التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
قريبا
الدورة التمهيديه لمعهد مفسر (الدفعة الخامسه) 1446
بقلم : الرهيب
الرهيب
« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: *💫 #علمتني_آية 💫* (آخر رد :الرهيب)       :: ثلاثة أعمال لا تدخل الموازين يوم القيامة لعظمها : (آخر رد :الرهيب)       :: كن مع الله يكن معك (آخر رد :الرهيب)       :: ✍️تأمّلوا في كلام الله ... (آخر رد :الرهيب)       :: ما هي ظاهرة (ساركوبينيا) البيولوج (آخر رد :الرهيب)       :: لماذا سميت سورة الحجر بسورة الحفظ؟ (آخر رد :الرهيب)       :: ❖ فضفضة حافظ ..💜☁️ (آخر رد :الرهيب)       :: الدورة التمهيديه لمعهد مفسر (الدفعة الخامسه) 1446 (آخر رد :الرهيب)       :: 📚 رحيق القراءه (آخر رد :الرهيب)       :: ✍ خواطر جميله (آخر رد :الرهيب)       :: مفتاح التوازن (آخر رد :الرهيب)       :: اياك والحسد (آخر رد :الرهيب)      



العلوم الطبيعية يهتم بالعلوم الطبيعية فقط ( كيمياء ، فيزياء ، رياضيات ، طب ، صيدلة ، هندسة ...الخ)

الإهداءات

طاقة وعي

ازاي اكون ايجابي ✍️✍️ التأمل وهو من أفضل الأشياء التي يمكنها أن تساعد على تهدئة العقل ، ومشاعر التوتر ، والقلق ، كما يمكن للتأمل أن يقدم رؤية جيدة للأفكار

إضافة رد

 
LinkBack أدوات الموضوع

قديم 09-07-2023, 07:39 AM   #1
افتراضي طاقة وعي

ازاي اكون ايجابي ✍️✍️ التأمل
وهو من أفضل الأشياء التي يمكنها أن تساعد على تهدئة العقل ، ومشاعر التوتر ، والقلق ، كما يمكن للتأمل أن يقدم رؤية جيدة للأفكار ، والمشاعر بداخلك. لذلك ، يمكنك القيام بالبحث عن مكان هادئ ، ومريح من أجل ممارسة التأمل ، من خلال التركيز على انفاسك ، ولا تقلق أن تشتت ذهنك قليلا ، فهذا أمر طبيعي ، والتركيز سوف تشعر بالراحة.

✍️اليوجا
وهي إحدى تمارين الطاقة الايجابية المتعارف عليها لدى الأشخاص المعتقدين فيها ، حيث تعمل على التعمق في وضعيات جسدك ، وعقلك ، مما يؤدي إلى رفع الطاقة الإيجابية ، وتحرير الطاقات الراكدة✍️ الاستمتاع بالطبيعة
اذا كنت تسأل كيف اشحن نفسي بالطاقة الإيجابية ، فلا يوجد افضل من المشي في الطبيعة ، والاستمتاع بالهدوء ، وضوء الشمس المنسدل على اللون الاخضر ، واستنشاق الهواء النقي ، فهذا من شأنه أن يعيد الراحة ، والطمأنينة الداخلية لك. ✍️ تناول الطعام
عند اطلاعك على كتب عن الطاقة الايجابية ، قد تجد أن إحدى الطرق في ارتفاعها ، هي الحياة بنمط صحي ، ومن اشكال النمط الصحي ، أن تتناول طعام صحي ، يتكون من النباتات أكثر من المكونات الأخرى ، كما أن ممكن لقطعة شكولاتة أن تسعدك. التنفس بعمق
والذي يعمل على تهدئة الجهاز العصبي ، وبالتالي يؤدي إلى الشعور بتحسن ، وهدوء ، ويمكنك ممارسة هذا التمرين في أي وقت ، واي مكان ، من خلال أخذ نفس عميق عدة مرات إلى أن تشعر بتحسن. ✍️✍️ ✍️الأفكار الإيجابية
حيث أن أفكارنا تسيطر على مشاعرنا ، كما أن أذهاننا تخلق جوا أكثر تعقيدا ، وارهاقا عن الواقع ، لذلك لا تترك المجال لأفكار القلق ، والخوف ، والتشاؤم ، واليأس بالسيطرة على طاقتك ، وتردداتك. ✍️ علاقاتك بالأشخاص الإيجابيين
إن كنت تريد معرفة كيفية الحصول على طاقة إيجابية ، فيمكنك تجربة التقرب من الأشخاص أصحاب الترددات العالية ، والطاقة الإيجابية ، وابتعد عن أصحاب الأفكار المسمومة ، والمتشائمين دون سبب.


