التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
قريبا

بقلم :
الرهيب
« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: تهنئة …للإستاذ الدكتور " محمد حامد البحيري" بمناسبة تعيينه وكيلاً للشؤون الإدارية في جامعة الملك خالد (آخر رد :الرهيب)       :: اجرى الأستاذ " محمد احمد محمد بركات الـ سعيد " عملية جراحية بمستشفى الباحة (آخر رد :الرهيب)       :: صالح بن احمد محمد ال شايقه البحيري القرني يغادر المستشفى ولله الحمد (آخر رد :الرهيب)       :: إلى رحمة الله " عالية بنت علي بن نصيب القرني" والصلاة عليها عصر الغد في جامع ابن القيم بالروابي والدفن بمقبرة القرينية بالخمره (آخر رد :علي بن قحمان القرني)       :: 📚 رحيق القراءه (آخر رد :الرهيب)       :: تأكد وتحقق من صحة الحديث عبر اسرع موقع (آخر رد :الرهيب)       :: ❖ فضفضة حافظ ..💜☁️ (آخر رد :الرهيب)       :: ✍ خواطر جميله (آخر رد :الرهيب)       :: ضبط الانوثة (آخر رد :الرهيب)       :: *💫 #علمتني_آية 💫* (آخر رد :الرهيب)       :: تهنئة تخرج " إياد مبارك احمد جمعان " من جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تخصص ( طب طوارئ) (آخر رد :علي بن قحمان القرني)       :: حكم ذهبية مميزة لن تمل من قراءتها* (آخر رد :الرهيب)      



منتدى بني بحير بلقرن للقصص والروايات يختص بامور القصص و الروايات

الإهداءات

إضافة رد

 
LinkBack أدوات الموضوع

قديم 08-07-2011, 06:51 AM   #17
 
الصورة الرمزية عـ القناص ـزوز
 

عـ القناص ـزوز مستهل الاصل ورائععـ القناص ـزوز مستهل الاصل ورائععـ القناص ـزوز مستهل الاصل ورائععـ القناص ـزوز مستهل الاصل ورائععـ القناص ـزوز مستهل الاصل ورائععـ القناص ـزوز مستهل الاصل ورائع
افتراضي رد: اليتيمة

بعد نص ساعهـ^
في بيت بدور
وصلت للبيت منهاره
وبسرعه لغرفتها
مالقت احد بطريقها وهذا الاهم مو رايقه لاحد
وتدخل في سين وجيم

دخلت غرفتها وقفلت وراها الباب استندت على الباب وهي تمنع شهقاتها
اليوم انطعنت
ومن مين من حبيبها طارق
طارق اللي غرست محبته في قلبي
ابديته عن اهلي وصديقاتي
وعن نفسي
طارق اللي اليوم شفته وياريتني ماشفته كنت بعاتبه ليش الغيبه
واتضح لي انه كان بيلعب بعواطفي
ونظرته لي اللي اخترقت احساسي
كان يشوفني انسانه رخيصه
انا كنت لعبه بيده
واجهشت بالبكى
انا استاااااااااهل

انا ارخصت عمري

مسكت راسها بتطرد الحدث
اللي صار لها بتطرد صوره
طارق المستهزءه
المشمئزه وكلماته تتردد في مسمعها

انتي رخـــــيـــــصـــه



انتي حــــيـــــــواااانــه




ماعنـــــدنا بنات كأشكالك



ما عنــــــدنا بنــاااااااات
كأشكالك




صرخت بأعلى صوتها

كاااااااااااافي


بسسسسسس خلاااااااااااااااص

ابعد عني ابعدووووووه

آآآآآآآآآآآه



امها وابووها
يدقو عليها الباب

بدوووور
افتحي الباب
بدووووور بدووور

افتحي الباب

صرخت صرخه مدويه

هزت البيت كله
وبعدها سقطت مغشي عليها



ابوها
كسر الباب وشافوها طايحه وهي لابسه عباتها

امها بخووف/يمه بنتي وش فيها
وش صار لها

اخذها ابوها لحضنه ويضرب على وجهها /بدور حبيبتي اصحي
انا ابوكي بدور تسمعيني بدور
امها تبكي /بنتك بتروح منا
يالله بنوديها المستشفى

