{ أعلانات المنتدى }

{الأعلانات الأدارية}
تسطيع أضافة كود HTML أو CSS ليظهر في هذا الجدول من خلال لوحة الادارة > خيارات المنتدى > أعدادات هاك الأعلانات المنظمة من أم سي سوفت > كود الأعلانات الأدارية وغيرها الى ماتريد

التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
قريبا
بالصور .. زواج "حسن بن علي بن هامل" وكلمة شكر ووفاء لمن حضر
بقلم : علي بن قحمان القرني
قريبا
« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: " فضل علي محمد القرني " يتشرف بدعوتكم لحضور زواج ابناءه في مدينة تبوك1440/10/18 (آخر رد :علي بن قحمان القرني)       :: " سعد بن جودالله البحيري" يتشرف بدعوتكم لحضور زواج ابنه الملازم مسفر 1440/10/18 (آخر رد :علي بن قحمان القرني)       :: على السرير الابيض " متعب معيض حامد البحيري" في المستشفى العسكري بتبوك (آخر رد :علي بن قحمان القرني)       :: بالصور .. زواج "حسن بن علي بن هامل" وكلمة شكر ووفاء لمن حضر (آخر رد :علي بن قحمان القرني)       :: طريقة اظهار احصائيات لينكس مينت على شاشة سطح المكتب (آخر رد :عبق الورد)       :: طرق سهلة لمعرفة باسورد شبكة الواي فاي المتصل بها على لينكس (آخر رد :عبق الورد)       :: طريقة تحديث لينكس مينت (آخر رد :عبق الورد)       :: توصيل النت من الكمبيوتر للموبايل عبر البلوتوث بدون برامج (آخر رد :عبق الورد)       :: طرق للإتصال بالانترنت من الهاتف عبر الكمبيوتر بدون هوت سبوت (آخر رد :عبق الورد)       :: رئيس بلدية العرضية الشمالية ...قريباً سيتم استئناف العمل في سوق ربوع بني بحير (آخر رد :عون القصـاص)       :: أمير القنفذة (آل إبراهيم) في السبعينات الهجرية ضيفاً على بني بحير وشيخها " رشود بن علي" (آخر رد :عون القصـاص)       :: بعد غياب طويل (آخر رد :عون القصـاص)      



فكاهة وفرفشة ترفيه و نكت و فرفشه ، مواضيع ساخره،أحداث واقعية مضحكة.

الإهداءات

* كيد الرجال *

بقولكم على سالفة قاضي في منطقة ما يحكي هالقاضي عن سالفته وهو رجالآ دين وخير ومن أهل الدين > > قاضي أكيد من أهل الدين أجل هااه هذا

إضافة رد

 
LinkBack أدوات الموضوع

#1  
قديم 05-30-2012, 03:54 PM
تــرف
إيه وربك مدينه مآبهآ أنفآسكك كئيبه
تــرف غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
الاوسمة
الوسام الفضي عضو ذهبي 
لوني المفضل Lightcoral
 رقم العضوية : 47630
 تاريخ التسجيل : Feb 2012
 فترة الأقامة : 2685 يوم
 أخر زيارة : 12-03-2012 (01:55 PM)
 الإقامة : ي ـآلبيه ي آلخبر
 المشاركات : 1,695 [ + ]
 التقييم : 1221
 معدل التقييم : تــرف لديه الكثير مما يفتخر بهتــرف لديه الكثير مما يفتخر بهتــرف لديه الكثير مما يفتخر بهتــرف لديه الكثير مما يفتخر بهتــرف لديه الكثير مما يفتخر بهتــرف لديه الكثير مما يفتخر بهتــرف لديه الكثير مما يفتخر بهتــرف لديه الكثير مما يفتخر بهتــرف لديه الكثير مما يفتخر به
بيانات اضافيه [ + ]

الاوسمة

افتراضي * كيد الرجال *



بقولكم على سالفة قاضي في منطقة ما

يحكي هالقاضي عن سالفته
وهو رجالآ دين وخير ومن أهل الدين >
> قاضي أكيد من أهل الدين أجل هااه

