{ أعلانات المنتدى }

{الأعلانات الأدارية}
تسطيع أضافة كود HTML أو CSS ليظهر في هذا الجدول من خلال لوحة الادارة > خيارات المنتدى > أعدادات هاك الأعلانات المنظمة من أم سي سوفت > كود الأعلانات الأدارية وغيرها الى ماتريد

التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
قريبا
تكلفة طريق حضرة على حساب الاهالي مرحلة التأسيس والسلفته ..ولاحياة لبلدية العرضية والمجلس البلدي
بقلم : علي بن قحمان القرني
قريبا
« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: ماهذا يا بلدية العرضية الشمالية !؟ضعف إمكانياتكم لعدم تطوير قنونا تجعلونه مرماً للنفايات والصرف الصحي (آخر رد :علي بن قحمان القرني)       :: تكلفة طريق حضرة على حساب الاهالي مرحلة التأسيس والسلفته ..ولاحياة لبلدية العرضية والمجلس البلدي (آخر رد :علي بن قحمان القرني)       :: الى بلدية العرضية الشمالية: الإهمال يفتت «الصخر ببني بحير»! (آخر رد :علي بن قحمان القرني)       :: لسانك يهدم حبال سيئاتك (آخر رد :الرهيب)       :: قصيدة مدح في الاستاذ"حامد بن قويس البحيري"من سميانهم في ثريبان" موسى بن سالم القرني" (آخر رد :الرهيب)       :: الى رحمة الله الشيخ "محمد بن عبدالله بن سدران العماري " شيخ قبيلة عمارة بلقرن (آخر رد :أبو احمد)       :: بلقرن بحفر الباطن ... يكرمون(113)من ابنائهم المشاركين بالحد الجنوبي منهم(32) من بني بحير (آخر رد :علي بن قحمان القرني)       :: بلقرن بحفر الباطن ... يكرمون(113)من ابنائهم المشاركين بالحد الجنوبي منهم(32) من بني بحير (آخر رد :علي بن قحمان القرني)       :: على السرير الابيض والدة" محمد بن ضيف الله" بالمستشفى العسكري بتبوك (آخر رد :الرهيب)       :: الى رحمة الله"محمد بن شينان بن مشيهف القرني" والصلاة عليه فجراً في جامع المريبي (آخر رد :أبو احمد)       :: " مركز التدريب للقوات الجوية بالطائف تكرم الرئيس رقباء" سعد جودالله" بمناسبة تقاعده (آخر رد :الرهيب)       :: رسالة الجمعة الاسبوعية ليوم 14 شعبان 1440 هـ الموافق 19 إبريل 2019 م (آخر رد :الرهيب)      



المواضيع العامة للنقاش الهادف والبناء والمواضيع العامه

الإهداءات

آلسمو بآلنفــس

الــــسلام عليــــكم ورحمــــه آللــه وبــركــآته •.♥°•. السمو °•.♥.•° بالنفس .•°♥.•° من أعظم الصفات التي تغيب عن البشر.. السمو بالنفس.. هو

إضافة رد

 
LinkBack أدوات الموضوع

#1  
قديم 04-06-2009, 01:30 PM
ابوحصه
ابوحصه غير متواجد حالياً
لوني المفضل ظپط§ط±ط؛
 رقم العضوية : 455
 تاريخ التسجيل : Apr 2009
 فترة الأقامة : 3674 يوم
 أخر زيارة : 07-06-2009 (01:58 PM)
 المشاركات : 20 [ + ]
 التقييم : 50
 معدل التقييم : ابوحصه سوف تصبح مشهورا في وقت قريب بما فيه الكفاية
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي آلسمو بآلنفــس



الــــسلام عليــــكم ورحمــــه آللــه وبــركــآته







•.♥°•. السمو °•.♥.•° بالنفس .•°♥.•°


من أعظم الصفات التي تغيب عن البشر..

السمو بالنفس..

هو الفرق الذي يميز الإنسان السوي الذي يفهم سبب وجوده..

ويعرف كيف يقضي أيامه في هذه الدنيا..