وطيرااااان
للمستشفى
وهي في حضن امها مثل الميته
وابوها مرتبك خايف عليها
وش صار لها وشو اللي خلاها تنهار بهذا الشكل
بنته وراها مصيبه هذا اللي يدور في باله
////////////////////////////////////



عـ القناص ـزوز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-07-2011, 06:51 AM   #18
 
الصورة الرمزية عـ القناص ـزوز
 

عـ القناص ـزوز مستهل الاصل ورائععـ القناص ـزوز مستهل الاصل ورائععـ القناص ـزوز مستهل الاصل ورائععـ القناص ـزوز مستهل الاصل ورائععـ القناص ـزوز مستهل الاصل ورائععـ القناص ـزوز مستهل الاصل ورائع
افتراضي رد: اليتيمة

اليوم التاني
الساعه 9 الصباح
في بيت
هند وحااامد

هند كانت واقفه عند البلكووونه

وسرحاانه في المشاكل اللي
قاعده تصير لهم
وقبلها مشكلتها في الانجاب
الهوى يلعب بخصلات شعرها
وهي متكيه على الجدار وتشرب نسكافيه

دخل حامد ودورها في الغرفه
مالقيها ناظر للبلكونه
لقيها واقفه وسرحانه

حن وحزن لها
ماقدر يمحي هالملامح من وجهها الا وترجع ويشوفها عليها
حاول معها ينسيها ويرجعو زي اول بس الا وتسرح ويطغي عليها
ملامح الحزن
واللي زاده مشكله ولد اخوها اللي مخطوف
وللحين مايدرون هو فين


راح لها وحضنها من ورى
هند انتفض جسمها وبغى يطيح منها الكووب
بس حامد مسك يدها بسرعه ونزل الكوب وحطه على الطاوله
نزل راسه لاذنها وهم لسه على وضعهم
وهمسس/في ايش تفكرين

هند وهي ترفع را سها له//فيك ياقلبي
حامد رافع حاجب /ولما تفكرين فيني ليش تعبسين
هند انفضحت وسكتت ماتكلمت
حامد لساته حاضنها ويحركها يمين ويسار (يرقصها)ويغني لها اغنيه كشفتني للفنان فيصل الكندي
وهند مبتسمه على حركاته
/بس ياقلب هند دوختني

حامد بعد عنها ولفها له
/عندي لك خبر حلو

هند/وش هي

حامد/ اممم
حصلت على اجازه وبنسافر لندن,

هند عاقده حواجبها/لندن مرررره واحده
ايش معاك في لندن

حامد/ابد بروح معاك نتمشى
فيها ونروح عند دكتور ممتاز فيها

هند/حامد مابي اروح والسالفه هاذي لاتذكرها مرره ثانيه مايصير اسافر
واهلي بهالحوسه

حامد/مو انتي اللي حديتيني على هذا
لا سفره وبتسافرين واهلك انشاالله امورهم طيبه

هند تحاول فيه/بس
هيثم

حامد حط يده على فمها وقاطعها/
لاتحاولي وموعد سفرنا بعد بكره
جهزي نفسك

هند استسلمت له وهو,طوق بيديه عليها ويكلمها عن اهميه السفريه

هند اقتنعت//طيب حبيبي
راح اكووون مستعده

حامد يبوسها على خدها/فديييت اللي يفهمو
امممم طيب والحين وش نسوي

هند/وش نسوي بعد

حامد يلمح لها/اجااااازه وفرااااااغ
وش اسوي غيييير و
ويغمض لها

هند فاتحه فمها/آآها
اسفه مشغووله
ومشت بتطلع من الغرفه
حامد يسد طريقها /ووش شغلتك ماكووو طلعه
هند تدغدغه تبيه يبعد من قدامها
وهو مسوي نفسه ثقييييل
وهند تزيد وهو ولا حتى تحرك

هند بأستسلام رفعت يدها واشرت للمكان
//تفضل سيدي
انت الكسبااااان
آآآمر وتدلل
وش تبي بعد

