{ أعلانات المنتدى }

{الأعلانات الأدارية}
تسطيع أضافة كود HTML أو CSS ليظهر في هذا الجدول من خلال لوحة الادارة > خيارات المنتدى > أعدادات هاك الأعلانات المنظمة من أم سي سوفت > كود الأعلانات الأدارية وغيرها الى ماتريد

التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
قريبا
على السرير الابيض " متعب معيض حامد البحيري" في المستشفى العسكري بتبوك
بقلم : علي بن قحمان القرني
قريبا
« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: " سعد بن جودالله البحيري" يتشرف بدعوتكم لحضور زواج ابنه الملازم مسفر 1440/10/18 (آخر رد :علي بن قحمان القرني)       :: على السرير الابيض " متعب معيض حامد البحيري" في المستشفى العسكري بتبوك (آخر رد :علي بن قحمان القرني)       :: بالصور .. زواج "حسن بن علي بن هامل" وكلمة شكر ووفاء لمن حضر (آخر رد :علي بن قحمان القرني)       :: طريقة اظهار احصائيات لينكس مينت على شاشة سطح المكتب (آخر رد :عبق الورد)       :: طرق سهلة لمعرفة باسورد شبكة الواي فاي المتصل بها على لينكس (آخر رد :عبق الورد)       :: طريقة تحديث لينكس مينت (آخر رد :عبق الورد)       :: توصيل النت من الكمبيوتر للموبايل عبر البلوتوث بدون برامج (آخر رد :عبق الورد)       :: طرق للإتصال بالانترنت من الهاتف عبر الكمبيوتر بدون هوت سبوت (آخر رد :عبق الورد)       :: رئيس بلدية العرضية الشمالية ...قريباً سيتم استئناف العمل في سوق ربوع بني بحير (آخر رد :عون القصـاص)       :: أمير القنفذة (آل إبراهيم) في السبعينات الهجرية ضيفاً على بني بحير وشيخها " رشود بن علي" (آخر رد :عون القصـاص)       :: بعد غياب طويل (آخر رد :عون القصـاص)       :: احذر من فتح الصور بصيغة png عبر أندرويد – ربما تُخترق في لحظة بهذه الطريقة! (آخر رد :عبق الورد)      



المواضيع العامة للنقاش الهادف والبناء والمواضيع العامه

الإهداءات

لمشرف المنتدى الموقر

أرجوا من مشرف المنتدى فتح موضوع من هو كريس لتوضيح الفرق بين كريس رونالدو وكريس أنجل وإيضاح المقصود من الموضوع وهو عدم الإساءة لأحد مشرف هذا المنتدى لا يستقبل

إضافة رد

 
LinkBack أدوات الموضوع

#1  
قديم 06-28-2009, 05:22 AM
الفــهد
الفــهد غير متواجد حالياً
لوني المفضل ظپط§ط±ط؛
 رقم العضوية : 882
 تاريخ التسجيل : Jun 2009
 فترة الأقامة : 3648 يوم
 أخر زيارة : 01-17-2010 (04:24 AM)
 المشاركات : 30 [ + ]
 التقييم : 50
 معدل التقييم : الفــهد سوف تصبح مشهورا في وقت قريب بما فيه الكفاية
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي لمشرف المنتدى الموقر



أرجوا من مشرف المنتدى فتح موضوع من هو كريس لتوضيح الفرق بين كريس رونالدو
وكريس أنجل وإيضاح المقصود من الموضوع وهو عدم الإساءة لأحد

مشرف هذا المنتدى لا يستقبل رسائل خاصة ولا رسائل زوار
كيف نتفاهم معاه!!!!!!!

عن طريق مواضيع كهذه؟



glavt hglkj]n hgl,rv glwvt






آخر تعديل الفــهد يوم 06-28-2009 في 05:36 AM.
رد مع اقتباس
قديم 06-28-2009, 01:55 PM   #2
الرضاب المعسول


الصورة الرمزية الرضاب المعسول
الرضاب المعسول غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 552
 تاريخ التسجيل :  Apr 2009
 أخر زيارة : 02-12-2010 (02:17 PM)
 المشاركات : 194 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : ظپط§ط±ط؛
افتراضي رد: لمشرف المنتدى الموقر



مشرف هذا المنتدى لا يستقبل رسائل خاصة ولا رسائل زوار
كيف نتفاهم معاه!!!!!!!


