التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
قريبا

بقلم :
الرهيب
« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: تهنئة …للإستاذ الدكتور " محمد حامد البحيري" بمناسبة تعيينه وكيلاً للشؤون الإدارية في جامعة الملك خالد (آخر رد :الرهيب)       :: اجرى الأستاذ " محمد احمد محمد بركات الـ سعيد " عملية جراحية بمستشفى الباحة (آخر رد :الرهيب)       :: صالح بن احمد محمد ال شايقه البحيري القرني يغادر المستشفى ولله الحمد (آخر رد :الرهيب)       :: إلى رحمة الله " عالية بنت علي بن نصيب القرني" والصلاة عليها عصر الغد في جامع ابن القيم بالروابي والدفن بمقبرة القرينية بالخمره (آخر رد :علي بن قحمان القرني)       :: 📚 رحيق القراءه (آخر رد :الرهيب)       :: تأكد وتحقق من صحة الحديث عبر اسرع موقع (آخر رد :الرهيب)       :: ❖ فضفضة حافظ ..💜☁️ (آخر رد :الرهيب)       :: ✍ خواطر جميله (آخر رد :الرهيب)       :: ضبط الانوثة (آخر رد :الرهيب)       :: *💫 #علمتني_آية 💫* (آخر رد :الرهيب)       :: تهنئة تخرج " إياد مبارك احمد جمعان " من جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تخصص ( طب طوارئ) (آخر رد :علي بن قحمان القرني)       :: حكم ذهبية مميزة لن تمل من قراءتها* (آخر رد :الرهيب)      



منتدى بني بحير بلقرن للقصص والروايات يختص بامور القصص و الروايات

الإهداءات

إضافة رد

 
LinkBack أدوات الموضوع

قديم 08-07-2011, 06:44 AM   #9
 
الصورة الرمزية عـ القناص ـزوز
 

عـ القناص ـزوز مستهل الاصل ورائععـ القناص ـزوز مستهل الاصل ورائععـ القناص ـزوز مستهل الاصل ورائععـ القناص ـزوز مستهل الاصل ورائععـ القناص ـزوز مستهل الاصل ورائععـ القناص ـزوز مستهل الاصل ورائع
افتراضي رد: اليتيمة

وصل ثاااامر لقصر بدر
وفتح له البواب ودخل
القصر ومعاه شنطته اللي فيها عدته للعلاج
واول مادخل
لقى بدر بهيبته المعهوده
جالس في الصاله ويطقطق باصابعه على الطاوله اللي جنبه وفكره مشغول
دخل ثامر
وسلم /اشوفك حي لارصاص ولاشي
بدر اخذ ثامر ودخله لغرفه ولده اللي توفى

للحظه
ثامر ظن ان بدر انجن
لكن تلاشت
لما شاف جسم ضئيييل يتنافض على السرييير
ناظر ثامر لبدر بعيون شاكه متهمه
/لايكون في الطفل هذا سم من سمومك
بدر بثقه/لا وسمومي قلت لك تاركهم بعد روح الغالي
هذا الولد له ايام مو ذايق الاكل
شوفه
ثامر ثار فيه/هذا كله على شان مو ذايق اكل
اسمح لي الولد شكله فيه شي
لازم مستشفى مااقدر اسوي له شي

بدر تقدم من ثامر ومسكه من ياقه ثوبه
/شوف انت صديقي وعارفني زين
والكلام هذا مايمشي معي
دبرها وطلعه من هنا ماراح يطلع

ثامربعصبيه/يابدر ارحم الولد بيموت وش قصته ها ليش الطفل هذا عندك

بدر وخلاص اليله بيقتل ثامر
/ثامر عالج الولد ولا تناقشني

وطلع وصفق الباب بوجه ثامر وقفله بالمفتاح

تأفف ثامر منه/يسوي المصايب واطيح انا فيها

من حسن حظه كان جايب شراب مسكن وفيتامينات ومغذي
تقرب من الطفل وكانت حرارتته نازله درجه
رجع وجدد له الكماده وحطها له
وركب له المغذي
وحط له مضادات
وجلس يشوف الولد اللي كان يهذي
خايف بيذبحوني
ابويا امي
تعالو انا خايف
كان يكسر الخاطر
تنهد ثامر ورفع بصره لفوق يفكر
ياربي وش قصته الله يهديك يابدر ماراح تستقر وتعقل
مرت ساعه
وفجأه انفتح الباب ودخل بدر
واخذ الكرسي وجلس مقابل ثامر
/ثامر انا ا اسف
كنت متوتر
ثامر/مبتسم
/بدر يعتذر لا السالفه فيها شي
بدر ناظر الطفل اللي بدت حالته تستقر
وتنفسه انتظم
وناظر لثامر /ها بشر كيف حاله
ثامر/الحمد لله خلهم يجيبون له عصير برتقال

بدر مبتسم/كنت عارف انك قدها
بس كيف بنشربه الطفل نايم

ثامر /اكيد كلها نص ساعه وبيصحى بس خل العصير فاتر لايكون بارد

الطفل فتح عيونه بعبوس من النور المسلط في الغرفه
وبعدها صرخ وتحرك يبي يبعد الابره اللي في المغذي
وفورا مسكه بدر مسك يده اللي تبي تبعد الابره والطفل يبعده عنه
بدر ماسكه/هيثم هذا انا صديق عمو هادي
هيثم ناظره بعيون مليانه دموع
/انت مو صديقه
ليش ضربتني ليش, ليش خليتني معهم
كنت خايف
ويشااااهق
ابي اروح لامي وابوي
ويبكي
كسر خاطر بدر

وسوى حركه تلين الجبل وشلون ماتلين قلب بدر وهو بشر

حضنه وتشبث فيه
ويعاتبه /ثاني مره لاتزعل مني
وش سويت لك
بدر مفتح عيونه على الاخير ومنها طلعت الدموع
وبادر بحضنه
وبكى معه

ثامر ماسك نفسه لايبكي كان جد جد موقف مأساوي
وش ذنب هالطفل يعاني
وياخذ بغلط الكبار

باعد هيثم وجهه من حضن بدر
هيثم /الحين لما شفتك باكل
ونعس بعيونه وهو يقول جوعان

آآآآآه وآآه طلعت من بدر
وش كان بيسوي
كان برتكب غلطه كبيره
كان بيرجع غلطه ولده

دخل ثامر بعصير مزاز
واعطى هيثم
اللي اخذه بدر فتحها له واعطاه
هيثم
صرف له على فيتامينات واستئذن وراح
والف سؤال وسؤااال في
باله بس هذا بدر من يوم يومه غامض
ووصاه بدر انه ينسى اللي شافه

اعطى بدر الكيس لهيثم
شرى له السوق كله
كيك عصيرات شبسات حلاوه
ومعجنات

اكله بدر واقنعه بان الابره لازم تجلس على شان انه تعبان ولازم يسمع الكلام حتى يروح لابوه
هيثم سمع كلامه
وحاول في بدر ينام جمبه
خايف لايكون حلم
وبدر مارد له طلبه ونام معاه.......بس كان حاط في باله انه ماتوصل لحد هنا لازم يسوي شي يكون هو كسبان من وراها
وسبحان الله مقلب القلوب
¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸ ¸¸



عـ القناص ـزوز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-07-2011, 06:45 AM   #10
 
الصورة الرمزية عـ القناص ـزوز
 

عـ القناص ـزوز مستهل الاصل ورائععـ القناص ـزوز مستهل الاصل ورائععـ القناص ـزوز مستهل الاصل ورائععـ القناص ـزوز مستهل الاصل ورائععـ القناص ـزوز مستهل الاصل ورائععـ القناص ـزوز مستهل الاصل ورائع
افتراضي رد: اليتيمة

(( ياهي اوقات يحرجني الوفا .. لا صرت اقصر في سؤالي و انا اغليك .. الله عطاني قلب صادق مانسى .. و الله عطاك الطيب من هو يضاهيك .. ياصاحبي دام يجمعنا الغلا .. وشلون ابقسى دام لي قلب يغليك )) ..

¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸ ¸¸

في فندق شاهيناز الفخم
مكان العرسان

بيان
بمساعده زياد
فسخت الفستان وفكت التسريحه
وغيرت بجامه ناعمه
واسدلت شعرها الواصل لكتفها بعد ماقصته كاريه مدرج حتى ماحد يلاحظ مصيبه اخوها في شعرها
وطلعت بره
بس مالقت زياد
جلست على الصوفايه تعبااانه
/وينه هذا
واجى زياد من بره معاه فطور
وهو يناظرها مبتسم
وحطه قدامها وهي بادرته بأبتسامه عذبه
وقامت بتساعده
مسك يدها ورجعه لحضنها
زياد/اليوم انا بخدمك وادللك
لاتتحركي سمعتي
بيان مبتسمه ومنزله راسها
زياد يناولها الصمون
//بس ودي أأكلك بس مااقدر اصغرها على فمك انا اذا ماكبرتها مااعرف اكل
واخذت منه الخبزايه وخدودها مولعه
واخذت قطعه صغيره ينقال انها بتاكل
زياد يناظرها /لالا من صدقك
الحمد لله اني مااكلتك كان رحتي فيها
كبري اللقمه
وتعودي عليها
بيان اخذت وحده اكبر بشوي وتحرك قدام زياد بمعنى كدا يكفي
اللي مات عليها بالضحك
//وليش ماتتكلمي
لايكون راشد قطع لسانك بعد
بيان بحزن
//ياريت

ويكون جنبي
متعوده على عذابه بس مو متعوده على فراقه
زياد حس بالذنب ويلوم لسانه
//بيان انا اسف
والله ماكان قصدي
مدري وش صار لي اليوم من
شفتك تلخبطت ماعرفت اركب الكلام
والله ماكان قصدي اتشمت ب

قاطعته بيان بإبتسامه تخفي
وراها اوجاع وهموم
//لاتكمل ادري انك مو قاصد
كمل اكلك

زياد حس بالحنان اللي ينبع منها هاذي بيان حنونه على الكل بس ماحد حن عليها

زياد /خلاص انا شبعت الحين دورك باكلك

وجلس ياكلها وهي مبسوطه عليه

بيان تجمع الفطور وتحطهم في كيس
/والله حرام ماكلناها كلها ليش كثرت

ويسحبها زياد له//ماعليك خليك معايا
تعالي
ويروحون للسرير ويجلسون
بيان تناظره وش معاه
طلع من الدرج علبه مخمليه وناولها بيان
بيان بأستغراب /وش ذا
زياد /هديه بسيطه مني
فتحته
ولقت طقم لازوردي فخم
منقوش فيه اسمها وحرفه
بيان فرحانه
//واي يجنن حطت الطقم
وراحت حضنت زياد
من فرحتها ماعرفت ايش سوت
وهو طوق بيديه عليها
حسته يضمها اكثر لدرجه ان ضلوعها تداخلت مع ضلوعه
تداركت نفسها وبعدت بسرعه
ووجهها شاب ضوو
زيادمنسجم مع الحركه// ليش الخجل كنتي وش زينك الحين
وقرب منها ورجعها لحضنه
وضاعت علومهم ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
خخخخ
¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸ ¸
¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸¸
يوم الجمعه 7الصباح
في فله يوسف التاج
الاب والام على طاوله الاكل يفطرو وكمان وسام ومي
نزلو البنات غلا وساره
ومعاهم حسناء متلثمه وفي حضنها عبود بيك
وسلمو وجلسو
حسناء ماجلست معاهم وراحت للصاله المجاوره تستحي من ابوهم

وهو حس فيها وقام
ام فهد/ها ليش قمت مااكلت زين
ابو فهد/لاوالله شبعت عساها دايمه
وراح
ساره تنادي حسناء/تعالي يالدبه
ماخليتي ابوي يفطر زي الناس
قلنا لك عجوز الا وتستحين

غلا تضرب اختها/لاتاخذين على كلامها
بزر
وام فهد /تعالي يمه هاتي عبود
وافطري
جتهم حسناء/لاوالله ماتقومين
افطري والولد يلعب
لاتخلوني صدق اندم على قومه عمي
يوسف
ام فهد/ماعليك منه
دوم وهو اكله اكل الطيور
مايحب يكثر
ساره/ابوي محافظ على رشاقته
ام فهد/يابنت اسكتي
لايسمعك صدق مهابيل
غلا تهمس لها/وش عندك على بكره الصبح مروقه الاخت
حسناء/خليها يامحلاه ابتسامتها
ساره/وه فديتك من زمان محد تغزل فيا
ام فهد/هالبنت الحيا متبري منها
غلا/وانا اشهد

طارق كان نازل
واخر شياكه
(طارق بعد خطته ماصار يطلع كله مقابل الشاشه
ينام لما تنام ويصحى لما تصحى ويطلع لاطلعت صار مجنون فيها)


نزل ولقيهم يفطرون
صفرت ساره له
/اهلين بمهند بيك

طارق وهو واقف اخذ له توست ودهنه وكوب عصير ويتكلم على ساره
/من مهند بيك لايكون تقصديني

ساره/ايوه بعد ماقصرت من شعرك طلعت تشبه مهند التركي

طارق اللي اشمئز من التشببه بذاك الممثل
//يابنت ثاني مره لاتشبهيني بذاك الحيوان
ومشى للصاله

غلا/انتي صاحيه والا فيكي حاجه

ساره/مين قده شبيه مهند

غلا /اكيد طروق احلا منه مهند يشبهه القطاوه

ساره/الا فيه شبهه
ياخت لميس

حسناء/لا البنت مصخنه ومرضها مسلسللات تركيه
ساره بشك/الا ماتلاحظون الاخ يصحى بدري وينام بدري

ام فهد/ خليه كذا افضل لازم يجتهد
هالسنه
و قامت وراحت تشيل عبود,اللي كان
يناظر في طارق وفيه الصيحه

غلا/اففف لاتذكريني
والله اكتئاب هذ الاسبوع كان كابووس

حسناء /كلها كم يومين وتنتهي
وتطالع بساره/المفروض من الحين ناكل الكتب انا وانتي

ساره /انا عني مااحب الاكل ابي اشربها

غلا تنادي/على الشغاله تلم الفطور
وتتكلم على حسناء/ماعليك منها تحصل لها قبل كل امتحان تتخبل
ساره /اقول لايكثر من بدري وانا ساكته
غلا/ويعني ايش بتسوي
حسناء وعيونها طالعه/من صدقكم بتتضاربون صدق كلكم مخابيل

طارق مار من عندهم بيطلع غرفته
//توك تدرين عنهم
وراح
ساره/اقص ايدي ان وراه شي
غلا واللي تحس بضيق ماتدري ليش
من يوم ماتغير طارق وقلبها ناغرها
الله يستر

####################
تتوقعاااااتكم

بدر على ايييش ناوي ومييين بيقع في شباك خطته غير هيثم

زياد وبيان هل بتستمر سعادتهم ام ان هناك من سينغصها

طارق على ايش ناوي
وحسناء المسكينه تحت رحمته ايش مصيرها وياه
ومصير وليد من هذا كله

سلاااااااااااام



عـ القناص ـزوز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-07-2011, 06:46 AM   #11
 
الصورة الرمزية عـ القناص ـزوز
 

عـ القناص ـزوز مستهل الاصل ورائععـ القناص ـزوز مستهل الاصل ورائععـ القناص ـزوز مستهل الاصل ورائععـ القناص ـزوز مستهل الاصل ورائععـ القناص ـزوز مستهل الاصل ورائععـ القناص ـزوز مستهل الاصل ورائع
افتراضي رد: اليتيمة

الجــزء
التــاســع


في الخبر
الساعه 8الصباح
وليد قالب غرفته من تحت لفوووق
وحالته حاله
ضاري /ياخوي هدي
وراح نلاقاها