حامد بنتصار//ابيك انتي
تدلليني وتدلعيني
بسسسس

هند بقله حيله//كلي فدااااك

بسسسسسس
اللي خرب على حامد الجووو
رن جوال هند
اللي لمحته انه رقم اختها رغوده

حاولت في حامد اللي رافع الجوال عنها
ويأشر بيده لالا
سكت الجوال
وارتاح حامد


بس بسرعه
رجع يتصل

هند/الله يخليك اعطني شكل فيه شي
حامد اعطاها وانسدح على السرير وهو يقول في نفسه الله يستر

هند بخوف//الو
جاها صوت رغد
وهي تبكي
//هند الله يخليييييك تعالي
محتاجه لك

هند بفزع/خيييير رغد فيك شي
والا ماعرفتي في الامتحان

رغد واللي زاد بكاها//لا اليوم ماداومت
هند
انا
بتزوج اليله

هند وعلامات الاستفهام فوق راسها
وهي عاقده حواجبها
//رغد انتي مسخنه
ايش بتتزوجي
ومن منو

رغد خلااااااص منهاره
/تعالي ياهند ابيك بجنبي

هند /خلااااص جايه
هدي اعصابك الحين
مع السلامه

قفلت من عند رغد
وناظرت في حامد
وهو عاقد حواجبه كمان
//وش فيها ومن بتتزوج

هند/والله مدري الله يخليك,بروح لها البنت بتموت مدري وش السالفه

حامد /يالله بسرعه جهزي حالك

راحت هند واخذت عباتها
وشنطتها وطلعت ورى زوجها
وهي تدعي الله يستر الله يستر





عـ القناص ـزوز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-07-2011, 06:53 AM   #19
 
الصورة الرمزية عـ القناص ـزوز
 

عـ القناص ـزوز مستهل الاصل ورائععـ القناص ـزوز مستهل الاصل ورائععـ القناص ـزوز مستهل الاصل ورائععـ القناص ـزوز مستهل الاصل ورائععـ القناص ـزوز مستهل الاصل ورائععـ القناص ـزوز مستهل الاصل ورائع
افتراضي رد: اليتيمة

............................................. ..... ......
بعد نص ساعهـ^
في بيت بدور
وصلت للبيت منهاره
وبسرعه لغرفتها
مالقت احد بطريقها وهذا الاهم مو رايقه لاحد
وتدخل في سين وجيم

دخلت غرفتها وقفلت وراها الباب استندت على الباب وهي تمنع شهقاتها
اليوم انطعنت
ومن مين من حبيبها طارق
طارق اللي غرست محبته في قلبي
ابديته عن اهلي وصديقاتي
وعن نفسي
طارق اللي اليوم شفته وياريتني ماشفته كنت بعاتبه ليش الغيبه
واتضح لي انه كان بيلعب بعواطفي
ونظرته لي اللي اخترقت احساسي
كان يشوفني انسانه رخيصه
انا كنت لعبه بيده
واجهشت بالبكى
انا استاااااااااهل

انا ارخصت عمري

مسكت راسها بتطرد الحدث
اللي صار لها بتطرد صوره
طارق المستهزءه
المشمئزه وكلماته تتردد في مسمعها

انتي رخـــــيـــــصـــه



انتي حــــيـــــــواااانــه




ماعنـــــدنا بنات كأشكالك



ما عنــــــدنا بنــاااااااات
كأشكالك




صرخت بأعلى صوتها

كاااااااااااافي


بسسسسسس خلاااااااااااااااص

ابعد عني ابعدووووووه

آآآآآآآآآآآه



امها وابووها
يدقو عليها الباب

بدوووور
افتحي الباب
بدووووور بدووور

افتحي الباب

صرخت صرخه مدويه

هزت البيت كله
وبعدها سقطت مغشي عليها



ابوها
كسر الباب وشافوها طايحه وهي لابسه عباتها

امها بخووف/يمه بنتي وش فيها
وش صار لها

اخذها ابوها لحضنه ويضرب على وجهها /بدور حبيبتي اصحي
انا ابوكي بدور تسمعيني بدور
امها تبكي /بنتك بتروح منا
يالله بنوديها المستشفى

