يبكي عشانك ..
قلت : خلاص رضيه وأذا صار شيء من أبو عبدالرحمن جديد قولي لي ..يالله باي ..
قالت : بااااي ..
(مسكينه هالزوجة .. أم عبدالرحمن .. الله يعينها على زوجها )



في الجزء القادم السابع:

ترقبوووووووووووووووا بشغف ..

أبو نورة جاه خبر أني أنا بلغت الشرطه ..

ظاهر يتجنب مقابلتي له في سوق الخضار (تذكر السكين)..

أم عبدالرحمن وسر الرسالة (في نفسي شيء ودي أقوووووووله ) ..

رزاق يواصل مسلسل الهم لأن صاحب البيت ما جاء ..



قبل الخروج

ضع بصمتك هنا ..!

تصويت

هل أستمر في طرح القصة هنا أم أتوقف وأحتفظ بها لنفسي ..

• أستمر
• لا تستمر



من على غصن التوت ..







Hlh H;,k H, gh (hg[.x hgsh]s lk Hsj,rtjkd 6) 6 Hgh lh hg[sl





رد مع اقتباس
قديم 03-28-2010, 02:44 PM   #2
بنت الجنوب


الصورة الرمزية بنت الجنوب
بنت الجنوب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 494
 تاريخ التسجيل :  Apr 2009
 أخر زيارة : 04-30-2013 (02:51 PM)
 المشاركات : 5,797 [ + ]
 التقييم :  1096
لوني المفضل : ظپط§ط±ط؛

الاوسمة

افتراضي



اولا اكييييييييييييد • أستمر
ثانيا حااااااول ما ترد على ام عبد الرحمن ابدا وخل الكلام بينك انت وعبدالرحمن يمكن هيه ماهي مرتاحه مع زوجها لكن ما يبرر لها انه تكلم رجال من وره في نظري انها خيانه
لزوجها مهما كانت الاسباب


ثالثا انتبه من ظاهر شكله ناوي على شر ولو انك اخذت عليه تعهد كان احسن وانتبه لا تكبر المضاربات لا قدر الله لاكثر من كذا تذكر امك واخواتك هم كثر ناس بيتأثرون
على شانك

رابعا ابعد عن ابو نوره لا يجيب لك شبهه
خامسا حرام عليك ذبحتنا بالانتظار
سادسا شكرا



 


رد مع اقتباس
قديم 03-28-2010, 02:46 PM   #3
اهلاوي مووت


الصورة الرمزية اهلاوي مووت
اهلاوي مووت غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 760
 تاريخ التسجيل :  Jun 2009
 العمر : 30
 أخر زيارة : 06-01-2013 (08:35 PM)
 المشاركات : 5,519 [ + ]
 التقييم :  860
لوني المفضل : ظپط§ط±ط؛
افتراضي



استمر استمر ونا خوك .. انا ومعالي الوزير كنا نقرا ونضحك عليك ..

بس احسن ما في القصه
حصلت رسالة واحده وفتحتها وحصلتها من واحد من شباب الديرة يقول : ( أرسل لي تردد أبو ظبي الرياضية ) أرسلت له التردد..
ههههههههههههههههههههههه

يالله في الانتظار


 


رد مع اقتباس
قديم 03-28-2010, 03:03 PM   #4
دريم


الصورة الرمزية دريم
دريم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2424
 تاريخ التسجيل :  Mar 2010
 أخر زيارة : 04-04-2010 (01:58 PM)
 المشاركات : 169 [ + ]
 التقييم :  117
لوني المفضل : ظپط§ط±ط؛
افتراضي



لن اقول رأيي عن القصة بل عن صاحبها ولكن ليس الآن
انتظر الجزء السابع

ارى الإستمرار حتى لو تفبرك السريات اذا كان فيه سريات لكن اريدك ان تستمر الى النهاية .


 


رد مع اقتباس
قديم 03-28-2010, 03:06 PM   #5
همــس الغــلا


الصورة الرمزية همــس الغــلا
همــس الغــلا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1292
 تاريخ التسجيل :  Oct 2009
 أخر زيارة : 08-22-2013 (02:30 AM)
 المشاركات : 482 [ + ]
 التقييم :  94
لوني المفضل : ظپط§ط±ط؛
افتراضي



شكل القصة كل مالها تتعقد الله يعينك ويكتب لك ما فيه الخير

وعن التصويت ::

• أستمر

******
أختكم :: همــس الغــلا


 


رد مع اقتباس
قديم 03-28-2010, 03:17 PM   #6
شذى الجنوب


الصورة الرمزية شذى الجنوب
شذى الجنوب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 566
 تاريخ التسجيل :  Jul 2009
 أخر زيارة : 01-21-2015 (04:44 AM)
 المشاركات : 3,440 [ + ]
 التقييم :  244
لوني المفضل : ظپط§ط±ط؛
افتراضي



الله يعينك ويسرلك امرك
مشكلة هازمان انك تقدم الخير وما ينوبك إلا الشر
بصراحه قصتك هذي حوت الكثير من الفوائد سواء كانت سلبيه أو إيجابيه

وانا مع كلام اختي بنت الجنوب ابعد عن ام عبد الرحمن وعن مراسلتها وحتى الكلام معها على الجوال لأنك كذا وضعت نفسك في موقف المتهم والمذنب وبصراحه أنا ما أرتحت لهالأدميه وحتى لو كانت مو مرتاحه مع زوجها اللي قاعده تسويه مو مبرر لها أبد .... فخلي كلامك مع عبد الرحمن شخصياً إما بلقائه عند المسجد او المدرسه وليس عن طريق جوال أمه .