وليد /لا لا مهي موجوده هنا
تصدق الاوراق في جده
عزا الله سافرنا
وتنهد وانسدح

ضاري //والله مو منك من اللي
شاغل عقلك

وليد تنهد //خلاص بريح لي اسبوع
واحجز ذهاب وأياب بنفس اليوم لجده ضروووري هالاوراق والا بخسر المناقصه

ضاري/ الله يعينك
اجل طال عمرك غرفتك الحيين ماتصلح للقعده طلعني ابي اتنفس
ويأشر لرقبته /اختنقت

وليد انسدح على جنب
/اطلع بروحك يالنسييب هالعفسه هدت حيلي

ضاري مبتسم بخجل وهو يدق على فراس
بس مارد علييه

وطلع للحديقه
غرفت وليد
عباره عن جناح خاص له
غرفه وحمام وممر له باب يؤدي لجوا اللفله والباب الثاني للحديقه

؟?؟?؟#؟?0?='73!7#:؟6#?'::؛؛0=='
الكاتبه \\:":حكميه كلها احساااس:":
غفوة اوجاع^ـ^

مشاعل في غرفتها
تتطبع الاوراق حقت اسئله الاختبارات
ومتملله ومخنوقه
نزلت لتحت مرت بنات اخوها
لقتهم اللي نايمه واللي تذاكر
اخذت لها مقلمه وطلعت ومشت
طلعت بره ترتاح شويه وبترجع تكمل شغلها

راحت لجهه الزرع
وجلست على الكرسي تتأملهم
تلفتت يمين يسار ماكو احد
باعدت المقلمه
واطلقت العنان لشعرها
الجو كان جنان والهوا يلعب بخصلات شعرها
وكان شكلها خيااال

ضاري كان رايح لجهه الزرع
بس لما شافها رجع
وانبهر بجمالها
كانت اجمل لوحه انرسمت له
وقف مبهت مبهور وزاد لما باعدت الغطا اللي على راسها
كان نفسه يروح لها ويجلس جمبها
بس لسه
لحتى يردون له الموافقه منها,,,,,
لالامايقدر بيروح لها بيروووح
مشى لناحيتها لازم يعرف الاجابه منها
هو اكيد بتصرفه هذا بيخرب كل شي لو احد شااافه بس كان محتاج لقربها بجنون

اجى من ورى الزرع(الاشجار)
على شان يجي لها من جهه الكراسي ويسوي نفسه مايدري فيها
وفعلن سوا اللي براسه

ووقف قدامها وهي بسرعه اخذت الطرحه وتلثمت ووماعرفت ايش بتسوي

ضاري/السلام عليكم
معليش اختي ماشفتج

مشاعل ماردت عليه وفي بالها
/آآه واخيرن شفته ياقلبي لاتفضحني

ضاري/السموحه اختي
ان كان غلطت في حقك

مشاعل/وعليكم السلام
ولايهمك البيت بيتك

ضاري ضاعت كل خططه لما سمع صوتها
وتكلم بكل حب وشوووق ووله
/انتي مشاعل

مشاعل من غير شعور// آآآمر ايوا مشاعل

ضاري خقققق//انا خطبتج
بس للحين محد ردلي خبر
انتي تبيني والا لا
ادري اني زودتها
بس انتي تهميني وخليت كل بنات الامارات
عشانج
مشاعل فرحانه معقوله هذا يصير معايا ولا بحكايا الف ليله وليله

بس تصنعت البرود//ياخوي انت طلبت
وعيال التاج مايردون طلب
اعتبر ردك مجاب وانت رجال
ماتنرد
ومشت
وهي
خلاص
صارت مفضوحه
وكانت بتقله انا بحبك بتسوي فيها مسلسل تركي

ضاري مبتسم وصل للي يبيه
وخطته نجحت تلفت يمين ويسار قدام وورى
الحمد لله ماشافني احد
وربي عالم بنيتي اني ماابي الا الخييير

وراح يتمشى واخيرن انفرجت اساريره

ومشاعل راحت لغرفتها جري
فرحانه
واخييرن شفته ولا ويعترف لي بعد
والله هذا فوق طاقتي
انسدحت على كرسيها وحضنت مخدتها
وغاست في الاحلااااام

*+*+*++++++****+++*+*+*+*+*
للكاتبه\\حكميه كلها احساااس
غفوة اوجاع^ـ^

الساعه 9الصباح
مروان توه صاحي
قام وتروش ولبس له بدله رياضيه يبي يمشي له شويه قبل لا يفطر

ونزل من الدرج
وشاف خالته تجري للجهه الثانيه من البيت قسم جده وشكلها فرحااانه

ابتسم يحب يشوف الكل مبسوط
وطلع لبره
وبدى بالركض وراح,جهه الزرع (مدري وش فيهم على هالجهه)
ولقى ضاري جالس مقابل الزرع وشكله مبسوط وسارح
وصفر له وكمل
اللي خلى ضاري ينفجع ويوقف ويطالعه

لالا شكلي خربت عليه وضحك وكمل,,,,,
كان يركض وعاصفه من الذكريات الاليمه تعصف به وهو يحاول طردها كل ذكرياته الاليمه مع مرام هنا صارت
وبرضو ذكرياته مع جولييت
ركض حوالي ساعه ووقف وهو خلااص بيصرخ
وصدره يعلو ينزل ونفسه بينقطع
ركع يبي يهدي نفسه

/مروان اهدى
مروان اهدى

رفع مروان راسه
وشافها
معقوله ؟
مرام,,,,,,
وحرك راسه بالنفي وغمض عيونه

لالا انا اتخيلها
بس كانت قدامه بالفعل
وتناديه وتمد له بيدها


ـــــــــــــــــــــــــ



عـ القناص ـزوز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-07-2011, 06:46 AM   #12
 
الصورة الرمزية عـ القناص ـزوز
 

عـ القناص ـزوز مستهل الاصل ورائععـ القناص ـزوز مستهل الاصل ورائععـ القناص ـزوز مستهل الاصل ورائععـ القناص ـزوز مستهل الاصل ورائععـ القناص ـزوز مستهل الاصل ورائععـ القناص ـزوز مستهل الاصل ورائع
افتراضي رد: اليتيمة

*+*+*++++++****+++*+*+*+*+*
الساعه9الصباح
مروان توه صاحي
قام وتروش ولبس له بدله رياضيه يبي يمشي له شويه قبل لا يفطر

ونزل من الدرج
وشاف خالته تجري للجهه الثانيه من البيت قسم جده وشكلها فرحااانه

ابتسم يحب يشوف الكل مبسوط
وطلع لبره
وبدى بالركض وراح,جهه الزرع (مدري وش فيهم على هالجهه)
ولقى ضاري جالس مقابل الزرع وشكله مبسوط وسارح
وصفر له وكمل
اللي خلى ضاري ينفجع ويوقف ويطالعه

لالا شكلي خربت عليه وضحك وكمل,,,,,

الـيــتــيــمــه
للكـ حكميه كلها احسااااااس ـ^غفوة اوجاع ـــاتبه

كان يركض وعاصفه من الذكريات الاليمه تعصف به
وهو يحاول طردها كل ذكرياته الاليمه مع مرام هنا صارت
وبرضو ذكرياته مع جولييت
ركض حوالي ساعه ووقف وهو خلااص بيصرخ
وصدره يعلو و ينزل ونفسه خلااااص بينقطع
ركع يبي يهدي نفسه