وطيرااااان
للمستشفى
وهي في حضن امها مثل الميته
وابوها مرتبك خايف عليها
وش صار لها وشو اللي خلاها تنهار بهذا الشكل
بنته وراها مصيبه هذا اللي يدور في باله
////////////////////////////////////
الكاتبه//حـــكـــمـيــه كـلهااا احـــســااااس



عـ القناص ـزوز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-07-2011, 06:54 AM   #20
 
الصورة الرمزية عـ القناص ـزوز
 

عـ القناص ـزوز مستهل الاصل ورائععـ القناص ـزوز مستهل الاصل ورائععـ القناص ـزوز مستهل الاصل ورائععـ القناص ـزوز مستهل الاصل ورائععـ القناص ـزوز مستهل الاصل ورائععـ القناص ـزوز مستهل الاصل ورائع
افتراضي رد: اليتيمة

الكاتبه//حـــكـــمـيــه كـلهااا احـــســااااس
غــفوة اوجـــ ــ ــــاااااع^_^

في بيت رغد

رغد في غرفتها
من البارح ماهدت من البكى

حسن اخوها
راح لبدر بيته واتفقو
على الزواج
بدر طلب ملكه حتى يضمن العروس
واذا رجع هيثم راح يسوي اكبرررر عرس بجده

رغد لما عرفت
خلاااص صار كل شي واقع
وانه لا محال بتتزوج بدر تاجر المخدرات
انتهى كل شي عندها واصبحت الالوان كلها رماديه وهي من الآن تعتبر ميته
مو زوجها بدر اكيد زواجها انهم بيودوها للمووت بيديهم
امها تحاول معها تهديها مابيدها شي هي اللي جنت على عمرها
وهادي اللي تضارب مع حسن
وطلع من البيت
آآه ياحسن وديتني للتهلكه على شان ولدك بس يالله فداكم روحي

كلها كم دقيقه الا وهند داخله
عليها
ورغد بسرعه حضنتها
هند تهدي فيها
//بس حبيبتي
خلاص يارغد والله وكبرتي بعيني
بس ليش وافقتي

رغد وهي تشاااهق//حطي نف سك
محلي
و ووش بتسو ي

هند/والله ياعمري افديهم بروحي
واكيد بسوي نفس اللي سويتيه

رغد/بس انا خايفه
كيف في يوم وليله بصير
في بيت واحد خاطف وتاجر مخدرات
وورئيس عصابه
وبياخذني انتقااام

هند/رغد تفائلي بالخير
مو معقوله بيضرك
وخلي عنك هالهواجس
وبيدك انتي تغيريه يارغد

رغد تحاول تهدي نفسها /حسن
يقول تـ ـرك خـ ـرابيـ ـطه
من يوم مامات ولـ ـده
هند/هذا خبر حلوو
رغد /اخوك يكذب بيقنعني بكلامه
بس يالله انا فدى هيثم

ورجعت تبكي
//والله خايفه صعب
والله صعب موقفي

هند/بيدك تسهليها


رغد/انتي متوقعه كل الرجال مثل حامد
معقوله انا رغد يصير فيني كذا
وبتزوج بهالطريقه

هند//رغد ربي بيعوضك
وراح اذكرك انك راح تحبيه

رغد هدت شويه
/معقوله بحب بدر اللي خطف ولد اخوي
وحطنا في الدوامه هاذي
والله لابهذله
واخليه يكره اليوم اللي صمم علي

هند تحذرها//لايارغد انتبهي
ومن احين بقولك الرجال مثل الطفل بيدك تخليه حنون
وبيدك تخليه مجرم ووحش

رغد تسمع كلام اختها وهي ناويه
تكرهه فيها بس هي خوااافه كيف
بتسوي اللي براسها
رغد طبعها الخجل والتردد والخوف او الطاااعه
اي احد يقول لها لا تقول لا واذ نعم تقول نعم
هاذي اخلاقها مع اخوانها الشباب
تستحي ترد لهم طلب فما بالها اذا كان رجال
غريب و لا عدو بعد,,,,,

////////////////////////////

في بيت فهد التاج
حلا في غرفتها
توها جايه من المدرسه
ونفسها في نووومه محترمه تعبت وانقرفت
من هالامتحانات
اليوم اخر يوم وخلاااااص وصل حدها هلكااااانه
وهي في بالها الله يعين ثالث ثانوي باقي لهم بكره