عن طريق مواضيع كهذه؟
[/QUOTE]
صحيح مشرف المنتدى لا يستقبل الرسائل ... كيف نراسله ؟
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


 


رد مع اقتباس
قديم 06-28-2009, 06:36 PM   #3
ابو شهد


الصورة الرمزية ابو شهد
ابو شهد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 93
 تاريخ التسجيل :  Nov 2008
 أخر زيارة : 04-10-2010 (10:59 PM)
 المشاركات : 484 [ + ]
 التقييم :  145
لوني المفضل : ظپط§ط±ط؛
افتراضي رد: لمشرف المنتدى الموقر



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله ما ادري وش اقول ؟؟؟؟
هل حبيبنا طارق يحب ان يحمل اسم واحد نصراني والله غريبه ان يصدر منه مثل هذا.
مع اني لا اعرفه معرفة شخصيه ولكن لا اتوقع انه يحمل من هذا الاسم شيء
واحب ان اوضح لكم اخواني (( ما اخس من قديد الا عسفان كما يقول المثل )) وش فرق كريستيان رونالدو عن كريس انجل كلهم كفار وكما سبق واسلفت كل واحد انتن من الاخر لعنهم الله ....
تفبلوا مروري


 


رد مع اقتباس
قديم 06-29-2009, 12:59 PM   #4
الفــهد


الصورة الرمزية الفــهد
الفــهد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 882
 تاريخ التسجيل :  Jun 2009
 أخر زيارة : 01-17-2010 (04:24 AM)
 المشاركات : 30 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : ظپط§ط±ط؛
افتراضي رد: لمشرف المنتدى الموقر



هذا اليوم الثاني وموضوعي مغلق من قبل مشرف المنتدى العام

ولكن أنا لن أستمع لمقولة إذا جيت رايح كثر الفضايح ولكن أقول

وداعاً وأرجوا من الإدارة إغلاق حسابي نهائياً أتدرون لماذا لأني

عزيز نفس ولا أقبل أن يتجاهلني أحد مع علمي أن الإدارة قرأة

موضوعي ولم يحركون ساكن ولم يخبروني ما سبب إغلاق

موضوع كريس , عموماً أنا أنصح الإدارة بإختيار من هم كفئ

سؤالي لكم لماذا مشرف المنتدى الأخ / أغليكـ لا يستقبل الرسائل

الخاصة هل هو كبرياء أم ماذا فل تعلمون أنني كنت متشغفاً

للإنظمام لكم ولكن يا خسارة وكنت أحمل في جعبتي الكثير ولكن

آسف لكل شخص أساءت إليه وأكرر أسفي للأخ الغالي كريس وأقول له وداعاً

وأخيراً أتقدم للمشرف العام لشبكة منتديات بني بحير بلقرن وأقول له :


إذا المرء لايرعاك إلا تكلفا ... فدعه ولا تكثر عليه التأسفا



ففي الناس أبدال وفي الترك راحة ... وفي القلب صبر للحبيب وإنجفا


 

التعديل الأخير تم بواسطة الفــهد ; 06-29-2009 الساعة 01:09 PM سبب آخر: تنسيق الخط

رد مع اقتباس
قديم 06-29-2009, 01:18 PM   #5
علي بن قحمان القرني


الصورة الرمزية علي بن قحمان القرني
علي بن قحمان القرني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 العمر : 47
 أخر زيارة : 06-18-2019 (06:07 PM)
 المشاركات : 10,856 [ + ]
 التقييم :  1195
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkgreen

الاوسمة

افتراضي رد: لمشرف المنتدى الموقر



يا اخي كلنا اسف و اعتذار والله انني لاعلم بما قلت
ولي اكثر من اربع وعشر ين ساعه لم اتصفح المنتدى لضروفي الخاصه
عموماابشر ولا يهمك الموضوع سيفتح والرسا ئل سيتم فتحها ولا يكون خاطرك الاطيب
ولا اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل


 