/مروان اهدى
مروان اهدى

رفع مروان راسه
وشافها
معقوله ؟
مرام,,,,,,
وحرك راسه بالنفي وغمض عيونه

لالا انا اتخيلها
بس كانت قدامه بالفعل
وتناديه وتمد له بيدها

مروان كان محتاج لها
تقدم لها وهو يدري انه مو صدق بس كان
يبي يشوفها

بس
فجأه
اختفت؟




بس


سمع ضحكتها عند الشجره

اللي جمب الباب

والتفت لها وعيونه مليانه دموع
كافي يامرام خليني لاتعذبيني وتزيديني قهر والم

بس مامنعه انه يتقرب
منها وهو ماد يده لها
وتقرب منها

يبي يلمسها مشتاق لها
بس ماكانت مرام
كانت جووووليييييت وولده يوسف
وقف وهو ماسك على صدره اللي بدت الضيقه تخنقه
وهو يلهث بصعوووبه
تقدم يبي يتأكد من اللي يشوفه حلم والا حقيقه

بسسس
في يد مسكته بخوف
وخايفه عليه
انتفض جسمه والتفت
لجهه اليد اللي مسكته
وكانت الصوره ضبابيه عكس صوره جولييييت وولده اللي كانت واضحه قدامه

مروان انت بخييير؟

مروان تفاجأ
من الادميه اللي كانت قدامه

هدى واللي ماسكه كتابها بحضنها
وهي لابسه العباه ومتلثمه
وشكلها خااايفه

رجع ناظر مروان لجهه جوليت وولده بس ماشافهم
والشجره مقطوعه
عكس قبل شويه اللي كانت موجوده

عرف انه كان يحلم
او وصل لدرجه الجنون
والتفت لهدى

مروان بهمس عشان انفاسه لسه مانتظمت /مين انتي
هدى وهي حاطه يدها على قلبها خايفه
ابتسمت/انا هدى بنت عمك متعب
مروان نزل نظره للارض/انا وش سويت
هدى/ ااااااا اا كنت تركض
ومريت من قدامي
ركعت وكنت تشاهق وشكلك تنفض افكار من راسك وفجأه
بديت تتنقل من مكان لمكان وكانك تشوف احد
سوري مروان

مروان متفاجئ من اللي قالته /
يعني انتي ماشفتيها
يعني هذه كانت كلها اوهام

هدى بخوف\\ميييين
ماشفت احد


مروان مسح وجهه بالمنشفه اللي كانت على رقبته
وشعره المبلل من العرق رغم ان الجو حلو
/خلص انسي
دقق بشكلها\\ماشاءالله
والله وكبرتي وصرتي عروس

هدى معجبه بشكله وبنفس الوقت مستحيه منه /اسفه مروان بس والله خوفتني عليك

مروان/شوفي اللي شفتيه قبل شويه
لاتعلمين احد فيه
وبإستغراب/انتي وش قاعده تسوين شكلك بتطلعين
هدى بايعتها وواخذه راحتها على الاخر
//ولا يهمك ياولد عمي ولوو
كنت اذاكر وبما انه عندنا ضيوف لازم اتحجب اختك في الله تحب المذاكره في الطبيعه
مروان /هههههههههههههههه
نفس مشكلتي كنت احب اذاكر في الحوش
هدى/اممم ممكن انصحك
مروان رافع حاجب/موكانك مصدقه عمرك
طيب اتحفينا
هدى ماردت على استهزائه//خلي بالك من نفسك وحاول تشغل روحك حلو انك بديت بالرياضه وبكره سوى شي ثاني واي شي يذكرك بالماضي حاول تتحاشاه والكل بيوقف جنبك وحط في بالك ان اللي يزعلك يزعلنا واللي يفرحك يفرحنا
مروان معجب بفصاحتها
//تامرين امر طال عمرك
الا بقولك شي بس لاتزعلين

هدى خافت
//ايش سويت انا ادري بروحي دبدوبه وهرمه

مروان انجن على عفويتها
//لا بس ماشالله عليك
انتي صرتي كبيره
ومايصير تكلمين اي احد
والكارثه انك فاكه عن وجهك
وانت ماشالله حلوه
الا كم عمرك
هدى مستحيه
//اا عمري 17
ايه صدق نسيت نفسي
بس تصدق من خوفي عليك والله
وضربت له تحيه
ماراح اعيدها ياولد عمي
وراحت بعدها التفتت له/حلو الكارثه هاذي زدتني ثقه
مروان مبتسم لها
//روحي الله يوفقك

++++++*****++++++******+++++
وليد كان منسدح
على بطنه
ومنزل يده للارض ويرسم بيده ويكتب على الارض وهو يناظر تحركات يده
وسارح باللي
في جده ياكثر ماعانت
كان وده يحضنها يكون جنبها
يواسيها يمووووت فيها
ليش مايرجع وياخذها وياه ليش التأخير
مو في صالحه ابد
الاهل وقد عرفو لازم اتحرك
واخلصها من الخوف اللي هيا فيه
اصلن وجودها في بيت اخووي اكبر غلط
وجودها هنا معاي في بيتي جمبي وعلى فراشي
تنهد ورجع انسدح على ظهره ويناظر للسقف

دخل ضاري عليه بدفاشه
//ياخوي والله مااقدر اصبر
ابي ارد للامارات واختك متزوجها

وليد واللي فزع من حركته//وش متزوجها
خلها توافق بالاول
وذيك الساع
جيب اهلك يخطبون
ونسأل عنك
وبعدهاااا
تزوج
وبعصبيه//
الله يرجك بغيت تجيب اجلي
احسب عندك سالفه
ضاري /الظاهر انا اللي بموت

وليد بشك/وش السالفه طلعت بشكل ورديت بشكل
لايكون شفتها
والله لاذبحكم سوا

ضاري ارتبك//ليش ياوليد افكارك زي وجههك
اناضاري مو وليد

وليد رجع انسدح/تصدق مو قادر استنى ابيها معاي مليت منك وخشتك ابي اغيييير
من هالروووتين


وضاري يتنهد/ابيها بقربي
حتى انا بغير جو
بس ماكمل كلامه
لما وليد مسكه بقوه من ياقة ثوبه
//لما يصير الكلام جد ذيك الساع تغزل والله لاقتلك

ضاري دفه وراح انسدح /اقول الحين دوري في الراحه اطلع وورني مقفاك

وليد طلع وصفق الباب لو يجلس بيقتله
وضاري منسدح غارق قي احلامه
(تراهم مثل بعض متعودين على تقلبات مزاجيتهم)
==========================
انتهى



عـ القناص ـزوز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-07-2011, 06:47 AM   #13
 
الصورة الرمزية عـ القناص ـزوز
 

عـ القناص ـزوز مستهل الاصل ورائععـ القناص ـزوز مستهل الاصل ورائععـ القناص ـزوز مستهل الاصل ورائععـ القناص ـزوز مستهل الاصل ورائععـ القناص ـزوز مستهل الاصل ورائععـ القناص ـزوز مستهل الاصل ورائع
افتراضي رد: اليتيمة

الـــــــبــــــ3ـــــارت

تابع الجزء التاسع


=======================
الساعه 4 العصر
في بيت هيفاء
(اكيد مانسيتو ان اخوة بيان عند خالهم)

منى وهيفاء والهام
مقطعين عمرهم على المذاكره

واخوان منى(بيان)الصغار مأجزين من زماااان

وفيصل يذاكر
وشويه ويتصل بطارق يسأله(الشاطر فيهم طارق)

ومهدي يساعد اخوه بأي شي
يبيله شرح

عند البنات:
منى/اففف خلااص انصرعت وانا اردد
والله تعبت مخي ماعاد يستقبل

هيفاء/طيب حبيبتي لسه بدري نامي لك
ساعتين وارجعي ذاكري اكيد مخك ماراح يستقبل
من الفجر وانتي تقرقرين

منى/انسدحت//لو تدرين اني لانمت مااصحى الا الصباح والله هلكاانه

هيفاء//طيب وايش عندكم الفتره الثانيه

منى/الاولى انجليزي والثانيه احياء

هيفاء /وجع وش ذا الجدوول

منى/حكم القوي
هيفاء//يالله انك تاخذهم
هاللي مايخافونك

منى//ههههههههههههه وتكمل/
ويفكنا منهم

فيصل داخل عرض
//ماتخافون الله
اجل كيف لو انتو بتذاكرو هاذول
وحط المحاظرات والكتب حقته