انسدحت على السرييير
وهي مشتاقه لثامررر
من يوم ماكلمته
فجأه اهلها الغو التلفون
ومن غير سبب وممنوع الطلعه
حاولت مع امها بس المشكله ان ابوها هوا
اللي
امر بفصله حتى امها مستغربه من حركته
بس وراااه شي
ابوها صار ينظر لها بنظرات ملامه
وهي ماتدري وش السالفه
بس هي ماسوت شي غلط يخليهم يكرهوها
اللايام اللي راحت انشغلت بمذاكرتها
الله يستر من اللي جاي
وغفت عينها وغلب عليها النوم
وسط افكارها المزعجه


تحت
وبالتحديد في مكتب ابوهم
كان فهد مع ولده
يخططون كيف يصرفون نظر حلا عن ثامر اللي في نظرهم شايب
من غير مشاكل وشوشره

طق طق طق
دخلت رحمه تنادي على ولدها

رحمه //انت هنا واخوك قالب عليك الدنيا
نفسي اعرف وش هالعلاقه الغريبه اللي بينك وبين ابوك كلها بالخش والدس

فهد اشر لولد يطلع
وهوا طالع رحمه ضربته
على ظهره بخفيف// مسوي فيها ثقيل
يعني مابتخبرني اوريك انا
روح لخوك في الحوش

دخلت وقفلت الباب
وراها
وجلست مقابل زوجها
//مابتخبرني وش السالفه

فهد وهو يرفع يديه على راسه
//لاسالفه ولاشي عادي اب وابنه
يتكلمو مااعتقد فيها شي

رحمه //مافيها شي بس الولد مشتكي من شي جامعته بها شي دراسته
يعني شي زي كذا ابي اتطمن

فهد /ريحي بالك
مافيه الا العافيه ودراسته ممتازه
بس طلبت منه طلب
بخصوص الشغل
ابيه يساعدني


رحمه/يعني مابتعلمني انا مو صغيره ينضحك علي وش هالشغل اللي له اكثر من شهر وانت والولد حاكرين انفسكم بهالمكتب ووتهامسون ممكن ادخل شريكه

فهد//لا ؟

رحمه //خلااااص انساني وطلعت زعلاانه
توقعت فهد يلحقها يراضيها
بس اكتشفت نفسها
برا الغرفه والباب مقفل طبعا هي قفلته
وفهد شكله ماتحرك
طيب يافهيد الا واعرف وش وراك انت وولدك..
لو راحت بتعرف من ولدها بيهبل فيها
وبتندم في الساعه اللي قررت تروح له
لا لازم تستدرج فهد,,,,,,,,,,,
............................................. ..... ..............
الكاتبه//حـــكـــمـيــه كـلهااا احـــســااااس
غــفوة اوجـــ ــ ــــاااااع^_^


............................................. ..... ..............
؛؛الـيـتــيـمــه؛؛
للكاتبه:حـكــمـيـه كـلها احـسـاااس
غـفــوة اوجـ ـ ـاع^ـ^

في نفس المكان
في فله ابوهم يوسف التاج
غلا لها يومين من وقت ماخلصت امتحاناتها وكمان طارق خلص بعد
واليوم بتخلص ساره
مابقى الا حسناء
على الاقل بينتبهو لعبود بيك
الكل في الصاله
قاعدين من وقت
غلا وطارق اللي من الاساس مانام
وساره وحسناء لسه ماجو حسناء عليها فترتين وساره بحجه انه اخر يوم بتجلس
مع صديقاتها للظهر

ام فهد تناظر للساعه
//مو كأنهم تأخرو
ساره//لايمه حسناء عندها فترتين
وساره مااعتقد بتجي الا مع حسناء اخذتها حجه وهي بتجلس مع صديقاتها