هذا قاضي طول الله بأعماركم متزوج على زوجته
بالخفى وهي ماتدري لكنها حاسه بس ينقصها الدليل
المهم كل ماجاته وسألته يابوفلان عندي أحساس
أنك معرسآ علي قال يابنت الحلال أنتي تتوهمين
وهذي تخيالات وهذا الشيطان يوسوس براسك
تعوذي منه وثقي تمامآ أن ماتفكرين به وهم
وأقتنعت بكلامه لكن الوسوسه ماتركتها وش
سوا الذكي راح لزوجته الثانيه وأتفق معها على خطه
وهي أنها تروح لزوجته الأولى حتى تقتنعها
أنه مش متزوج عليها والخطه هي
جات الزوجه الثانيه الى بيت القاضي عند
زوجته الأولى وقت صلاة الظهر وهو كان في المسجد يصلي
وطقت الباب وفتحت لها الزوجه الأولى وقالت
الزوجه الثانيه لو تكرمتي بغيت الشيخ في أستشاره بموضوع
قالت الزوجه الأولى تفضلي وأنتظريه حتى يجي
من المسجد دخلت الزوجه الثانيه وجلست بالصاله
وحين جاء الشيخ قالت له زوجته الأولى أن فيه
حرمه جالسه بصاله تبي تستشيرك بموضوع
دخل الشيخ الصاله ومعه زوجته الأولى
وقال لزوجته الثانيه وش عندك من أستشاره يامرأه
قالت له وهي طبعآ زوجته الثانيه
أنا متزوجه وأحب زوجي وهو يحبني
لكني لاحظت في الأيام الأخير أني
أشك به أنه تزوج علي وفاتحته بالأمر لكنه
نكر وأقنعني أن هذي وساوس الشيطان
الذي لم يرضى لانسجام التام بيننا
وكلما أثرت الموضوع معه لأني لا أصبرأقنعني
بأن ماأتوهمه بعيد عن الحقيقه
قال لها الشيخ بعد ماخلصت الزوجه الثانيه
كلامها أسمعي يابنتي زوجك صاااااادق هذي
وسوسه من وساوس الشيطان يقدمها أمامك
أذا أراد أن يفسد بين المرء فستعيذي منه وأبعدي الشكوك
من رأسك ثم قال لماذا نذهب بعيدآ هذي
زوجتي عشش ابليس في راسها وأوهمها بأني متزوج
عليها وكلما قدمت لها الأدله أقتنعت ولكنه
لايتركها يعود الى وسوستها وترجع الى نفس الموضوع
وأنا أمامك الان أقول أن كان لي زوجه
خارج هذي الغرفه فهي {{ طاااااااالق }}
ونقزت زوجته الأولى وحبة راسه
وركبته وقالت مابعد هذا شي طال عمرك راح أدحر
إبليس وأوعدك معاد أعود لشك بتاااااااااتآ
وأنبسط الشيخ من نتيجة خطته
هههههههههههههههههههه

يعني مو بس حنآ تقولون علينآ كيدهن عظيم


* ;d] hgv[hg hgv[hx





رد مع اقتباس
قديم 05-30-2012, 05:25 PM   #2
دايم الشوق


الصورة الرمزية دايم الشوق
دايم الشوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 429
 تاريخ التسجيل :  Mar 2009
 أخر زيارة : 08-06-2014 (01:04 AM)
 المشاركات : 5,721 [ + ]
 التقييم :  300
لوني المفضل : ظپط§ط±ط؛
افتراضي رد: * كيد الرجال *



شكر ال ياترف قصه بعث في النفوس المتعه والامل مادامت علي الحلال ويقول المثل الباب الي ياجي منه ريح سده والستريح


 


رد مع اقتباس
قديم 05-30-2012, 05:48 PM   #3
عون القصـاص


الصورة الرمزية عون القصـاص
عون القصـاص غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 47913
 تاريخ التسجيل :  Apr 2012
 أخر زيارة : 06-16-2019 (04:11 PM)
 المشاركات : 3,996 [ + ]
 التقييم :  573
لوني المفضل : ظپط§ط±ط؛

الاوسمة

افتراضي رد: * كيد الرجال *






كيد الرجال مع النساء

قصة ولا في الخيال


أحسنتي و أبدعتي
يعطيك العافية
أستمري


 