هيفاء نست عن منى
//لا انت حاله خاااصه
ينقال لك دكتور المسأله فيها ارواح ناس لازم من التكثير

فيصل//ماورطني الا هالطروق

منى تطالعه كان متغير
شعره عادي لابس روب بيتي لاسلسال, ولا طيحني ,الله يهديك باقي اسلوبه ويعرف محارمه من الغرب

هيفاء تداركت الموقف
وصرخت //فيصلوه يالدب,
اطلع نسيتني عن البنت
عيب اطلع يالله

وفيصل مسوي نفسه متفاجئ
/اوووه السموحه بنت عمتي
ماحطيت في بالي الا انك زي اختي هيفاء

وكلهم ناظرو في الهام
اللي تتحرك وتذاكر وهي مو معبرتهم

فيصل بإبتسامه سخريه
//لالا هاذي اللي بتجيب العيد

هيفاء بخوف/فيصل صلي على النبي
ومنى بسرعه شهقت وقالت /قول ماشالله

فيصل /افففف اللهم صلي عليه
وطلع وهو يقول ماشالله ماشالله


منى لهيفاء/الا وش اخبارصديقاتك

هيفاء/والله الحمد لله طيبين
حسناء تذاكر وتربي ورغد ولد اخوها مختفي والبيت عندهم مسوي حزن ويالله يالله تقدر تذاكر
منى/آآآه محد مرتاح
واللي يشوف مصيبه غيره تهون عليه مصيبته
هيفاء/الله يفرج كرب المسلمين
وكرري هالدعاء كل ماحسيتي بنفسك في ضيق اومكروبه(( لا اله الا الله العظيم الحليم لا اله الا الله رب العرش العظييم ,لااله الا الله رب السماوات ورب الارض ورب العرش الكريم)
وبرضو(لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين)
وهاذي قوليها اذ كنتي حزينه او مهمومه((اللهم اني عبدك,ابن عبدك,ابن امتك,ناصيتي بيدك,ماض في حكمك,عدل في قضاؤك ,اسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك,او انزلته في كتابك,او علمته احد من خلقك,او استأثرت به في علم الغيب عندك ان تجعل القرآن العظيم ربيع قلبي ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي))
منى /ماشالله عليكي
كلامك حلو
هيفاء/هذا مو كلامي هذا
دعاء تقوليه علمتني به حسناء

تحت عند امهم وابوهم
مهدي توه جاي من المستشفى (الاخ دكتووور)لازم يساعد اخوه في المذاكره
وجالس يسولف مع ابوه وامه
ام مهدي /ياولدي خلي بالك من اخوك ترى مجاله صعب

مهدي/طيب ياامي
انا طالع وينه هذا

ام مهدي//شكله عند هيفاء فووق روح له الله يهديك

مهدي وقف عند الدرج وينادي على اخوه
وفيصل جاله هوى
(مهدي له اسبوع راضي على فيصل رجع زي اول وترك عنه الملابس والتبرج وحتى حالته النفسيه رجعت زي اول مرح وضحوك)

نزل له فيصل لابس ثوب وطاقيه وشعره نازل من الطاقيه
ومهدي كان لابس ثوب وممشط شعره لورى كان منظرهم ولا اروع

وراحو سوى وامهم تدعي لهم

00000000000000000000
للكاتبه//حكميه كلها احساس
^ _^غفوة اوجاع
000000
السااعه 7المغرب
في بيت رغد

هادي له يومين من وقت مارجع للبيت ومو طايق احد
حاكر نفسه في هالغرفه ومو راضي يكلم احد
وهو يفكر لمتى بيضلون على هالوضع
لازم يروح له لبيته لازم يكلمه مايصير اجلس مكتوف
لازم اسوي شي
لازم اروح له في بيته واللي فيها فيها
قبل لاانجن

وراح ولبس له ثوب وخرج وفي باله الف فكره وفكره

نزل وشاف رغد تمشي تذاكر واحمد يلعب بالقيم بوي
وامه جالسه تسولف مع هند

راح لامه وسلم عليها
ام حسن/توك تذكرتنا ماتقول امي تعبانه اشوفها واسلم عليها

هادي بعد ماسلمن عليه هند
جلس وهو يتنهد/والله ياامي لاتلوموني
الا واطلع هيثم حتى لو كان من تحت الارض
انتو متهاونين ببدر بس هذا رجل مخدرات

وش دراني انه ماراح يزرع في هالولد مخدر زي ماانزرع في ولده
بدر واحد مريض

هند/لاتقول كذا تفآئل بالخير انت في جهه واخوك في جهه
الله يستر

هادي قام بيطلع /تامرون على شي
هند وهي تناظر امها اللي تناظره بخوف /سلامتك ياخوي وهالله هالله بروحك

طلع هادي متوجهه لبيت بدر
وش بيكون موقفهم من بعض؟
وايش راح يقايض بدر بهيثم ؟ ومييييييين راح يكوووون ضحيه هالمقاااايضه؟

مع تحيات
الكاتبه/حكميه كلها احساااس



عـ القناص ـزوز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-07-2011, 06:48 AM   #14
 
الصورة الرمزية عـ القناص ـزوز
 

عـ القناص ـزوز مستهل الاصل ورائععـ القناص ـزوز مستهل الاصل ورائععـ القناص ـزوز مستهل الاصل ورائععـ القناص ـزوز مستهل الاصل ورائععـ القناص ـزوز مستهل الاصل ورائععـ القناص ـزوز مستهل الاصل ورائع
افتراضي رد: اليتيمة

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ
اليـــــــــــتـــــــــــيـــــــــــمــــــ ـــــ ه

للــــــكـــــاتبه/حكـــــــــــمـــــــــــيه كلها احسااااس
^_^غفوة اوجاع

في السعوديه
الساعه 1 باليل في بيت يوسف التاج
وتحديدا غرفه طارق
يناظرها من الشاشه
خلاص بيموت
مايتحمل
لازم يسوي شي
لازم ينالها ويشبغ غروره ورغباته
هاذي ملااك
محد يتحمل يشوفها
ومايسوي شي
مسك على قلبه
(قلـــــــــبـــــــه) يألمه ينبض بسرعه
بدت الهالات حول عينيه
وبدى على وجهه الهم
واهمل نفسه
يحبها معقوله طارق اللي يلعب بالبنات لعب اجملهم واكثرهم جاه وكسر غرورهم بس عمره ولا مره
حس بهالشعور او ان قلبه يألمه
ولاول مررررره المه
يناظرها وهو يلوم نفسه انا ليش
حطيتها ببالي انا جبت لنفسي العذاب
مرات يقربه من وجهها البريئ
ومرات يمرره على جسمها
كان يشوفها بكل حالاتها يمد يده للشاشه وكانها واقفه عنده يبي يتلمسها ينظر لها ,,,,
لابسه او.............
صاحيه او نايمه تلاعب ولد مروان تمشي تمشط شعرها واقفه والا منسدحه يعرف كل خصوصياتها بإختصاااار
كان مجنون بها حتى وهي نايمه ماينام ينتظرها حتى تصحى
وهذا كان حال طارق اللي رامي كتابه على السريييير ومقفل غرفتته ومقابل الشاشه,،،،,
اربعه وعشرررين سااااعه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ
في نفس البيت
وتحديدا غرفه حسناء
اللي توها منيمه عبود
ومسكت كتابها تكمل المذاكره
وجلست بالارض واتكت على السرير
وفتحت الكتاب بس هيهات
تركز على المذااااكره
مرت صوره طارق ببالها
لما شافته قبل شويه وهي
طالعه من غرفه غلا
كان واقف عند غرفته ومتكي على الباب منتظرها ويناظرها
نظرات غريبه
لمعه بعيونه ماقد شافتها من قبل
خافت وتسارع نبضات قلبها
وبسررررعه دخلت لغرفتها
وقفلت الباب وراها خايفه لايلحقها ويسوي شي تدري فيه مايخاف من حد
,,,,,,,
حاولت تطرده من بالها بس ماتقدر
حسناء ماتنكر انه جذبها وبدت تميل له
بس عاهدت نفسها ماتسوي شي يزعل اختها او اخوانها
لوهله مرت ملامح شااااب في مخيلتها
نست حبه
نست صبره
نست حرصه وشغفه واهتمامه
ووقوفه جنبها
ولـــــــــــيـــــد.....
حسناء مثلها مثل اي بنت تحب وتتعلق وتغرم
وتعشق
حسناء ضنت انها تحب وليد
بس اللي يحب ماينسى
صوره طارق طاغيه على فكرها وكيانها كله