طارق/بروح لهم يمه

ام فهد//لاانت ارتاح بيروح لهم السواق

طارق /وشو له ارتاح
تتأمني السواق علي

غلا بشك//وليش مايت على الروحه
ماني خابرتك تجيب خواتك من المدرسه

طارق/اللهم طولك ياروووح كبرنا
ومايصييير بناتنا يروحو مع السواق لحالهم

غلا وعرفت مراده//لاوالله اخ طارق
والله وفيييك الخيير

ام فهد تخز بنتها /روح ياامي
الله يكملك بعقلك

طارق بزعل/يعني الكلمه الحلوه ماتيجي الا وطفشتو الواحد

وطلع

غلا/يمه ليش رضيتي
يروح لهم

ام فهد/هووو وش فيه لاراح لهم

غلا/يمه تعرفين ولدك زين
يحب المغازل
وماراح لعيون ساره راح لهالمسكينه حسناء

ام فهد /بعصبيه
//غلا وش هالكلااااام هذا اخوك
تظنين فيه بهالشكل
والله ماهقيت ولد التاج يتعرض
لضيوفه

غلا بتنغيزه/طارق بشر
والبشر خطآئون
وحسناء غريبه عليه ,ومن يوم ماجات وطارق
ماعاد يطلع من البيت

ام فهد//لاانتي
فيك شي اكيد هالمذاكره هسترت بعقلك

دخلت حسناء
وسلمت

غلا ارتاحت/حسناء
مع مين جيتي

حسناء جلست وهي متضايقه
اليوم لابدور ولا رغد داومو
والامتحانين كان زفت
//جيت مع هيفاء

ام فهد//ليش ماشفتي ساره

حسناء/الا شفتها بس قالت بتتأخر للظهر

ام فهد//هالبنت غاسله يدي منها
احد يجلس بالمدرسه حتى الظهر

غلا//وكيف امتحانك

حسناء/الحمدلله
انشالله خير

وبعدها رجع طارق
وطلع لغرفته



ام فهد مفتحه عيونها على الاخير
//من صدقه هالولد
هون لأن حسناء جت
لا لا غلا كلامها صدق
وناظرت غلا اللي كانت تناظر لجهه ماطلع طارق وناظرت امها
بمعنى شفتي اني مااكذب

حسناء غفت على الكنبايه
بجد جد كانت منهكه وتعبانه

ناظرتها ام فهد نظره متهمه
خايفه لايكون صدق ولدها حاط عينه منها
ويسوي فضيحه
بس مسرع ماراحت تلك النظره واستبدلتها
بنظره حنيه على شكلها
كانت بجد تحزن حسناء اللي لقت نفسها في لحظه
بنت يتيمه وسط ناس غرب
ام لثلااااث اولاد
وحيده يائسه

ناظرت ام فهد لغلا
اللي علت على نظراتها وملامحها الحنيه والحزن لهاذي الانسانه المكافحه
ام فهد//يمه غلا خذي البنت لغرفتها
وانا بروح اشوف الطفل ماسمع له حس

غلا /شوفيه بالدراجه
يناظر مكان ماطلع طارق
(بيني وبينكم عبدالله بالرغم انه طفل بسسسس مايطيق طارق)

غلا قامت وصحت حسناء
وطلعت معاها لغرفتها
وطارق كان منتظرها يشوفها بالشاشه بس ابطت عليه
طلع
بيشوفها وين
شاف اخته طالعه معاها وتناظره نظره شك ولوم

طارق غفل عنها ودخل للي ينتظره

حسناء دخلت لغرفتها ورمت عباتها في الارض
ونامت بمريولها,,,,,,,,,من التعب...........

****************************
حـكـمـيـه كلها احـسـااااس
غـفوة اوجـــاع^ـ^

اااايش نهاية طارق مع حسناء
ورغد هل فعلا بتتزوج بدر ام ان هادي سيقف بوجه اخوه حسن وعدوه اللدووود بدر .!
بدوووور وش صار عليها ؟؟؟

تحيااااااتي
الكاتبه//حـــكـــمـيــه كـلهااا احـــســااااس

ترقبو الجزء الثاني مع الشكر للاخت حكيمة كلها احسـآس ع القصة الجميلة



عـ القناص ـزوز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد





الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Rss  Rss 2.0  Html  Xml  Sitemap  دليل المنتديات


الساعة الآن 10:28 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
ارشفة ودعم SALEM ALSHMRANI
F.T.G.Y 3.0 BY: D-sAb.NeT © 2011
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات بني بحير بلقرن

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75