أما المجنون ظاهر .. فالله يكفيك شره وحاول تتجنبه ... وحط نفسك في مكانه صدقني راح تعذره لأن الموضوع فيه رساله ومو بعيده أنه عرف بالمكالمات والرسايل مدام الموضوع صار شك وخيانه من زوجته وأكيد هو يعتقد ان قصتك في مساعدة عبد الرحمن هي بس وسيله للتقرب من أهله .. فانتبه منه .

أما عبدرحمن الله يشفيه ياررب وانت سويت إللي عليك وزود بعد .. وقدمت خطاب بموضوعه لمديرك وإذا وافق علي مساعدته تقدر تعطيه لإمام المسجد ويعطيه لأقارب عبد الرحمن على انه من فاعل خير وبكذا انت ماقصرت . لأنه مابيدك أكثر من كذا .
أما عن باقي القصه فأكييييييد
أستمر وأستمر وأستمر
ونحن بالإنتظار





 

التعديل الأخير تم بواسطة شذى الجنوب ; 03-28-2010 الساعة 03:21 PM

رد مع اقتباس
قديم 03-28-2010, 04:01 PM   #7
خيال شاعر


الصورة الرمزية خيال شاعر
خيال شاعر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 52
 تاريخ التسجيل :  Oct 2008
 أخر زيارة : 11-20-2016 (04:15 PM)
 المشاركات : 298 [ + ]
 التقييم :  65
لوني المفضل : ظپط§ط±ط؛

الاوسمة

افتراضي



تصرف ظاهر غير مستغرب لأنه يشك بأمور قد تؤدي لا سمح الله إلى مشاكل أكبر

أخي الفاضل الكل تأثر من حال عبدالرحمن ووقفنا معه ودعونا له

لكن إذا كان وقفتك مع عبدالرحمن بيكون فيها الضرر أكثر من النفع لكل الأأطراف

فأتمنى أن تعيد النظر في مسألة تدخلك وتتخذ قرار قد يقودك بالنهايه إلى حسم الموضوع

خصوصاً أنك جار له ومثل ما فهمت من الجزء السادس أنكم بنفس الحي تقريباً

وإبتعادك عن الحي لا يعني ضعف منك بل تجنب للمشاكل التي أنت في غنى عنها الآن

وبما أنك طلبت الرأي بأن تكمل القصه أو لا , الأمر راجع فأنت صاحب القصه إن أردت إكمالها فسأكون أول المتابعين وإن أردت عكس ذلك فالأمر راجع لك أيضاً .







 


رد مع اقتباس
قديم 03-28-2010, 04:15 PM   #8
برنسيسة الوادي


الصورة الرمزية برنسيسة الوادي
برنسيسة الوادي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1512
 تاريخ التسجيل :  Oct 2009
 أخر زيارة : 01-09-2015 (01:30 AM)
 المشاركات : 2,311 [ + ]
 التقييم :  548
لوني المفضل : ظپط§ط±ط؛
افتراضي



• أستمر

بما إنك بديت في القصه وعلقتنا فيهـا كملها

والله اني جيت من الجامعه على طول فتحت الجهاز..
على أمل ان الأحداث تبشر ..
خاب ظني
و مـــــــازالت القصه..
(مرحلة العقده ) وكله من هذا العم..
الله يعين عليه ..
وتنبه منه هوه وابو نوره لايوقعونك في مصيبه ..
في الجزء المقبل نبغى مقابله مع عبد الرحمن بطل القصه ..
ننتظر الأحـــــــــــــداث الجديده وبدون استشارتناالتصوـــــــيت...



 

التعديل الأخير تم بواسطة برنسيسة الوادي ; 03-28-2010 الساعة 04:20 PM

رد مع اقتباس

إضافة رد




« - | - »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مقطع مكون من صور ... الرعد الاحتفالات والتصوير والغرائب 0 09-13-2010 01:48 PM
تقرير خاص : كاكا وكأس العالم ، أكون أو لا أكون زين الدين زيدان كاس العالم 2014 1 04-09-2010 03:23 PM
من أكون أنا؟ عاشق بنت الغيم المواضيع العامة 0 04-04-2010 11:26 PM
حتى أكون عاريه لك! طـــــايشه بس عـــــايشه المواضيع العامة 9 01-09-2010 03:50 AM
كيف أكون ذكيا أبو عبدالمحسن المواضيع العامة 2 12-31-2009 06:15 PM

Rss  Rss 2.0  Html  Xml  Sitemap  دليل المنتديات


الساعة الآن 06:30 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
ارشفة ودعم SALEM ALSHMRANI
F.T.G.Y 3.0 BY: D-sAb.NeT © 2011
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات بني بحير بلقرن

This Forum Is Using MCSofts.CoM's Ads System By : Memo90


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75