في الحقيقه حسناء ماحبت وليد ولاعمرها نظرت له نظره حب اوعلى الاقل ارتاحت له
بس
حسناء
والكااارثه
تحب طارق....
يعجبها نظراااته الغريبه ابتسامته
تصرفاته والاكثر اهتماااامه بيها .....
ضمت نفسها خووف
من هالاحساس وهالشعور
تمنت اخوانها حوليها وتهرب
من الدوامه اللي هي فيها ,,,,,,,,,
وخوفا ان تنجرف الى طريق الرذيله
والغوص مع عواطفها اتجاه المجهول,,,,,,

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ
بعد يومين
الساعه 10باليل
في عش الزوجيه
عند زياد وبيان
بيان توها مقفله التلفون كانت تكلم اخوانها واختها منى
حاولت في زياد يخليها تروح السجن تزور اخوها بس رفض بحجه ماعندنا حريم يدخلون السجون
واحترمت رايه بسسس مشتاقه لراشد
اخوها وسندها
راحت للمطبخ تشوف الطبخه
اللي طابخته لزوجها مفاجئه بالرغم من توصياته انها ماتطبخ لسه عروس
دخلت عليها الهنوف ورى الريحه
بيان تتميز بنفس حلو في الاكل

الهنوف تفتح الغطاء/اممممم هذا كله لزياد
وش طابخه
بيان تاخذ منها الغطاء وترجعه/مادخلك هذا لزيووودي وبس
الهنوف /هذي وقفتي ماراح اتزحزح وماراح تبلعون شي الا وانا بالعه مثلكم ومرتين بعد

بيان/طيب ماحسبت حسابك عاد اقلبي وجهك
الهنوف/من اليله بيغص ويتمغص

بيان/هههههههههههههههههه
وانا بيووون تتوقعين مني انساك
لاوالله غلطانه
الهنوف/ايه تعدلي ماتجون الا بالعين الحمرا

بيان/اقوول لايكثر قطعي الخبز مربعات

الهنوف /هذا وانا معزومه صرت اكرف معاك
بيان/محد عزمك انتي دخلتي بعصك
في شي مايخصك

الهنوف وهي تقطع/اثرك ملسونه ياام لسان
الا شخبار منى والله لها وحشه
ليش مايجون عندنا والا احسن نبي حركه في البيت
انا وزياد كبرنا وانتي يبيلك كم شهر
على ماتحملي
بلييز حاولي معهم يجون عندنا

بيان حنت على اخوانها
/والله الود ودي اخليهم حولي بس خالي عيا يخليهم
بس بحاول على الاقل اسبوع

الهنوف/واااي وناسه
انتي الاحلى والاجمل وا

قاطعتها بيان/والامثل ماجبتي شي جديد
الهنوف/افففف اكره الثقه الزايده

اخذتها بيان لغرفه نومهم هي وزياد
وطلبت منها تساعدها

اخذت الطاوله اللي بالصاله
ودخلتهم جوه الغرفه وثنتين كراسي
واخذت مفرش زهري وفرشتهم
على الطاوله
وزينت السرير بورد جوري مجفف والهنوف تساعدها واخيرن زياد انبسط وانتهت معاناته

ونزلت كيس من فوق الدولاب وطلعت شموع ووزعتها على الغرفه والطاوله
الهنوف//لا اكيد اليوم بننحرق
كم رقم المطافي احتياط

ورجعو للمطبخ ووزعت الاكل في صحون بشكل انيق ومرتب
كانت طابخه مطازيز مصقعه وسلطه فتوش
وبروستد
من المغرب وهي تحضرها له
وحطتهم على الطاوله وطلعت الهديه كانت ساعه ماركه رادو وحطتهم على الطاوله
وراحت تجهز نفسها
الهنوف طلعت من عندها
وهي تدعي لهم

وراحت تاكل في الصاله
وبعد دقايق دخل زياد وجلس جمبها تعبااان
توه انتهت مناوبته
زياد طبيب عام
زياد/وش هالريحه
وش تاكلين طالبه من مطعم
ويناظر بالعصير اللي مزين
وش السالفه

الهنوف مرتبكه ماتبي تخرب المفاجئه/اكل وبس
روح بيان اليوم كله وهي تعبانه
مدري وش فيها
زياد قام مفجوع /وليش مااتصلتو علي

الهنوف /عاد هاذا راجع لها
وانت مطول في الاسئله
روووح
وتطمن على زوجتك

زياد راح لها مايبي حتى الشوكه تخزها وشلون لو كانت تعبانه

وفتح الباب
وكانت المفاااجئه
الشموع مضيئه الغرفه ومسويه له سجاده من الورد للطاوله ومن الطاوله للسرير
والاكل اللي مرتباه بشكل يشهي وعصيرات الكوكتيل
وراسمه له قلب كبيير على السرييير وفيها حرفه وحرفها
بس هي مو موجوده دخل لنص الغرفه يتلفت وينها بس
الباب تقفل
التفت لجهه الباب
وشافها
بكامل اناقتها
لابسه فستان ستان ناعم ليلكي قصير فوق الركبه ومن فو ق مربوط على رقبتها وظهرها عاري
وشعرها رافعته بشكل حلو
زياد تنهد بعدها ابتسم //يعني مافيك شي الحمدلله
بيان مستحيه/ايش رايك

زياد يشوف اللي حواليه وبعدها ركز نظره عليها//هذا كله لي

بيان وهي تمشي لجهته//وقليل عليك قدرك اعلى واعظم

زياد انحنى لها واخذ يدها وباسه
//مين الحلوه اللي قدامي
ممكن نتعرف

بيان تضحك ومبسوطه//انا اميره الرومانسيه
وتحقيق الاحلاااام
عندك حلم احققه لك

زياد /حلمت اني واقف والحريم حواليني وش زينهم ووحده من بينهم اجت لي وباستني بوسه ياحلوها
بيان فتحت عيونها على الاخر

كمل زياد/وسالتها مين انتي قالت لي انا اميره الرومانسيه وتحقيق الاحلام
قلت لها/ابيك انتي ممكن لي برقصه

بيان تضربه على راسه//
معقوله تبيني ارقص
طيب خليه بعد الاكل

زياد//وليش لا
اوكي بصراااحه
اكلك شكله يشهي
لو تشوفين الهنوف كيف تاكله كأنه طاير منها

وراحو وجلسو
وبدى بالاكل
مرات هي تاكله
ومرااات هو بيأكلها

لمح علبه طويله على السفره
وسأل بيان عنها
بيان/شوفه
زياد فتحه وتفاجأ/بيان هذا لي
ليش كلفتي على عمرك
بيان قامت بتروح له
وهو سحب عن الطاوله للجهه اللي هي جايه منه
جلست بيان على ركبتها وحطت راسه

زياد فتحه وتفاجأ/بيان هذا لي
ليش كلفتي على عمرك
بيان قامت بتروح له
وهو سحب عن الطاوله للجهه اللي هي جايه منه
جلست بيان على ركبتها وحطت راسها على رجوله
وهو جلس يتلمس شعرها ومبتسم لها بحنيه

رفعت راسها له وعيونها فيها الدموووع
//هذ اقل حاجه اقدمه لك
انت حبيبي وحياتي وروحي