رد مع اقتباس
قديم 05-30-2012, 06:17 PM   #4
يسعد صباحكـ ♨


الصورة الرمزية يسعد صباحكـ ♨
يسعد صباحكـ ♨ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 47739
 تاريخ التسجيل :  Mar 2012
 أخر زيارة : 09-24-2013 (04:53 PM)
 المشاركات : 607 [ + ]
 التقييم :  253
لوني المفضل : ظپط§ط±ط؛

الاوسمة

افتراضي رد: * كيد الرجال *



يعطيك العافية
مهما حاول الرجال ومهما سوو تبقى حيلهم غبية
وسرعان ما تنكشف ويبقى كيدهم ضعيف
لكن النساء شهد لهم القران العظيم بأن كيدهن عظيم
وكفى بربك شهيدا

شكرا ترف


 


رد مع اقتباس
قديم 05-30-2012, 10:51 PM   #5
abuzeed


الصورة الرمزية abuzeed
abuzeed غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12
 تاريخ التسجيل :  Sep 2008
 أخر زيارة : 06-11-2019 (09:11 PM)
 المشاركات : 15,439 [ + ]
 التقييم :  650
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 SMS ~
الهي لا تعذبني فإني *** مقر بالذي قد كان مني
لوني المفضل : Darkgreen

الاوسمة

افتراضي رد: * كيد الرجال *



قصة رائعة ولكنها قطرة في بحر كيد النساء


 


رد مع اقتباس
قديم 05-30-2012, 11:56 PM   #6
ح ـلــم
مٌفْرَده لاتقبل الإنحِناءْ


الصورة الرمزية ح ـلــم
ح ـلــم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 45795
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 04-13-2013 (12:07 AM)
 المشاركات : 7,543 [ + ]
 التقييم :  2539
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
|*وَ م خآبت
قُلوبُ أودعتْ البآري أمّانيها.)
لوني المفضل : Black

الاوسمة

افتراضي رد: * كيد الرجال *



صادقه تروفه لكن ع مين^_^
عٌوفيتِ.


 


رد مع اقتباس
قديم 05-31-2012, 02:48 AM   #7
تــرف
إيه وربك مدينه مآبهآ أنفآسكك كئيبه


الصورة الرمزية تــرف
تــرف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 47630
 تاريخ التسجيل :  Feb 2012
 أخر زيارة : 12-03-2012 (01:55 PM)
 المشاركات : 1,695 [ + ]
 التقييم :  1221
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Lightcoral

الاوسمة

افتراضي رد: * كيد الرجال *



اسعدني تواجدكم
ماترتاحون الا تجيبون سيرة النساء غصب
*
شكري الجزيل


 


رد مع اقتباس
قديم 05-31-2012, 05:19 AM   #8
أوراق مبعثرة
غـريـب الـدار


الصورة الرمزية أوراق مبعثرة
أوراق مبعثرة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1721
 تاريخ التسجيل :  Nov 2009
 أخر زيارة : 04-20-2019 (11:35 AM)
 المشاركات : 3,242 [ + ]
 التقييم :  1628
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لاأعرف قواعد النجااح ولكن
اهم قاعدة للفشل هي
ارضاء كل الناس،،،
لوني المفضل : Darkred

الاوسمة

افتراضي رد: * كيد الرجال *



ههههههههههههههههه
حلوة يترف
ولكني اوافق اخوي يسعد صباحك
تشكرات


 


رد مع اقتباس

إضافة رد




« - | - »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيد الرجال..اشد واقوى‏ الرهيب منتدى بني بحير بلقرن للقصص والروايات 0 09-08-2013 09:58 PM
كيد النساء غلب كيد الرجال (1) أوراق مبعثرة فكاهة وفرفشة 8 06-04-2012 11:26 PM
مكر الرجال بنت الجنوب استراحة بني بحير بلقرن للاعضاء والمشرفين 11 11-26-2010 02:50 AM
صور من قهر الرجال ابومرام المواضيع العامة 8 03-27-2010 10:27 PM

Rss  Rss 2.0  Html  Xml  Sitemap  دليل المنتديات


الساعة الآن 08:26 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
ارشفة ودعم SALEM ALSHMRANI
F.T.G.Y 3.0 BY: D-sAb.NeT © 2011
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات بني بحير بلقرن

This Forum Is Using MCSofts.CoM's Ads System By : Memo90


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75