رد مع اقتباس
قديم 06-29-2009, 01:31 PM   #6
الفــهد


الصورة الرمزية الفــهد
الفــهد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 882
 تاريخ التسجيل :  Jun 2009
 أخر زيارة : 01-17-2010 (04:24 AM)
 المشاركات : 30 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : ظپط§ط±ط؛
افتراضي رد: لمشرف المنتدى الموقر



شكراً أخي علي قحمان فعلاً أنا لن أستمر ولكن سأوضح موضوع كريس وأغادر وقبل أن أرحل أحب أقول لك والله ما قصرت بشيء فالله يجزاك بكل خير


 


رد مع اقتباس
قديم 06-29-2009, 01:35 PM   #7
حمود عبدالله


الصورة الرمزية حمود عبدالله
حمود عبدالله غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 24
 تاريخ التسجيل :  Sep 2008
 أخر زيارة : 12-21-2011 (06:27 PM)
 المشاركات : 1,036 [ + ]
 التقييم :  218
لوني المفضل : ظپط§ط±ط؛
افتراضي رد: لمشرف المنتدى الموقر




أخي الفهد علي الحرام ماتطلع اني ماني متزوج واذا ع الموضوع منهو كريس حتى لو كان مغلق ترى العالم مفتحه وتفهم ويمكن اثنين أو ثلاثة فهموا الموضوع غلط وناس زادوا الطين بله انا اطلعت على الموضوع وهو واضح وليس له دخل في اسم اخونا كريس و أكبر دليل رد ابو عماد الذي نظر للموضوع من زاويته الحقيقة وهو وان كنتم لا تعلمون حتى الذين ردوا بعده بما فيهم كريس
هو الشقيق الاكبر له اما بخصوص المشرف فالعالم اختبارات وان شاء الله انك تعذره بغيابه والغايب عذره معه
اما الحساسية والفهم الخاطئ فشي وارد
واقول بدال ما يوجهون انتقادهم لأخونا كريس ويجي كريس يرد عليك
والي انكتب عشانه الموضوع ماله ذكر اقصد كريس الساحر تقول غطى على عيونكم



 


رد مع اقتباس
قديم 06-29-2009, 01:38 PM   #8
علي بن قحمان القرني


الصورة الرمزية علي بن قحمان القرني
علي بن قحمان القرني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 العمر : 47
 أخر زيارة : 06-18-2019 (06:07 PM)
 المشاركات : 10,856 [ + ]
 التقييم :  1195
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkgreen

الاوسمة

افتراضي رد: لمشرف المنتدى الموقر



يا اخي ما كلف الله نفساً الاوسعها
ان جلسة معنا في هذا الصرح فاهلا سهلا ومكانك فوق روؤسنا
وان غادرت فكل دعواتنا لك بالتوفيق والنجاح اينما حللت واينما ارتحلت
وستبقى لنا اخاً اينما كنت وان حصل منا قصور فالعذر والسموحه والاجوايد تعذر
وفقك الله ورعاك


 


رد مع اقتباس

إضافة رد




« - | - »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دعوى لاعضاء المنتدى لدعم المنتدى ليوم رح نشوف يلي بحبنا علاعليازينة المواضيع العامة 2 12-01-2010 08:32 PM
دعوة عامة لأعضاء منتدانا الموقر ابو ياسر أفراح وتهاني بني بحير بلقرن 26 09-01-2010 01:20 PM
ماذا تريد من المنتدي وماذايريد المنتدي منك ظلام الليل المواضيع العامة 1 07-23-2009 11:35 PM
سؤال لمشرف قسم الجوالات قلم رصاص الهواتف المحمولة و الإتصالات 3 07-20-2009 09:04 PM
السوق السعودية تتفاعل إيجابيا مع النتائج الفصلية لمصرف الراجحي abuzeed المواضيع الاقتصادية 1 04-13-2009 01:32 PM

Rss  Rss 2.0  Html  Xml  Sitemap  دليل المنتديات


الساعة الآن 06:23 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
ارشفة ودعم SALEM ALSHMRANI
F.T.G.Y 3.0 BY: D-sAb.NeT © 2011
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات بني بحير بلقرن

This Forum Is Using MCSofts.CoM's Ads System By : Memo90


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75