زياد وقفها وقام وحضنها
//لايابيان مابي اشوف هالدموع
انتي كذا بتعذبيني انا انبسط بضحكتك
وسعادتك هذا اللي يريحني

ومشو لجهه المسجل وطلع من شنطه له شريط,اغنيه اجنبيه رومنسيه
وشغلهم

بيان /انا مااحب الاغاني بس عشانك بسمعها الليله

اخذها زياد لحضنه وابتدو بالرقص

ـــ.پـ.ـٹــ.ــ.چـ.ـڈـ.ـڑـ.ـژـ.ـکـ ـںـ.ـھـ.ـہـ.ــ.ـے.ـــ.پـ.ـٹــ.ــ.چـ.ـڈـ.ـڑ ـ.ـژـ .ـکـ ـںـ.ـھـ.ـہـ.ــ.ـےـــ.پـ.ـٹــ.ــ.چـ.ـڈـ.ـڑـ .ـژـ. ـکـ ـںـ.ـھـ.ـہـ.ــ.ـے.ـــ.پـ.ـٹــ.ــ.چـ.ـڈـ.ـڑ ـ.ـژـ .ـکـ ـںـ.ـھـ.ـہـ.ــ.ـے.ـــ.پـ.ـٹــ.ــ.چـ.ـڈـ.ـڑ ـ.ـژـ .ـکـ ـںـ.ـھـ.ـہـ.ــ.ـے. خخخخخ هاذي كلمات الاغنيه

¸¸¸¸


في قصر بدر

كان جالس يناظر في هيثم
اللي تعلق فيه
لو الود وده يتبناه بس كيف يتبناه
واهله موجودين
رفع بصره لفوق
كيف حالة اهله امه وابوه
وابتسم ابتسامه سخريه
اكيد حالتهم حاله
بس هانت انشالله مايعند عمه ويقايضني باللي طلبته منه
ورجع بذاكرته قبل يومين
يوم اجى الملازم هادي لبيت بدر
بدر كان توه متحمم
وبيلبس
جاه اتصال من البواب
البواب/ياسعات البيه في ديف (ضيف خخ)عاوزك
بدر/مين
البواب/يئوول(يقول)اهادي عبداللطيف حامد
بدر وعيونه توسعت هذا وش جابه
وابتسم فرصه واللي يبيه بيصير
//خله يتفضل

ورجع دق على الخدم اللي في البيت اللي اغلبهم شاميين
ومغاربه وأمرهم يخبو هيثم
بس لايحس
وفعلا سوو اللي طلبه

لبس ومشط شعره
وتعطر ولبس خاتمه الياقوت
ونزل
كان كله ثقه وحضوره غالب
هيبه ونفوووذ ورجووووله طاغيه



عـ القناص ـزوز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-07-2011, 06:48 AM   #15
 
الصورة الرمزية عـ القناص ـزوز
 

عـ القناص ـزوز مستهل الاصل ورائععـ القناص ـزوز مستهل الاصل ورائععـ القناص ـزوز مستهل الاصل ورائععـ القناص ـزوز مستهل الاصل ورائععـ القناص ـزوز مستهل الاصل ورائععـ القناص ـزوز مستهل الاصل ورائع
افتراضي رد: اليتيمة

¸¸¸¸


في قصر بدر

كان جالس يناظر في هيثم
اللي تعلق فيه
لو الود وده يتبناه بس كيف يتبناه
واهله موجودين
رفع بصره لفوق
كيف حالة اهله امه وابوه
وابتسم ابتسامه سخريه
اكيد حالتهم حاله
بس هانت انشالله مايعند عمه ويقايضني باللي طلبته منه
ورجع بذاكرته قبل يومين
يوم اجى الملازم هادي لبيت بدر
بدر كان توه متحمم
وبيلبس
جاه اتصال من البواب
البواب/ياسعات البيه في ديف (ضيف خخ)عاوزك
بدر/مين
البواب/يئوول(يقول)اهادي عبداللطيف حامد
بدر وعيونه توسعت هذا وش جابه
وابتسم فرصه واللي يبيه بيصير
//خله يتفضل

ورجع دق على الخدم اللي في البيت اللي اغلبهم شاميين
ومغاربه وأمرهم يخبو هيثم
بس لايحس
وفعلا سوو اللي طلبه

لبس ومشط شعره
وتعطر ولبس خاتمه الياقوت
ونزل
كان كله ثقه وحضوره غالب
هيبه ونفوووذ ورجووووله طاغيه

دخل هادي البيت اللي انبهر بكبره وفخامته واثاثه المنتقى بعنايه
اشر له الخادم على غرفه بعد تفتيشه بجهاز كأنه داخل على ملك
دخل غرفه ذات , الطراز الملكي يغلب عليه اللون الابيض والذهبي
كانت غرفه لاتنتسى بذوقها الرهيب

جلس هادي وهو مو عارف ايش يسوي وانه اللي يسويه صح والا غلط
ايشش بيقوله جاي له بيته وبيقوله انت خاطف ولد اخوي
عز الله راح فيها
اصلن اللي يشوف رجاله
يخاف على عمررره
بس هادي رجال مايخاف واللي في خاطره بيسويه

طلع من سرحانه
على شاب في منتصف العشرينيات او بدايه الثلاثينيات
واقف بشموخ
لابس بدله بيج تصميم مغربي على برمودا بني اللي يشوفه كان عمره 25 مووو 30
كان معتني بنفسه بشكل
ملحوووظ

وقف هادي غصبن عنه وقف
بدر تقدم له بغرور وبيده سلسال ينقال عنها مسبحه بس ماكان يسبح كانت مكمله لأناقته

جلس بدر مقابله من غير مايسلم
وأشر لهادي بيده بمعنى اجلس
هادي انقهر منه بس يالله نشوف اخرته

بدر/نعم اخ هادي بغيتني

هادي/الظاهر انت عارف ليش انا جاي

بدر/وليش انت جاي

هادي/ولد اخوي اللي
وأشر بإصبعه لجهه بدر//اللي انت خاطفه

بدر/ومين قال اني انا خاطفه

هادي /رقم لوحه السياره ***ب د ر
اعتقد انها لك نوعها كامري

بدر/لاتتبلا علي ترى للحين محترمك
اعطني من الاخير

هادي/شوف يابدر ولدك الله يرحمه
وديناه للمستشفى وهو ميت
ولدك مادخل السجن
وانا وديته بنفسي

بدر وبدى يعصب//قلت لك اعطني من الاخير

هادي مو مهتم//توفى نتيجه صغر سنه وتعاطيه لانواع مركزه من السموم
يابدر لاتلوم رجال الامن لوم اخوياك


والتقارير كلها في هذا الملف
وشوف ساعه الوفاه متى
ولدك توفى قبل لانقبض على اللي في ذاك المكان بثلاث ساعات

بدر بسرعه ومسك رقبه هادي بيخنقه
/انت مجرم انت قاتل
ولك عين تيجي لي حتى بيتي

هادي يالله يالله يتكلم// بد ر
انت ال لي قااعد تسو يه مو في صا لحك

تركه بدر بعد مادفه وطاح على الارض
/انت واحد حقير اخرج من بيتي

هادي/لو تقتلني ماني طالع
الا بولد اخوي
واخذ ينادي بصووته كله
هيـــــــثــم
هيثم

بدر يضحك عليه بسخريه ويصفق بيده//اعتقد الحين تأكدت بنفسك انه مو في البيت
الحين ورنا عرض اكتافك

هادي مقهوور ومنهار/ماراح اطلع
واللي تطلبه راح انفذه
بس ارحم قلب امه اللي نايمه على هالمهدئات وارحم قلب ابوه

قاطعه بدر/وانا محد رحمني
محد حس باللي عانيته
انا ماانحرق قلبي ليش مالي/قلب
انا انجنيت وتبهذلت ليش محد رحمني او حس بجرحي