'hrm ,ud ,u]




الرهيب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-07-2023, 07:40 AM   #2
افتراضي رد: طاقة وعي

رفع الطاقة الإيجابية في المنزل
وفقا لمصطلح علم الطاقة المزعوم ، فهناك أشياء قد تجلب الطاقة الإيجابية ، وتزيد من تواجدها ، وأشياء قد تجلب الطاقة السلبية في المنزل.

ومن أجل التخلص من الطاقة السلبية في المنزل ، ورفع الطاقة الإيجابية ، يمكنك القيام ببعض الأشياء البسيطة كما يلي

حرق الاعشاب
او ما يطلق عليه البخور ، والذي يتم من خلال حرق عدة اعشاب ذات رائحة ، او غيرها ، ومن اهم هذه الأعشاب هي الميرامية البيضاء ، ولقد تم استخدامها منذ قديم الأزل في طرد الطاقة السلبية.

ويساعد البخور على تهدئة الأعصاب ، وتحرير التوتر ، وتنقية الهواء بعد حدوث مشكلات في المنزل ، او جدال بين أفراد الأسرة.

استخدام الشموع
فهي من الأشياء التي تنبعث منها طاقة ايجابية ، ويعود بها على أنها تحلب عدة طلقات حسب لونها ، كما أن الاستمتاع بالجو الذي تخلقه الشموع يعمل على بعث الهدوء ، والاسترخاء ، خاصة إن كان وسط حمام دافئ.

الهواء النقي
دخول الهواء النقي إلى المنزل ، والابتعاد عن الستائر ، والنوافذ المغلقة ، يمكنه أن يبعث الطاقة الإيجابية في المنزل ، من خلال فتح العقول ، وزيادة الهدوء النفسي ، والشعور بالراحة عند ملاطفة النسيم اللطيف للوجه ، والجسم.

اختيار الالوان
تقوم بعض الألوان بخلق حالات مزاجية سيرة ، قد تؤدي إلى ظهور الطاقة السلبية ، وانخفاض الترددات في المنزل ، لذلك ، فإن كان منزلك يحتوي على ألوان قاتمة ، او تبعث اليك مشاعر سيئة ، يمكنك تغييرها ، او إضافة لمسة من الألوان الزاهية التي تبعث الطاقة الإيجابية بالمنزل ، مثل اللون الوردي ، او الابيض.

الموسيقى
وبالأخص الموسيقى الهادئة ، التي تبعث شعور بالراحة ، والهدوء في نفس الأشخاص الذين يعيشون في المنزل ، فإن كنت تعزف الموسيقى ، او استمع اليها ، فسوف تشعر بزيادة الاهتزازات ، والإيجابية في المكان الذي تجلس فيه.

توازن العناصر الخمسة
العناصر الخمسة الطبيعية ؛ الخشب ، والأرض ، والمعدن ، والماء ، والنار ، حيث يعمل توازنهم في غرف المنزل على تحقيق التوازن بين الطاقات في المكان ، والحفاظ عليه.

فمثلا قطعة ديكور خشبية ، بالإضافة إلى بعض التربة في مزهرية ، وحوض اسماك ، وشمعة ، وقطعة معدنية ، تحقق التوازن ، وتحافظ عليه.

النباتات الحية
فاللون الاخضر الطبيعي دائما ما يرفع من الطاقة الإيجابية للشخص ، والمكان المتواجد فيه ، لذلك يفضل استخدامها في الأماكن المختلفة من المنزل ، والتي يتجمع فيها أفراد الأسرة ، مثل غرفة المعيشة ، او المطبخ.



الرهيب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-07-2023, 07:41 AM   #3
افتراضي رد: طاقة وعي

(‏"ابحث عن راحة بالك، لأنك لا تملك سوى عمراً واحداً."