عن غيره من البشر الذين يهيمون في الحياة..

•.♥°•. السمو °•.♥.•° بالنفس .•°♥.•°


يعني الترفع عن كل ما يعيب نفسك..

ويجلب لها الذل والمهانة سواء بتفكير.. بفعل .. أو بكلام..

عندما تسمو بنفسك تجد أن هنالك الكثير من الناس الذين مثلك..

وكذلك الكثير ممن هم دونك..


•.♥°•. السمو °•.♥.•° بالنفس .•°♥.•°


يعني الترفع عن الخوض في التفاهات..

الترفع عن مجالسة السوقة..

الترفع عن الأماكن المشبوهة..

البقاء عاليا في هذه الدنيا..

لا يضرك ما تسمع.. ولا ما ترى..

سيقولون عنك متخلف.. متطرف.. رجعي..

قل هذا أنا.. وأنا مقتنع بنفسي..



•.♥°•. السمو °•.♥.•° بالنفس .•°♥.•°


أن تتنازل أحيانا وتنسحب بهدوء دون

لأن بقاءك سيخدش قيمتك مع من لا يقدرون القيم..

قد تكون في نقاش مع من لا يعرفون أساسيات النقاش..

وقد تكون تنصح من لا يتقبل النصيحة..

عندها إنسحب بهدوء..

فإنك بذلك تسمو..

•.♥°•. السمو °•.♥.•° بالنفس .•°♥.•°


أن تحب لأخيك ما تحب لنفسك..

وهذه من أعظم درجات السمو..

قلة من يستطيع عليها.. وقلة من يحب أن يفعلها...

السمو بالنفس أن تعلم أنك مخلوق..

وإن كانت لك قيمة فقيمتك من عظمة خالقك فقط..

خالقك العظيم الذي وهبك سمعا وبصرا وعقلا وقلبا..

ليرى كيف تتصرف بهم..

خالق عظيم يأمرك بأن تسمو بنفسك عن كل ما يشوبها..

من كبائر.. ذنوب.. معاصي.. وحتى مكروهات..


•.♥°•. السمو °•.♥.•° بالنفس .•°♥.•°


أن تكون راضيا عن كل ماقدمت..

ولم تقدم على شيء يجعلك في ليلة تعض أصابع الندم عليه...

السمو بالنفس يجعلك إنسانا سعيدا متوافقا مع ذاتك..

بلا تناقضات ولا شكوك ولا تمنيات..



•.♥°•. السمو °•.♥.•° بالنفس .•°♥.•°


أن تتخذ عهدا على أن تكون عند حسن ظن من يحبك..

ويتمنى أن يراك الأفضل والأصلح والأنجح..

السمو بالنفس معادلة صعبة..

قلة من يدركها..

ولكن من أدركها يستحيل أن يتنازل عنها..



•.♥°•. السمو °•.♥.•° بالنفس .•°♥.•°


أن تعلم أنك مخلوق ضعيف..

وعظمتك من خالقك فقط...

وهدفك في حياتك أن تنال رضاه..

وكل مايؤدي إلى رضاه يصب في مصلحتك دينا ودنيا وصحة وحياة..

أهنالك أعظم من خالقك..

رضاه أن تسمو بنفسك عن كل ما يهينها فعلا وقولا..

وبسموك هذا تنال جزاء في أخراك..

يضاف لما كسبته في دنياك..

لكم ارق تحييه
..
.
.



Ngsl, fNgktJJs





رد مع اقتباس
قديم 04-06-2009, 02:27 PM   #2
علي حسين
مشرف سابق


الصورة الرمزية علي حسين
علي حسين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 60
 تاريخ التسجيل :  Oct 2008
 أخر زيارة : 12-24-2013 (07:28 PM)
 المشاركات : 1,562 [ + ]
 التقييم :  60
لوني المفضل : ظپط§ط±ط؛
افتراضي رد: آلسمو بآلنفــس



صفات جميلة جدا قلما نراها في أبناء هذا الزمــــــن




عزة النفس و سموها من أبرز صفات الرجال و النساء



المتحرمين .