هادي/لان اللي حواليك مايحسون
لاتلوم احد
لوم نفسك والطريق اللي مشيت فيه

بدر/ياولد الناس اخرج دام النفس عليك طيبه
اطلع بره

هادي/على جنازتي
الا واطلع ولد اخوي

بدر وخلاااااص ماقدر يتحمل انفتحت ابواب جروحها ماطابت
//شوف ياولد الناس ولد اخوك بخير
بس ماراح ارجعه الا بشرط
مهما سويت ومهما عندت كله مو في صالحكم
تدري انا مين وفين راح اوديك

هادي وخلااص حتى لو كانت حياته
بيعطيه اهم حاجه ولد اخوه يرجع
//ووش شرطك

بدر جلس ومسح على وجهه
وأشر لهادي يجلس
// بتزوج اختك




(* . *)

نزل طلبه
مثل الصاعقه
على مسمع هادي
ذهووول
ثم سكوووون

هادي سكت ماعرف ايش يقول له
توقعه ان بيطلب شي يخصه بس يخص,,,,,







رغد


بدر يناظر فيه /ليش سكت

هادي/لا قلت لك اقتلني مقابل طلعه الولد
انا ماعندي خوات
كلهم متزوجين

بدر/ههههههههههههههههههههه
اجل تعرف هالاسم
رغد عبداللطيف حامد
العمر 19 ثالث ثانوي ادبي


صدمه تتلوها صدمات
هادي/البنت مخطوبه
ابعد عنا يابدر خلاص اقتلني والحين,,
لاتقرب لاهلي

بدر/هذا شرطي
واذا مو عاجبك
انسى هيثم

هادي طلع وهو معصب
لا هذا فوق طاقته

مين حبيبت قلبه رغوده
لميين
لبدر تاجر المخدرات
مستحيل
يسويها
اكبر منها وجبير لالا ماراح يوافق
متستاهل رغد تتعذب معى واحد مثل بدر
واخذ بدر الملف وفتحه بيدين ترتجف واخذ يقراه وهو منهار تراجعت له ذكريات اليمه واشخاص فقدهم نتيجه تهوره,,,,,

رجع بدر من سرحااانه
على صوت هيثم
يهاوش الخادم
اللي منعه من جهه لايروحها بأوامر من بدر
قام بدر/هيثم وش فيه
هيثم تدلع عند بدرآآآخر دلع
حتى عند اهله ماحصلها
//شوف يابابا
ماخلاني العب عند المسبح
(مصيييبه هالولد بايع اهله )
بدر انبسط على كل بابا//ايش قلت
بابا
هيثم انت تحبني

هيثم//ايوه احبك
انت مره طيب

بدر/طيب اذا جا بابا بتروح وتخليني

هيثم راح لبدر ومسك كتفه/شوف اذا رجع بابا
بزعل منه ليش خلاك تاخذني على شان يسافر ويخليني
وبعدين اروح معاه واخليه كل يوم يوديني لك
انت تخاف لو رحت وخليتك

بدر/لا مابخاف بس مين بيلعب بهالالعاب

هيثم/لا لاتخاف على الالعاب كل يوم بجي والعب فيها ولو اشوف
احد يلعب هنا بضربه

بدر/لاماراح يلعب بيها احد
هذي لك
وفي نفسه/ولعيال عمتك رغد

,.•·°`'¯طبعك غريب¯'`°·•.,

·¹·¹·¹·¹·¹·¹·¹·¹·¹·¹·¹·¹·¹·¹·¹·¹··¹·¹·¹·¹·¹·¹



عـ القناص ـزوز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-07-2011, 06:49 AM   #16
 
الصورة الرمزية عـ القناص ـزوز
 

عـ القناص ـزوز مستهل الاصل ورائععـ القناص ـزوز مستهل الاصل ورائععـ القناص ـزوز مستهل الاصل ورائععـ القناص ـزوز مستهل الاصل ورائععـ القناص ـزوز مستهل الاصل ورائععـ القناص ـزوز مستهل الاصل ورائع
افتراضي رد: اليتيمة

¹·¹·¹·¹·¹·¹·¹·¹·¹·¹·¹·¹·¹··¹·¹·¹·¹·¹·¹
في بيت رغد
كانت نازله من غرفتها
اليوم الجو حلو وباقي يومين ويكملو الاختبارات
لازم تجتهد
ملت من غرفتها واجى على بالها
تذاكر بالحوووووش
بس
سمعت صوت هادي وحسن
وباين من صراخهم ان السالفه تخص هيثم
قربت منهم
بسسس
محد ييشوفها
عندها فضوول
في ايش يتكلمو



حسن/شوف انت لاصار ولدك اللي مخطوف بتحرقنا كلنا

هادي يهدي اخوه/اسمع خل الولد يجي بإسلوب نظامي
تطمنا عليه وهو بخير
بس اصبر علي المسأله تحتاج وقت

حسن واصله معاه لخشمه/شوف
رغد بتتزوجه وولدي بيرجع لي
اعتقد محد بخاسر شي
وانت كذا تجني على الولد
اذا انضر بدر اكيد بيضرو ولدي
اكون مجنون لو سمعت كلامك

هادي بعصبيه
//هيييي انت بتزوج اختك تاجر مخدرات
هذ اللي ناقص

ام حسن /ياعيالي اهدو
وخلونا نحلها بالهداوه
لو بغيتو كلنا نروح له ونعطيه فلوس ونوق وغنم وحتى اراضي بس يفك الولد
اهدو فضحتونا

حسن/يمه مو محتاج لفلوسكم واراضيكم
يمه هذا بدر لو بغى يشتري بفلوسه جده بكبرها

هادي/لا الظاهر انت مجنون
حسن/مجنون لامشيت وراك




لحظه
ذهوووول يتكلمون
عني
يعني انا بيدي اخلص هيثم من يد الخاطف
وانا ماادري
واخواني يتضاربون عشاني وانا عايشه ولا هامني احد
ناظرت لكتابها
وانا كل همي دراستي
وانا بيدي اخلصهم من هذا كله



كلهم ناظرو لجهه الباب
هادي /رغد وش جابك الحين اطلعي فوق
حسن بأقتضاب /رغد تعالي
واجلسي واسمعي اللي بقوله

ام حسن/ياعيالي خفو على اختكم
مو بذا الاسلوب

رغد دخلت وجلست جمب اخوها حسن وهي خايفه من اللي مقدمه عليه


رغد تناظر امها واخوانها بقلق
//يمه وش السالفه

هادي بعصبيه//لاسالفه
ولا شي قلت لك اطلعي فوق

رغد/هادي
انا مو صغيره
ولو بقتلي يرجع ولد اخوي ماراح
اتراجع دقيقه

حسن بأبتسامه حنيه//يارغد
لاقتل ولاشي
كل السالفه
بدر يبي يتزوجك على شان يرد هيثم

هادي /حسن انت
مخبول
قاطعته رغد//ياخوي
سوى اللي يريحك وانا معاك
وبدر انا مواااااااااافقه
عليييييييييييييييييييييييييييييه

هادي وامه متفآآآجئييين


رغد موااافقه على بدر


هادي/رغد مانتي مجبوره على بدر
واذا بتخلصي هيثم بزواجك راح تجيبين لنا كارثه
وبعدين اكبر منك
مانتي ملزمه توافقي

رغد وقفت واعطتهم كلمه نهائيه
//لاياهادي انا كبيره وااعرف مصلحتي
انا موافقه ولو يبيه اليله مايخالف
وطلعت ماسكه نفسها قبل لاتنفجر قدامهم وتبكي ويهونون ضاااعت احلامها ضاع مستقبلها
وضاع كل شي بنظرها
/



عـ القناص ـزوز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد





الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Rss  Rss 2.0  Html  Xml  Sitemap  دليل المنتديات


الساعة الآن 11:44 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
ارشفة ودعم SALEM ALSHMRANI
F.T.G.Y 3.0 BY: D-sAb.NeT © 2011
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات بني بحير بلقرن

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75