تذكر ذلك ..لا تُضيع وقتك وطاقتك بما لا ينفعك .. خليك واعي للأحداث والمواقف والأشخاص ..كل هذه الأمور لا تعطيها إلا ماتستحق ..خليك منتبه #لنفسك ..لبقاء طاقتك إيجابية ..لا تسمح لهم بأن يسحبوبك إلى جدالهم ..مشاكلهم ..انتقاداتهم ..أفكارهم السلبية عنك ..فضولهم .. لاتسمح لمخلوق او موقف بأن يضعفك من الداخل ..#اصنع_قوة_نفسية بالحفاظ على توجهك الإيجابي والوعي بعدم الدخول بأي مجال سلبي ...

#أنت_قوي ..

#أنت_تستحق السلام الداخلي ..



الرهيب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-07-2023, 07:42 AM   #4
افتراضي رد: طاقة وعي

أنا أطبق هذا الشيء من صغري رغم اني لاأعرف شيء اسمه اليوغا او الطاقة الايجابية عندما أتضايق من شيء او تصادفني مشكلة أخرج وأنظر الى الافق ولبستان الزيتون أستشعر اتساع السماء والارض وامتداد الافق ترتاح نفسي وأحدثها ماوزني في هذا الكون الواسع وقدرة وعظمة الله في خلقه فيذهب عني التوتر واستعيدي هدوءي والله الفطرة هي التي كانت تحركني وايماني بربي بأنه كما خلق هذا الفضاء المتسع قادر ان يريحني والحمدلله في كل حال وفي جميع الاحوال🌷



الرهيب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-07-2023, 07:42 AM   #5
افتراضي رد: طاقة وعي

صباح الورد والياسمين 🤍🌹🌹🤍 كيف تزيد ثقتك بنفسك فكر بايجابيه تقبل نفسك بما هي ابتعد عن المحبطين لا تقارن نفسك بالاخرين ركز على مميزاتك وكن فخورأ بها ليس هناك شخص يستطيع ان يسعدك اكثر من نفسك لذلك ثقتك في نفسك هي اهم مصادر سعادتك في الحياه ✍️ دكتوره فاتن



الرهيب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-07-2023, 07:43 AM   #6
افتراضي رد: طاقة وعي

🔴 نصائح لجذب الطاقه الإيجابيه 🔴

✅ -الابتعاد عن الأماكن التى تسبب لك الضيق لأنها تشحنك بطاقات سلبية عليك أن تهرب منها على الفور.

✅ - السير على التراب بقدم حافية يعمل على سحب الطاقات السلبية من الجسم كذلك.

✅ - اللعب مع الأطفال واحتضانهم لأنهم يبعثون شحنات إيجابية بشكل مستمر وينشرون الفرحة والحب.

✅ - اذهب إلى الشاطئ أو إلى مكان فى حضن الطبيعة وسط الأشجار أو الجبال وسيفيدك ذلك فى تصفية ذهنك من الأفكار السلبية والاستمتاع بما حولك.

✅ - دوام على الابتسامة والتفاؤل والابتعاد عن الإحباط المستمر لأن ذلك يمدك بطاقة سلبية.

✅ -الأبتعاد عن الأشخاص كثيرى الشكوى والمنتقدين والمتشائمين

✅ -الأبتعاد عن الغيبه والنميمه والكذب والأفتراء على الأخرين وسؤ الظن

✅- القيام بالاعمال الايجابية مثل مساعدة الايتام و الفقراء و المحتاجين باستمرار دون أن تخبر أحدا بأنك قمت بهذه الأمور لكي تحافظ على صفاء ذاتك.