الصقر الحر لديه من العزة و الأنفه ما يجعل صفاته محل



نظر و إعجاب الإنســــــــــان .




على عكـــــس الغراب الذي يمر على كل شيء نتـــــــن .







كلام جميل جدا فكــــــــــــل الشكر لكـ أخي العزيز ابو حصه


 


رد مع اقتباس
قديم 04-06-2009, 02:59 PM   #3
ابوسمية


الصورة الرمزية ابوسمية
ابوسمية غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 401
 تاريخ التسجيل :  Mar 2009
 أخر زيارة : 01-01-2010 (11:20 PM)
 المشاركات : 167 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : ظپط§ط±ط؛
افتراضي رد: آلسمو بآلنفــس



الأساتذة الفضلاء : الأستاذ ابو حصه ـــ الأستاذ علي
اسمحولي باستدراك بسيط :
أنا اعلم أن مدار كلامك حول مااقول وأن أمثالكم لايفوته مثل هذا ولكن حتى لايفهم بعكس مرادكما.
يقول المثل (عز نفسك تجدها ) عز نفسك بطاعة الواحد الأحد جل في علاه اجعل قدوتك محمد صلى الله عليه وسلم كن متواضعا لينا سهلا فالتواضع لله عز وجل رفعة وانظر فيمن حولك هل المتكبر محبوب بين الناس ام المتواضع هو المحبوب , ان حسن تعاملك مع الناس وتواضعك لهم والبشاشة والابتسامةعند مقابلتك لهم لها أثر بليغ في قلوب الناس قال صلى الله عليه وسلم : (تبسمك في وجهي أخيك صدقة )


 


رد مع اقتباس
قديم 04-06-2009, 03:09 PM   #4
عاشق الرعد
مشرف منتدى اخبار قبيلة بني بحير بلقرن والعرضيتين سابقاً


الصورة الرمزية عاشق الرعد
عاشق الرعد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 116
 تاريخ التسجيل :  Nov 2008
 العمر : 33
 أخر زيارة : 04-13-2019 (11:55 AM)
 المشاركات : 2,755 [ + ]
 التقييم :  171
لوني المفضل : ظپط§ط±ط؛
افتراضي رد: آلسمو بآلنفــس



مشكور اخي ابو حصه كلام اجمل من رائع
مشكور وتقبل مني ارق تحيه


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


 


رد مع اقتباس
قديم 04-06-2009, 08:00 PM   #5
ابورزان
مستشار موقع بني بحير بلقرن


الصورة الرمزية ابورزان
ابورزان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 90
 تاريخ التسجيل :  Nov 2008
 أخر زيارة : 04-12-2013 (07:57 AM)
 المشاركات : 7,795 [ + ]
 التقييم :  1954
لوني المفضل : ظپط§ط±ط؛
افتراضي رد: آلسمو بآلنفــس





ابو حصه تقبل مروري المحمل بباقات الاعجاب

لك التحية والشكر مني وبارك الله فيك وفي ما تطرح من مواضيع



 
مواضيع : ابورزان



رد مع اقتباس
قديم 04-06-2009, 11:05 PM   #6
ابوحصه


الصورة الرمزية ابوحصه
ابوحصه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 455
 تاريخ التسجيل :  Apr 2009
 أخر زيارة : 07-06-2009 (01:58 PM)
 المشاركات : 20 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : ظپط§ط±ط؛
افتراضي رد: آلسمو بآلنفــس



يعطيكم العافيه على الردود


 


رد مع اقتباس

إضافة رد




« - | - »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تمتمة ع ـقل آربكته دقآيق آلزمن دموع ملكه المواضيع العامة 5 12-16-2012 12:53 PM

Rss  Rss 2.0  Html  Xml  Sitemap  دليل المنتديات


الساعة الآن 11:39 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
ارشفة ودعم SALEM ALSHMRANI
F.T.G.Y 3.0 BY: D-sAb.NeT © 2011
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات بني بحير بلقرن

This Forum Is Using MCSofts.CoM's Ads System By : Memo90


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75