✅ -أختار اصدقائك بدقة متناهية بشرط أن تكون التفائل و الطموح و الايجابية من أهم السمات البارزة في شخصياتهم و تذكر هذه العبارة باستمرار(أن تبقى بدون اصدقاء أفضل لك من ان تملك اصدقاء سلبيين يدمرونك تدريجيا…)

ا



الرهيب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-07-2023, 07:44 AM   #7
افتراضي رد: طاقة وعي

مساء الورد والياسمين 🤍 🌹 طاقة الاحتياج تبعد الأشخاص والأهداف ! .. هل الآخرين يشعرون بحاجتنا لهم ؟ نعم.. الحياة لا تعطي محتاج ... طول ما إنت محتاج الحياة بتكون جداً شحيحة معك .. علاقتك مع المال مثلا ً لازم تكون علاقة فيها محبة وثقة واستحقاق عالي.. أستحق إني أسكن في منزل فاخر،

أستحق إني ألبس أفخر وأجود الماركات ، أستحق إني أتعلم في أرقى المدارس وأجوب أجمل البلدان وأستمتع بالترحال .. إذا ماكان عندك هالشعور بالاستحقاق العمييييق ، المال بيكون شحيح معك .. لأن المال ما يأتي ( بالتمني ! )

علاقتك فيه لازم تكون مبنية على حب وثقة ، المال يأتي من شعور عالي بالاستحقاق واتصال مع طاقة الوفرة ومباركة نجاحات الآخرين ..

طول ما إنت محتاج ماراح يظهر الشخص المناسب حتى وإن ظهر طاقة الانتظار والترقب والخوف تدمر لك هالعلاقة .. لأن الطرف الآخر راح يشعر باحتياجك ، وراح تشكل عليه عبء ..لازم تعيش اليقين وتفعل قانون التسلييييم ..

يقين عميق إن كل شيء راح يجي بوقته المناسب ، وإن تأخر فإنت ممتلىء من الداخل .. حاس بالحب والوفرة والأمان .. داخلك يفيض بكل شيء جميل ..
وعندك يقين وواثق بالله أولاً وفي قدراتك وحظك اللي ماراح يخيب ظنك أبداً ..

مليااااان بشغفك وأهدافك



الرهيب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-07-2023, 07:45 AM   #8
افتراضي رد: طاقة وعي

مساء الورد والياسمين 🤍🌹🌹🤍 " عندما تتوقع شيئاً فهو في طريقه إليك ..عندما تؤمن بشيء فهو في طريقه إليك ..عندما تخاف من شيء فهو في طريقه إليك "..

"انتبه:
عندما تتوقع الأسوأ ...فأنت تعطيه #فرصة أكبر للتواجد في حياتك ..👌 الرسالة: لا تتوقع الأسوأ .

#توقعك حدوث أمر يسؤوك وجعله هاجسك قد يتحقق بالفعل لأنه نوع من التشاؤم وكل شيء تحت مشيئة الله ...وتكرار نفس التفكير مرة تلو مرة ..قد يجعله يتكرر في حياتك ثم تشتكي: أن الحياة معاكسة معك أنت ..بالذات..
مثال: الذي يتوقع أن الناس حوله سوف يسببون له مشاكل ونكد" .

☆☆☆☆☆☆☆☆☆

#نصيحة_لك: 🥰👌

دائماً ...👈ابحث عن الخير في كل أمر .. #برمج عقلك الباطني والواعي على #التركيز_على_الجانب_الجيد_الإيجابي في كل أمر ..👌👌

اجعلها عادةً لديك ..
#وتذكر ؛
#أنت_تجذب 🧲🧲سواء كنت واعي أم غير واعي لحقيقة أمر الجذب
لأن في الجذب #أين_التركيز يكون ...👈👈👈 الجذب بحياتك حقاً لما تُركز عليه ..🧲🧲🧲🧲

كل ماركزت على الخير ..انعدم الشر من حياتك بقانون الإنعكاس وتلاشى بشكل تدريحي ..👈👈ليحل محله الخير وكلما ازداد أكثر بحياتك ..بتركيزك عليه ..👌👌🥰



الرهيب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد





الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شرح | توفير طاقة بطارية الايفون (مهم) !! ايفون وجالكسي الهواتف المحمولة و الإتصالات 1 03-23-2013 06:37 PM
طاقة الإبداع هاجوس مقطع الروس المواضيع العامة 6 06-25-2012 01:31 AM

Rss  Rss 2.0  Html  Xml  Sitemap  دليل المنتديات


الساعة الآن 05:57 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
ارشفة ودعم SALEM ALSHMRANI
F.T.G.Y 3.0 BY: D-sAb.NeT © 2011
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات بني بحير بلقرن

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75